أخبار متعلقة

رضائي

طهران تعلق على تصريح "رضائي" بشأن استئناف المحادثات النووية

قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، إن التصريحات التي وردت على لسان سكرتير تشخيص مصلحة النظام، محسن رضائي، بشأن استئناف المحادثات النووية، تعتبر "وجهات نظر شخصية".

06-Mar-21 10:27 AM

رضائي: أي تحرك عسكري ضد إيران سيشعل المنطقة

قال أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني، محسن رضائي: إن أمريكا "تدرك القدرات العسكرية لإيران، وهو السبب وراء امتناع الرئيس دونالد ترامب عن خوض حرب ضدها".

09-Jun-19 05:18 PM

مهاجمة رضائي بسبب حرب إيران والعراق.. وسليماني يدافع

واجه أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام وقائد الحرس الثوري السابق محسن رضائي، هجوما حادا على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اتهموه بالتسبب في خسائر كبيرة في صفوف الإيرانيين أثناء الحرب مع العراق في ثمانينيات القرن الماضي..

31-Dec-18 12:54 PM

رضائي يستغرب من علاقة أوروبا بالرياض رغم تضحيات بلاده

استغرب أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي، الثلاثاء، عن استغرابه من علاقة الاتحاد الأوروبي بالسعودية على الرغم من تضحيات إيران.

04-Dec-18 09:05 PM

أصوات إيرانية تطالب برئيس عسكري للبلاد وأخرى تحذر

بدأت تتكشف في إيران بعض ملامح صراع حاد في إيران بين حكومة الرئيس، حسن روحاني، والدولة العميقة، وجاء ذلك صراحة على لسان نائب وزير الداخلية السابق، والمنظر للتيار الإصلاحي، مصطفى تاج زادة..

09-Apr-18 10:53 AM

رضائي: مخابراتنا الأقوى في المنطقة واخترقنا تنظيم الدولة

كشف أمين عام مجمع تشخيص مصلحة النظام بإيران، محسن رضائي، أن الاستخبارات الإيرانية تمكنت من اختراق تنظيم الدولة، واصفا إياها بالمخابرات الأقوى في الشرق الأوسط.

26-Dec-17 05:37 PM

إيران تلّوح بإيقاف إرسال الحجاج وتوجه اتهامات للسعودية

وجهت إيران اتهامات للسعودية، السبت، بخرق الاتفاق بشأن الحجاج الإيرانيين لهذا العام، بحسب ما نقلته وكالة "تسنيم الإيرانية"..

22-Jul-17 02:36 PM

تصريحات مثيرة لرضائي تحذر من تفكك النظام الإيراني.. لماذا؟

فاجأ الجنرال محسن رضائي، أمين عام مجمع تشخيص مصلحة النظام، القائد العام الأسبق لقوات الحرس الثوري، الأوساط الإيرانية بتصريح مثير حول الوضع في إيران.

02-Mar-17 03:29 AM

محسن رضائي يحذر ترامب من نتنياهو والملك سلمان

حذّر أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام، محسن رضائي، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، والعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز.

03-Feb-17 10:43 PM

كيف يحرض رضائي روسيا للرد على مقتل سفيرها في أنقرة؟

أدلى أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام اللواء محسن رضائي، الخميس، بتصريح دعا فيه روسيا إلى الرد على مقتل سفيرها في أنقرة بإطلاق ناري قبل أيام..

22-Dec-16 11:30 AM

رضائي يحاول استثارة الخلافات بين تركيا وبين السعودية

قال أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، اللواء محسن رضائي، إن طعنة الخنجر السعودية للحكومة التركية لم تلتئم بعد، ورغم ذلك فإن أردوغان يواصل تعاونه مع "داعش صنيعة السعودية وإسرائيل"، بحسب قوله.

24-Oct-16 10:53 PM

مستشار خامنئي العسكري يوجّه تهديدا مبطنا للسعودية

حذر مستشار القائد الأعلى للثورة الإيراني علي خامنئي، اللواء يحيى صفوي، حكام السعودية من أن يختبروا صبر إيران، مشيرا إلى أن بلاده اعتمدت "سياسة ضبط النفس حيال ممارسات هؤلاء الحكام".

15-Sep-16 02:14 AM

رضائي يعلن تصفية خليتين "إرهابيتين "موجهتين من السعودية"

أعلن أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي بأن السعودية كانت قد وجهت خليتين إرهابيتين بقيادة قنصليتها في مدينة أربيل شمال العراق إلى كردستان إيران إلا أنه تم القضاء على عناصرهما جميعا.

21-Jun-16 01:06 AM

تعليق عنصري من محسن رضائي على الجبير.. ماذا قال؟

هاجم أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني محسن رضائي، الاثنين، وزير الخارجية السعودي عادل الجبير بلغة عنصرية، قائلا إنه "لا يحق للعراق طلب العون من إيران، فيما يحق للسعودية أن تحتل اليمن وترسل دباباتها إلى البحرين"..

30-May-16 10:16 AM

رضائي يشرح الواقع الميداني بحلب ويهاجم السعودية وتركيا وقطر

هاجم أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام اللواء محسن رضائي، الخميس، كلا من السعودية وقطر وتركيا، في تصريحات جديدة له، كاشفا "الواقع الميداني"، في حلب السورية، وفق قوله..

12-May-16 02:44 PM

رضائي يستغل خبرا نشره إعلام إيران وروسيا لمهاجمة السعودية

استغل أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائي، خبرا نشره الإعلام الإيراني والروسي، لمهاجمة السعودية، أفاد بأن تنظيم الدولة أعدم "طفلا" سوريا أمام أنظار والديه وعامة الناس..

07-May-16 10:32 AM

خبر عاجل