أخبار متعلقة

كأس العرش

"ديربي كازابلانكا" يمنح بطاقة نهائي كأس العرش للرجاء على حساب الوداد

بلغ فريق الرجاء البيضاوي نهائي مسابقة كأس العرش لكرة القدم، عقب تجاوزه عقبة غريمه التقليدي الوداد في الدور نصف النهائي من البطولة، اليوم الأحد..

09-Jul-23 09:27 PM

تقنية الـVAR" تحسم المتأهل لنهائي كأس العرش بالمغرب (شاهد)

تأهل فريق الاتحاد البيضاوي (الدرجة الثانية) اليوم السبت إلى نهائي مسابقة كأس العرش بالمغرب عقب فوزه على الدفاع الحسني الجديدي (الدرجة الأولى) بهدف نظيف سجل من ركلة جزاء بعد قرار حكم الفيديو "الفار".

09-Nov-19 05:53 PM

مقتل مشجع في مواجهات عنيفة بين جماهير فريقين بالمغرب

لقي مشجع مصرعه وأصيب خمسة آخرين بجروح خلال اشتباكات وقعت مساء أمس الثلاثاء قرب مدينة الدار البيضاء بين مشجعي فريقي الوداد البيضاوي والجيش الملكي المغربيين.

25-Sep-19 01:47 PM

كارثة.. سقوط مشجعين من الملعب بنهائي كأس العرش المغربي

شهد نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم، الذي يجمع في هذه الأثناء بين الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي بملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط شغبا بين جماهير فريق الرجاء.

18-Nov-17 07:53 PM

الجديدي يتأهل لنهائي كأس العرش المغربي بعد لقاء مجنون (فيديو)

في مباراة مجنونة تمكن فريق الدفاع الجديدي، الأربعاء، ن حجز بطاقة التأهل إلى نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم، بعد الفوز الصعب على نهضة بركان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة خلال مباراة إياب نصف النهائي التي جرت على ملعب العبدي بالجديدة.

01-Nov-17 10:49 PM

كلاسيكو كأس العرش المغربي ينتهي بالتعادل بين الجيش والرجاء

انتهت مباراة "الكلاسيكو" التي جرت الخميس، بين الجيش الملكي والرجاء البيضاء على ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط بالتعادل بهدف لمثله وذلك لحساب ذهاب نصف نهائي كأس العرش لمرة القدم.

26-Oct-17 10:04 PM

حارس بالدوري المغربي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

أشعل حارس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، أنس الزنيتي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على مضيفه الفتح الرباطي بهدفين مقابل هدف واحد، الخميس، بملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، وذلك لحساب إياب ثمن نهائي كأس العرش.

13-Oct-17 07:58 PM

المغرب الفاسي يهزم أولمبيك آسفي ويتوج بكأس العرش (فيديو)

توج نادي المغرب الفاسي لكرة القدم الذي ينشط في الدرجة الثانية للدوري المغربي، الجمعة، بلقب كأس العرش بعد تغلبه على أولمبيك آسفي المنتمي للدرجة الأولى بهدفين لهدف خلال المباراة النهائية التي احتضنها ملعب "الشيخ لغضف" بمدينة العيون.

18-Nov-16 09:44 PM

ليلة صاخبة واعتقالات بطنجة بسبب شغب الملاعب (شاهد)

بلغ عدد الموقوفين في أحداث الشغب التي عرفتها مدينة طنجة (شمال المغرب) حوالي 20 شخصا إلى حدود ظهيرة الخميس، بعد ليلة من الشعب الذي انطلق من ملعب الكرة بسبب هزيمة الفريق المحلي، قبل أن يتحول إلى موجهة تكسير المحلات والسيارات.

03-Nov-16 04:13 PM

الأسطورة مارادونا يفاجئ المغاربة بهذا القرار.. ما هو؟

كشفت تقارير صحافية مغربية أن أسطورة كرة القدم العالمية دييغو مارادونا أعطى موافقته المبدئية لحضور نهائي بطولة كأس العرش في الثامن عشر من شهر نونبر المقبل.

17-Oct-16 10:09 PM

محسن ناشط: التتويج بكأس العرش هدفنا الرئيس هذا الموسم

قال محسن ناشط الوافد الجديد على فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، والذي يشغل مركز مدافع أوسط إن هدف النادي الدكالي هذا الموسم هو التتويج بلقب كأس العرش، مشيرا إلى أن المدرب الحالي عبد الرحيم طالب يضع نصب عينه تحقيق هذا المبتغى.

23-Aug-16 08:37 PM

مواجهات دور الـ 16 لكأس العرش المغربي

اكتمل الأحد، عقد الأندية المتأهلة إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العرش المغربي لكرة القدم.

01-Sep-14 03:19 AM