أخبار متعلقة

طعمة

طعمة لـ"عربي21": الاتفاق على أعضاء اللجنة الدستورية بسوريا

أكد رئيس وفد المعارضة السورية لأستانا أحمد طعمة الأحد، أنه تم الاتفاق على أسماء أعضاء لجنة إعادة صياغة الدستور بسوريا..

22-Sep-19 10:58 AM

طعمة لـ"عربي21": وقعت أخطاء والديموقراطية لم تترسخ بعد (شاهد)

تحدث رئيس وفد المعارضة السورية إلى أستانة أحمد طعمة، عن مستوى تمثيل المعارضة السياسية، وأسباب ضعفها في بعض المواقف.

01-Mar-19 11:49 AM

طعمة: إقرار المنطقة العازلة في سوريا بعد 4 أشهر

قال رئيس الحكومة السورية المؤقتة أحمد طعمة، نعتقد أنَّ هناك إمكانية كبيرة لإقامة منطقة عازلة في سوريا، قد تقر في غضون الأشهر الأربعة المقبلة، ونحضر أنفسنا خلال هذه الفترة من أجل الانتقال بالحكومة إلى الداخل.

16-Oct-14 12:27 AM

إعادة انتخاب طعمة رئيسا للحكومة السورية المؤقتة

أفادت الأنباء، أنه قد جرى إعادة انتخاب أحمد طعمة رئيسا للحكومة السورية المؤقتة، وسط خلافات، وانسحابات كثيرة، في الجلسة التي انعقدت الثلاثاء، للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية.

15-Oct-14 02:01 AM

المسؤول المنشق والدور الثوري في الحكومة الجديدة

من الصدف غير الاعتيادية أن يتزامن رفع الثقة عن الحكومة المؤقتة برئاسة السيد أحمد طعمة من قبل الائتلاف السوري المعارض, وتحويلها إلى حكومة تصريف للأعمال إلى أن يتم تعيين حكومة جديدة؛ مع تحول الحكومة السورية بشكل تلقائي إلى حكومة لتصريف الأعمال أيضاً, إثر انتهاء مدة ولاية بشار وأدائه القسم لولاية جديد

27-Jul-14 07:07 AM

الائتلاف السوري المعارض يقيل الحكومة المؤقتة

أقالت الهيئة العامة للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، الحكومة المؤقتة، برئاسة الدكتور أحمد طعمة، فيما كلفته بتصريف أعمالها إلى حين تكليف رئيس جديد لتشكيل حكومة جديدة الشهر القادم.

22-Jul-14 10:42 AM

المجلس العسكري يرفض حله ويهاجم الحكومة السورية المؤقتة

أعلن "مجلس القيادة العسكرية العليا" للجيش السوري الحر رفضه قرار رئيس الحكومة المؤقتة أحمد طعمه بحله وإحالة أعضائه إلى التحقيق، واعتبر أن هذا ليس من صلاحية رئيس الحكومة المؤقتة واصفا قراره بـ"غير المسؤول" ومطالبا الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية بالتدخل.

27-Jun-14 03:20 PM

حل المجلس العسكري للجيش الحر وإحالته للتحقيق

أعلنت الحكومة السورية المؤقتة إقالة المجلس العسكري الأعلى للجيش الحر، وقائد الأركان العميد عبد الإله البشير، مع إحالة أعضاء المجلس العسكري للتحقيق المالي والإداري.

27-Jun-14 12:44 AM