أخبار متعلقة

علاء عبدالفتاح

شقيقة علاء عبد الفتاح تصل شرم الشيخ.. وبكري يهاجم سوناك

رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، قال إنه سيثير قضية علاء عبد الفتاح مع القيادة المصرية خلال قمة المناخ كوب27 التي افتتحت في مصر الأحد..

07-Nov-22 09:53 AM

قضاء مصر يحكم بسجن الناشطة سناء سيف سنة ونصفا

قالت وكالة الأنباء المصرية، الأربعاء، إن محكمة جنايات جنوب القاهرة، قضت بحبس الناشطة سناء سيف سنة ونصف.

17-Mar-21 07:01 PM

200 شخصية عالمية تطالب مصر بالإفراج عن الناشطة سناء سيف

طالبت أكثر من 200 شخصية عالمية، بينهم فنانون، وكُتّاب، وأكاديميون، وحقوقيون، السلطات المصرية بالإفراج عن الناشطة السياسية المصرية سناء سيف، والتي تم اعتقالها بتهمة "نشر أخبار كاذبة، والتحريض على جرائم إرهابية، وسوء استعمال وسائل الاتصال الاجتماعي"..

04-Aug-20 12:27 PM

إخلاء سبيل ناشطين وصحفيين مصريين والنيابة تستأنف

قال نشطاء وحقوقيون مصريون، الأربعاء، إن السلطات المصرية قررت إخلاء سبيل عدد من الصحفيين والمحامين ونشطاء حقوق الإنسان المعتقلين داخل السجون، بينما استأنفت النيابة على بعض هذه القرارات التي سيتم حسمها، الخميس، الأمر الذي قد يحول دون الإفراج عن هؤلاء المحتجزين...

19-Feb-20 07:53 PM

طارق الزمر: ثورة يناير انتصرت.. وخلع مبارك تحول تاريخي

قال الرئيس السابق لحزب البناء والتنمية المصري، طارق الزمر، إن رحيل الرئيس المخلوع حسني مبارك عن السلطة في مصر يوم 11 شباط/ فبراير 2011 ما زال يمثل "نقطة تحول تاريخية، حيث فيه تمت هزيمة الاستبداد، وانكسرت الديكتاتورية في بلادنا..

11-Feb-20 07:03 AM

شقيقة علاء عبدالفتاح ترد على صحيفة حكومية هاجمت عائلتها

استنكرت منى، شقيقة الناشط المصري المعروف، علاء عبدالفتاح، ما وصفتها بحملة التشويه الإعلامية المنظمة الممتدة منذ أسابيع ماضية ضد عائلتها، مشدّدة على رفضهم لانتهاكات حقوق الإنسان، قائلة: "كل انتهاك نصمت عليه اليوم هو انتهاك محتمل ضدنا أو ضد أحبابنا مستقبلا"..

05-Dec-19 12:20 PM

الصراخ من أجل علاء و"البرطمة" من أجل الآخرين !!

مستفز أن يضع الإسلاميون تعليقا على كل بوست دعم لعلاء عبد الفتاح يستنكرون: لماذا علاء وحده، وماذا عن الباقين؟ حاجة تحرق الدم .. "صح"؟!

28-Oct-15 07:16 AM

السجن المشدد 5 سنوات للناشط المصري علاء عبد الفتاح

السجن المشدد خمس سنوات للناشط المصري البارز علاء عبد الفتاح في قضية تظاهر بدون إذن..

23-Feb-15 11:45 AM

محكمة مصرية تخلي سبيل علاء عبد الفتاح وتتنحى حرجا

أمرت محكمة مصرية، اليوم الإثنين، بإخلاء سبيل الناشط السياسي علاء عبد الفتاح و25 متهما آخرين، فى إعادة محاكمتهم بالقضية المعروفة إعلاميا بأحداث "مجلس الشورى" والتي وقعت فى نوفمبر/ تشرين الثاني 2013، والتنحي عن نظر الدعوى، بحسب مصادر قضائية.

15-Sep-14 12:52 PM

خبر عاجل