أخبار متعلقة

البورصة الخليجية

موديز تعدل نظرتها للقطاع المصرفي الخليجي إلى "سلبية"

عدلت وكالة "موديز" للتصنيف الائتماني، نظرتها من "مستقرة" إلى "سلبية"، للقطاع المصرفي في 5 دول خليجية.

02-Apr-20 07:37 PM

مشتريات انتقائية تنقذ أسواق الأسهم العربية من "الأحمر"

سجل الأداء العام للبورصات العربية تداولات تعويضية تارة، وانتقائية تارة أخرى خلال جلسات الأسبوع الماضي والتي تركزت بشكل خاص على الأسهم القيادية، في ظل تسجيل عدد من البورصات ارتفاعات متواصلة وعند مستويات سيولة جيدة ساهمت في الحفاظ على وتيرة الاداء عند مستويات داعمة لغالبية الاسهم المتداولة.

28-Sep-18 09:32 PM

خارطة إصدارات السندات والصكوك الخليجية.. السعودية تتصدر

كشف تقرير المركز المالي الكويتي حول أسواق السندات والصكوك الخليجية، ارتفاع إجمالي إصدارات الصكوك والسندات الأولية في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي حلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 9.63 بالمئة..

01-Aug-18 03:06 PM

موجة خسائر عنيفة تضرب البورصات العربية والخليجية

عمقت البورصات وأسواق المال العربية والخليجية من خسائرها الأسبوعية خلال تعاملات الأسبوع الجاري، مدفوعة بضغوط قوية ومؤثرات خارجية قادمة من الخسائر الصعبة والحادة التي تكبدتها البورصات وأسواق المال العربية والخليجية.

09-Feb-18 09:00 AM

نتائج أعمال هزيلة تزيد حدة ضغوط البورصات العربية والخليجية

رغم التحسن الحاصل في أسواق النفط العالمية وارتباط البورصات وأسواق المال العربية والخليجية باتجاهات الأسواق العالمية، فإنه لم يطرأ تحسن كاف على أداء أسواق الأسهم بنفس التحسن الذي شهدته أسواق النفط..

02-Feb-18 12:38 PM

تعرف على أداء أسواق الأسهم العربية خلال رمضان

توقع محللون وخبراء أسواق مال هدوءاً نسبياً في أداء أسواق الأسهم المحلية خلال شهر رمضان لاسيما مع استمرار التراجع في مستويات السيولة وغياب المحفزات بعد انقضاء موسم نتائج الشركات للربع الأول.

27-May-17 05:42 PM

13 مليار دولار مكاسب البورصات العربية في الربع الثاني

ذكر صندوق النقد العربي، أن أسواق المال العربية واصلت أداءها المتفاوت خلال الربع الثاني من العام 2016 وإن كان الأداء مال للتحسن، حيث سجّلت مؤشرات الأسعار المحلية لثمانية أسواق مالية عربية انخفاضات لها خلال الربع..

06-Jul-16 09:15 AM

البورصات العربية تتباين في نهاية التداولات مع صعود النفط

عاودت بورصة دبي الصعود مجددا نحو أعلى مستوياتها في أسبوعين بنهاية تداولات الثلاثاء، مع تلقيها دعما قويا من الأسهم القيادية رغم استمرار غياب المحفزات، فيما تباين أداء باقي أسواق المنطقة مع صعود أسعار النفط.

14-Apr-15 04:58 PM

سوق دبي ترتفع.. وتباين بأداء أسواق الأسهم الخليجية

تباين أداء أسواق الأسهم الخليجية الأحد متأثرة بمجموعة من النتائج وأخبار الشركات، وسط ارتفاع لأسهم دبي بقيادة الأسهم العقارية.

12-Apr-15 06:48 PM

بورصة دبي عند أدنى مستوياتها في 5 أسابيع

هبطت بورصة دبي إلى أدنى مستوياتها في خمسة أسابيع بنهاية تداولات الأربعاء، إثر تعرض أسهمها القيادية إلى عمليات بيع واسعة بهدف جني الأرباح، فيما تراجعت أغلب أسواق المنطقة باستثناء صعود طفيف في أسواق السعودية والبحرين والأردن.

11-Mar-15 06:58 PM

بورصة أبو ظبي تهبط إلى أدنى مستوياتها في شهر ونصف

هبطت بورصة أبو ظبي إلى أدني مستوياتها في شهر ونصف في نهاية تداولات الثلاثاء، بسبب هبوط أسهم البنوك القيادية، فيما تباين أداء باقي أسواق المنطقة.

10-Mar-15 07:01 PM

بورصات الخليج تتفاوت.. والسوق المصرية تتعافى

تباين أداء أسواق الأسهم الخليجية الاثنين وسط أنباء مختلطة عن الشركات، بينما تعافت البورصة المصرية بدعم من تصريحات إيجابية من مسؤولين حكوميين وتنفيذيين وعلامات على أن الانتخابات البرلمانية ستجرى قريبا رغم بعض المشكلات القانونية.

02-Mar-15 06:51 PM

الأسواق الخليجية تستقر قبل تقرير للمركزي الأمريكي

استقرت معظم أسواق الأسهم الخليجية الثلاثاء مع تقلب أسعار النفط وترقب المستثمرين تلميحات من البنك المركزي الأمريكي حول توقيت البدء في رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.

24-Feb-15 07:12 PM

بورصات الخليج تهبط مجددا بنهاية تداولات الخميس

هوت البورصات الخليجية بنحو حاد في نهاية تداولات الخميس، متأثرة بهبوط الأسواق العالمية مع تضررها من تهاوي أسعار النفط.

11-Dec-14 06:26 PM

هبوط حاد للبورصات الخليجية قبل اجتماع "أوبك"

هبطت أغلب البورصات العربية في نهاية تداولات الأربعاء، بسبب تنامي المخاوف بشأن أسعار النفط قبيل اجتماع أوبك المرتقب، فيما ارتفعت أسواق مصر وقطر والأردن.

26-Nov-14 06:31 PM