أخبار متعلقة

جولة

الكاظمي بشوارع بغداد لأول مرة بعد محاولة اغتياله (شاهد)

ظهر رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، بصورة علنية للمرة الأولى في شوارع بغداد، منذ محاولة اغتياله قبل أيام.

10-Nov-21 11:02 PM

أول رحلة خارجية لبايدن ستشمل 3 دول ولقاءات بأردوغان وبوتين

أعلن البيت الأبيض عن أول رحلة، سيقوم بها الرئيس الأمريكي جو بايدن، منذ تسلمه السلطه، والتي تشمل 3 دول. ولقاءات بعدد من قادة العالم.

03-Jun-21 09:11 PM

MEE: تشاووش أوغلو لن يقابل بومبيو بإسطنبول لهذا السبب

نشر موقع "ميدل إيست آي" تقريرا لمراسله رجب صويلو ترجمته "عربي21" قال فيه إن وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو لن يلتقي مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو خلال زيارته لتركيا الأسبوع المقبل..

11-Nov-20 04:57 PM

وفد أمريكي يبدأ زيارة إلى تل أبيب وأبوظبي والمنامة

أعلنت وزارة الخزانة بالولايات المتحدة الجمعة، أن وزيرها ستيفن منوتشين سيرأس وفدا أمريكيا يبدأ السبت زيارة إلى إسرائيل والإمارات والبحرين.

17-Oct-20 02:19 AM

وفد من "حماس" برئاسة هنية يزور جنوب أفريقيا في أبريل

صرح طاهر النونو المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية ، بأن جولة رئيس الحركة الخارجية مستمرة، وسيتجه لزيارة جنوب أفريقيا في نيسان/أبريل المقبل..

03-Mar-20 12:21 PM

أردوغان يختتم جولته الأفريقية بزيارة السنغال

وصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان فجر الثلاثاء، إلى العاصمة السنغالية دكار، في ثالث محطاته ضمن الجولة الأفريقية، التي بدأها من الجزائر ثم غامبيا..

28-Jan-20 06:47 AM

استكمالا لجولته.. هنية يصل الدوحة ويلتقي الأمير تميم

بحث أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، الثلاثاء، آخر التطورات على الساحة الفلسطينية"، وفق وكالة قطر الرسمية "قنا".

15-Dec-19 07:34 PM

محللون يقرأون أبعاد وأهداف جولة إسماعيل هنية الخارجية

تعد الجولة الخارجية لرئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، إسماعيل هنية، هي الأولى منذ انتخابه رئيسا للحركة في أيار/مايو 2017.

09-Dec-19 09:45 AM

تأكيدا لخبر "عربي21".. هنية يصل مصر على رأس وفد من حماس

أكد مصدر فلسطيني لـ"عربي21" الاثنين أن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية يستعد خلال ساعات للتوجه إلى مصر في إطار زيارة يتوقع أن تتحول لجولة خارجية..

02-Dec-19 09:34 AM

مصدر لـ"عربي21": جولة خارجية لإسماعيل هنية تبدأ الاثنين

علمت "عربي21" أن روسيا وجهت دعوة رسمية إلى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية لزيارة موسكو لعقد لقاءات مع عدد من المسؤولين الروس..

01-Dec-19 09:10 AM

بومبيو يبدأ جولة أوروبية ويدعو برلين لحظر حزب الله

بدأ وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو الجمعة، جولة أوروبية تستغرق خمسة أيام، بزيارة مؤجلة لبرلين، وسط توقعات أن يضغط على ألمانيا لتعزيز إنفاقها العسكري.

31-May-19 12:33 PM

"السراج" في جولات أوروبية للحشد ضد "حفتر".. هل ينجح؟

يقوم رئيس حكومة الوفاق الوطني الليبية فائز السراج بزيارات خارجية مكثفة لدول أوروبية، في محاولة منه للحشد ضد العدوان الذي يشنه اللواء الليبي، خليفة حفتر على العاصمة "طرابلس"، وسط تساؤلات عن فرص نجاح هذه الجولات الدبلوماسية في الضغط على الجنرال الليبي ودعم الحكومة المعترف بها دوليا.

08-May-19 05:54 PM

ابن سلمان يصل الصين في ظل صمت سعودي بشأن "الإيغور"

وصل ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، إلى العاصمة الصينية بكين صباح الخميس في ثالث محطات جولته الآسيوية التي بدأها من باكستان ثم الهند، في ظل صمت سعودي حيال معاملة الصين لأقلية الإيغور المسلمة..

21-Feb-19 11:46 AM

ابن سلمان يصل إلى الهند ثاني محطات جولته الآسيوية

وصل الثلاثاء إلى العاصمة الهندية نيودلهي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان المحطة الثانية في جولته الآسيوية، قادما من باكستان.

19-Feb-19 07:12 PM

وزير إسرائيلي يتجول بمصر عقب مشاركته بمؤتمر الطاقة (صور)

تجول وزير الطاقة الإسرائيلي يوفال شتاينتس الأربعاء، في العاصمة المصرية القاهرة وزار بعض المعالم السياحية المصرية..

16-Jan-19 08:10 PM

بومبيو: سأبحث قضية خاشقجي خلال لقائي مع ابن سلمان

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إنه سيبحث قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي خلال زيارته إلى الرياض التي سيصلها في وقت لاحق ضمن جولة شملت عددا من الدول العربية..

13-Jan-19 10:45 AM