أخبار متعلقة

مجزرة الشجاعية

الاحتلال يعين مسؤول "مجزرة الشجاعية" غسان عليان بهذا المنصب

عين الاحتلال الإسرائيلي، الجنرال الإسرائيلي، غسان عليان، والذي كان له بصمات على الحرب في قطاع غزة عام 2014، منسقا لأعمال الحكومة الإسرائيلية في مناطق السلطة الفلسطينية خلفا للجنرال كميل أبو ركن.

08-Apr-21 02:19 PM

الاحتلال يمنع إجلاء عشرات الشهداء والجرحى من الشجاعية

طالب المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الصليب الأحمر الدولي بالقيام بدوره لإجلاء عشرات الشهداء والجرحى من حي الشجاعية، الذين ارتقوا في المجزرة الصهيونية، رغم منع الاحتلال لذلك.

21-Jul-14 10:43 PM

"القسام" تعلن قتل 23 جنديا إسرائيليا الاثنين

أعلنت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، في بلاغ عسكري، أنها قتلت 23 جنديًا إسرائيليًا وأصابت العشرات بجراح في سلسلة عمليات نوعية نفذها مقاتلوها الاثنين.

21-Jul-14 09:04 PM

نتنياهو: العملية العسكرية بغزة ستتوسع "وفق الظروف"

هدّد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بتوسيع نطاق العملية العسكرية البرية في قطاع غزة حتى تحقيقها لأهدافها المتمثلة بتوجيه ضربات متتالية لحركة "حماس" وبقية فصائل المقاومة الفلسطينية، وإعادة حالة الأمن والهدوء والاستقرار إلى مناطق جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة، على حد تصريحاته.

20-Jul-14 10:00 PM

الحية: دماء عائلتي وأبناء شعبنا تقربنا من الانتصار

وعد النائب في المجلس التشريعي والقيادي البارز في حركة حماس خليل الحية الشعب الفلسطيني بالنصر المؤزر على الاحتلال الإسرائيلي الذي يشن عدوانا شرسا على قطاع غزة لليوم الرابع عشر على التوالي.

20-Jul-14 05:56 PM

أين الصليب الأحمر من مجازر غزة؟

تعالت الأصوات في الشارع الفلسطيني حول تقصيرات في الهيئات الدولية الناشطة في المجال الطبي، وبخاصة منظمة الصليب الأحمر في تقديم الإسعاف للحالات المستعجلة في ساحات المجابهة والاستهداف في قطاع غزة.

20-Jul-14 04:40 PM