أخبار متعلقة

حجر

الحجر على 1,7 مليون شخص شرق الصين بسبب كورونا

فرضت الصين حجرًا على 1,7 مليون شخص في مقاطعة أنهوي في شرق البلاد بعد الإبلاغ عن حوالى 300 إصابة جديدة، الاثنين، مع عودة ظهور كوفيد في مناطق معينة.

04-Jul-22 03:14 PM

تعرف على أقدم خريطة ثلاثية الأبعاد بأوروبا من العصر البرونزي

اكتشف باحثون فرنسيون، لوحاً صخريا من العصر البرونزي، قد يكون أقدم خريطة ثلاثية الأبعاد في أوروبا..

07-Apr-21 09:06 AM

رئيس منظمة الصحة العالمية في الحجر إثر مخالطته مصابا بكورونا

أعلن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية مساء الأحد أنه وضع نفسه في الحجر الصحي بعد اتصاله بشخص ثبتت إصابته بكوفيد-19، لكنه أوضح أنه لا يشعر بأي أعراض..

02-Nov-20 07:39 AM

لأول مرة منذ 6 أسابيع.. أطفال في الهواء الطلق بإسبانيا (شاهد)

تشهد إسبانيا، الأحد، خروج الأطفال من منازلهم للمرة الأولى، بعد اضطرارهم إلى ملازمتها لستة أسابيع، وذلك بفضل تخفيف إجراءات الحجر الأشد في أوروبا التي فرضت في 14 آذار/مارس إثر التفشي السريع لفيروس كورونا المستجد بالبلاد..

26-Apr-20 04:07 PM

إيفانكا وكوشنير يخرقان "العزل" للاحتفال بهذه المناسبة

خرقت ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب ومستشارته، إيفانكا، وزوجها جاريد كوشنر، المستشار الآخر لترامب، توصيات الحجر الصحي الرسمية، للاحتفال بعيد الفصح اليهودي..

17-Apr-20 01:11 PM

"كورونا" يعيد إحياء عادات منزلية قديمة (صور)

أعاد تفشي وباء كورونا وفرض الحجر المنزلي في البلاد العربية إحياء العديد من العادات القديمة، التي تلاشت بفعل تطور الحياة، واعتماد أنماط حياتية تعتمد على ما يصنع خارج المنزل بشكل أخص.

11-Apr-20 10:40 PM

هكذا بدت إسطنبول بأول يوم حظر تجوال شامل (شاهد)

تشهد 31 ولاية في تركيا، بينها إسطنبول، السبت والأحد، حظرا كاملا للتجوال، في إطار جهود محاصرة انتشار الفيروس وعزل المصابين..

11-Apr-20 08:43 PM

لا حجر أو تباعد.. قادة هذه الدول ينكرون خطر "كورونا"

تشهد أغلب دول العالم إجراءات غير مسبوقة، تشمل العزل والحد من الحركة والنشاط الاقتصادي، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، سواء كانت البلاد تعاني من تفشيه لديها أم لا، حرصا على حياة المواطنين وسمعة الدولة وسلامة نظامها الصحي..

11-Apr-20 04:18 PM

صحة غزة لـ"عربي21": توقف فحص كورونا لنفاد مواد الفحص المخبري

حذرت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، من الخطورة الكبيرة الناجمة، عن توقف المختبرات التابعة لها، عن إجراء الفحص الطبي للكشف عن المصابين بفيروس كورونا، نتيجة نفاد كمية المواد الخاصة بإجراء الفحص المخبري.

07-Apr-20 07:20 PM

إليكم خيارات عقد مؤتمرات الفيديو أثناء الحجر الصحي

نشرت مجلة "ريل سمبل" الأمريكية تقريرا استعرضت فيه مجموعة من تطبيقات مؤتمرات الفيديو الرائعة التي من شأنها أن تسهل عقد مؤتمرات الفيديو أثناء الحجر الصحي.

05-Apr-20 05:45 PM

هل منعك الحجر بالمنزل من الحركة؟ إليك 8 طرق تساعدك

نشر موقع "لايف سترونغ" الأمريكي تقريرا تناول فيه أفضل الطرق للتحرك أكثر عندما تكون عالقا في المنزل، ولا تستطيع ممارسة الرياضة في القاعات الرياضية.

01-Apr-20 05:23 PM

قائدان بجيش الاحتلال يدخلان الحجر الصحي

تقرر إدخال رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيف كوخافي، وقائد الجبهة الداخلية إلى الحجر الصحي، عقب اجتماعهما بضابط ثبتت إصابته بفيروس كورونا، وفق ما ذكر موقع "i24"? الإسرائيلي.

31-Mar-20 02:43 PM

هذه المناطق معزولة بالكامل في تركيا.. وترقب كلمة لأردوغان

أعلنت وزارة الداخلية التركية، الاثنين، فرض حجر صحي كامل على 39 منطقة مختلفة في 18 ولاية (من أصل 81 ولاية)، لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، فيما شدد الوزير سليمان صويلو على ضرورة الحذر في إسطنبول خاصة، وسط ترقب لخطاب يلقيه الرئيس رجب طيب أردوغان..

30-Mar-20 02:05 PM

الحجر على 200 سعودي بالمغرب بسبب كورونا

ذكرت مصادر إعلامية مغربية موثوقة، أن قوات الدرك الملكي معززة بأفراد السلطات الترابية، طوقت اليوم الجمعة فندقا فخما، بمحيط قصر المؤتمرات بالصخيرات، بعد نقل سعودي إلى المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط، وذلك للاشتباه في إصابته بفيروس كورونا.

27-Mar-20 09:36 PM

يديعوت تنتقد نتنياهو لدخول مئات العاملين بالصحة في الحجر

وجهت صحيفة "يديعوت أحرنوت" انتقادا لاذعا لأداء الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو، على خلفية دخول مئات العاملين بالمجال الصحي في "الحجر الطبي"، في ظل استمرار تفشي فيروس "كورونا"..

22-Mar-20 12:03 PM

حياة مئات الحيوانات في إيطاليا مهددة مع حجر "كورونا"

حذر صاحب حديقة حيوانات في شمال إيطاليا من أنه لن يتمكن على المدى الطويل من توفير الطعام لستمئة حيوان فيها في حال استمرار الحجر المفروض في البلاد لفترة طويلة ما يحرمه من الزوار..

21-Mar-20 05:39 AM