أخبار متعلقة

الإضراب العام

الآلاف بالضفة يهتفون للمقاومة مع بدء الإضراب العام (شاهد)

شارك آلاف الفلسطينيين، عقب صلاة فجر الثلاثاء، بمسيرتين جابتا شوارع مدينتي نابلس وطولكرم، شمالي الضفة الغربية، دعما لغزة ورفضا للعدوان الإسرائيلي.

18-May-21 03:38 AM

مسؤول لبناني: لا صحة لتقارير فتح البنوك الاثنين

نفى رئيس اتحاد نقابات موظفي المصارف في لبنان (حكومي) جورج حاج، صحة التقارير التي تداولتها وسائل إعلام محلية بأن جمعية المصارف سوف تعلن، الأحد، عن فتح البنوك أبوابها، يوم الاثنين، بعد تأمين الحماية لها..

16-Nov-19 07:55 PM

إضراب عام يشل القطاع الحكومي في تونس.. خبراء يحذرون

أعلن الاتحاد العام التونسي للشغل عن تنفيذ الإضراب العام بالقطاعين الحكومي والوظيفة العمومية الخميس، بعد مارثون من المفاوضات مع الحكومة حول الزيادة في الأجور باءت جميعها بالفشل..

16-Jan-19 06:46 PM

هدوء حذر قبيل مسيرة الغضب في المغرب.. فهل يتدخل الملك؟

إلى الريف تتوجه قلوب المغاربة وعقولهم، بانتظار ما تسفر عنه الساعات القليلة القادمة، حيث دعا الحراك إلى مسيرة الغضب، احتجاجا على اتهامات أحزاب الأغلبية الحكومية للمحتجين بالانفصال وتلقي تمويل من الخارج، وسط حشود غير مسبوقة لقوات الأمن في إقليم الحسيمة (شمال).

18-May-17 06:20 PM

النقابات المغربية تعلن نجاح الإضراب العام

أعلنت النقابات المغربية أن الإضراب العام، الذي دعت إليه اليوم الأربعاء، كان "ناجحا". ودعا "الاتحاد المغربي للشغل" الحكومة إلى "استخلاص العبر". ورفض الاتحاد اختزال المطالب في مشكل إصلاح التقاعد، معتبرا أنه يمثل "آخر نقطة في الملف المطلبي"..

29-Oct-14 09:14 PM