أخبار متعلقة

محاربة

وثيقة سرية تكشف محاربة الإمارات للسعودية في اليمن

كشفت صحيفة "الأخبار" اللبنانية الأربعاء، عن وثيقة سرية إماراتية، تتحدث عن تفاصيل محاربة أبوظبي للتحالف الذي تقوده السعودية في اليمن..

18-Nov-20 09:26 AM

محاربة مستمرة للمحتوى الفلسطيني بمواقع التواصل.. تفاصيل

تتصاعد حملة منصات التواصل الاجتماعي في محاربة المحتوى الفلسطيني، وفق ما وثقته مراكز مختصة تتابع التحديات التي تواجه المحتوى الفلسطيني في الفضاء الإلكتروني.

07-Nov-20 03:42 PM

الحكومة الجزائرية تعلن النفير ضد ظاهرة التشيع

دعا مرجع ديني بالجزائر، حكومة بلاده إلى محاربة ظاهرة التشيع التي انتشرت بالبلاد بصفة مضطردة، وحذر من أن الظاهرة تهدد الوحدة الوطنية.

11-Oct-16 08:20 PM

"إعلان الرياض" يشدد على أهمية العمل الجماعي للتصدي للإرهاب

أكد رؤساء الأركان في دول التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب أهمية الدور العسكري في محاربة الإرهاب وهزيمته، داعين إلى "اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطوير السياسات والمعايير والتشريعات الوقائية الرقابية الكفيلة بمكافحة دعم وتمويل الإرهاب والوقوف بحزم ضد جرائم تمويل الإرهاب".

27-Mar-16 09:16 PM

باكستاني يقضي على مئة ألف جرذ كبير

يحارب الباكستاني نصير أحمد الجرذان الكبيرة في بيشاور والتي أدت لقتل بعض السكان وإلحاق الضرر بالمنازل.

11-Jan-15 12:44 PM

إيران تدعو إلى حل إقليمي ضد الجهاديين

دعت إيران من جديد إلى حل إقليمي لمحاربة الجماعات الجهادية وتفادي تدخل قوات أجنبية في العراق وسوريا.

09-Dec-14 11:22 PM

أمريكا والعرب وداعش!

تحالف إقليمي لمحاربة "داعش"..

14-Sep-14 05:25 AM

استراتيجية أوباما لمحاربة "داعش"

كتب دويل مكمانوس: قبل شهر فقط كان من الصعب التأكد من مدى تصميم أوباما على محاربة تنظيم «داعش» الذي استولى على مناطق واسعة في العراق وسوريا.

11-Sep-14 07:02 AM

خبير إيراني: حرب داعش قاسم مشترك بين الرياض وطهران

قال الخبير الإيراني والمتخصص في الشؤون العربية، هرميداس باوند خلال لقاء خاص مع مركز دراسات الدبلوماسية الإيرانية حول العلاقات السعودية الإيرانية وسبل تطور هذه العلاقات بين البلدين، إن الضربة الجوية الأمريكية لداعش في العراق يمكن أن توفر الأرضية المشتركة بين السعودية وإيران لحل القضايا العالقة بينهما

20-Aug-14 02:26 AM

لمحاربة «داعش» ثمنٌ في العراق وسورية

كتب عبد الوهاب بدرخان: كان لا بد من العودة بالإسلام إلى أحلك مراحله، وأن تُطرح مسألة «الخلافة» على هذا النحو الدموي المقترن بالإرهاب، والكاريكاتوري الأسود، لكي يستطيع المشروع الإيراني تقديم نفسه كـ «بديل» نموذجي يبدو فيه «الولي الفقيه»/ المرشد نسخةً منقّحة من «الخليفة الراشد»..

10-Jul-14 06:54 AM

خبر عاجل