أخبار متعلقة

G20

حملة عالمية لمقاطعة "قمة العشرين" بسبب السعودية (صور)

غرقت العديد من الصحف العالمية صباح الجمعة بإعلانات متزامنة تطالب بمقاطعة "قمة العشرين" وذلك قبل يوم واحد من انعقادها في العاصمة السعودية الرياض، وذلك احتجاجاً على انتهاكات حقوق الانسان التي ترتكبها المملكة بحق المعتقلين السياسيين والنشطاء، فيما أطلقت الحملة الداعية للمقاطعة على القمة اسم "قمة العار"

20-Nov-20 01:16 PM

عقد قمة G20 عبر الإنترنت يضرب طموحات ابن سلمان

يمثل عقد قمة العشرين المقبلة في الرياض، عبر الإنترنت، ضربة لطموحات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الذي كان يخطط فيه لاجتذاب قادة العالم إلى بلاده وتسويق الإصلاحات التي تحدث عنها، بسبب تفشي فيروس كورونا.

20-Nov-20 09:20 AM

عريضة بالبرلمان الألماني تطالب بمقاطعة قمة G20 بالسعودية

قدم مجموعة من النواب الألمان، عريضة تطالب بموقف جاد للوفد المشارك في مجموعة قمة العشرين "G20" التي تعقد في السعودية بعد أيام.

17-Nov-20 08:34 PM

دعوات لـ"قمة العشرين" بالضغط على الرياض لإطلاق المعتقلين

دعا برلمانيون بريطانيون وممثلون عن عدد من منظمات حقوق الإنسان "قمة العشرين" المقرر أن تنعقد بعد أيام في الرياض، إلى الضغط على السلطات السعودية من أجل إطلاق سراح المعتقلين السياسيين ووقف الانتهاكات التي تُمارس بحقهم..

17-Nov-20 11:43 AM

أصوات أوروبية لمقاطعة قمة الـ 20 برئاسة السعودية

طالب عشرات البرلمانيين الأوروبيين، بلدانهم ومسؤولي الاتحاد الأوروبي بعدم المشاركة في قمة العشرين المزمع عقدها الشهر المقبل برئاسة السعودية، وذلك نظراً لانتهاكات الرياض في مجال حقوق الإنسان.

19-Oct-20 04:23 PM

محمد بن سلمان يصل الأرجنتين لحضور قمة مجموعة العشرين

وصل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى الأرجنتين الأربعاء لحضور قمة مجموعة العشرين، وذلك على الرغم من الجدل الذي يصاحب جولته الخارجية، والاحتجاجات التي قابلته في تونس وهو في طريقه إلى هناك..

28-Nov-18 01:27 PM