أخبار متعلقة

الفصل

ماذا وراء الاعتقالات والفصل بتهمة الانتماء لنظام البشير؟

واصلت السلطات الانتقالية بالسودان حملة الاعتقالات وعمليات الفصل الواسعة، بحق من تقول إنهم مرتبطون بنظام الرئيس المعزول عمر البشير..

02-Mar-21 11:00 PM

وزارة التعليم بالمغرب تستأنف فصل نشطاء "العدل والإحسان"

دشنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، موسمها الدراسي الجديد بسلسلة توقيفات طالت عدد من مدراء مؤسسات تعليمية لهم علاقة بجماعة "العدل والإحسان" كبرى جماعات المعارضة السياسية بالمغرب.

24-Sep-19 02:38 PM

ما الذي ناقشه ماكرون ومجلس الديانة الإسلامية في فرنسا؟

نشرت صحيفة "لوموند" الفرنسية تقريرا سلطت فيه الضوء على استقبال إيمانويل ماكرون يوم الاثنين لإدارة المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية من أجل مناقشة مشروع إصلاح قانون الفصل بين الكنائس والدولة.

09-Jan-19 10:00 PM

الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال تعلق على قرار إلغاء "الفصل"

علقت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلي الخميس، على القرار الانتقامي لوزير الأمن الداخلي في حكومة الاحتلال جلعاد أردان، بوقف سياسة فصل الأسرى في السجون الإسرائيلية..

03-Jan-19 04:34 PM

الاحتلال يقرر وقف "الفصل بين الأسرى" بناء على الانتماء الحزبي

أصدر وزير الأمن الداخلي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي جلعاد أردان الأربعاء، قرارا انتقاميا جديدا بحق الأسرى الفلسطينيين القابعين في السجون الإسرائيلية..

02-Jan-19 05:50 PM

إيكونوميست: للنساء فقط بالرياض؛ تعزيز للفصل أم لخلق فرص عمل؟

كتبت مجلة "إيكونوميست" البريطانية في عددها الأخير، عن حالة الفصل بين الرجال والنساء في السعودية. وأشارت إلى المرافق العامة التي تخصص للنساء ونشاطاتهن فقط.

27-Feb-15 11:04 AM

الرئيس الإيراني يدشن ثورة ضد الرقابة على الإنترنت

دخل الرئيس الإيراني حسن روحاني مجددا على خط الجدل المحتدم في إيران حول الرقابة على شبكة الإنترنت، ومسألة الفصل بين الجنسين، واعتبر الأحد، أن هاتين السياستين ليستا في مصلحة البلاد. وأضاف في كلمة بثها التلفزيون الرسمي على الهواء أن السياسة الحالية غير فعالة وقال إن القوة لا تثمر عن نتائج.

07-Sep-14 10:30 PM