أخبار متعلقة

سكتة قلبية

شاهد لحظة إصابة لاعب أمريكي بسكتة قلبية في الملعب (فيديو)

وثقت كاميرا بملعب أمريكي لحظة إصابة لاعب كرة قدم، بسكتة قلبية، جراء اصطدامه بلاعب آخر ضمن مباريات الدوري.

04-Jan-23 04:11 AM

الموافقة رسميا على تسمية ملعب نابولي باسم الراحل مارادونا

قال أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، الخميس، إن ملعب سان باولو سيُعاد تسميته بملعب %22دييغو أرماندو مارادونا%22 تكريما لنجم كرة القدم الأرجنتيني الذي توفي الأربعاء عن عمر 60 عاما بسبب سكتة قلبية.

27-Nov-20 12:19 AM

ماذا قال زيدان وإنفانتينو عن رحيل أسطورة كرة القدم مارادونا؟

بدا الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، متأثرا بخبر رحيل الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، حيث وصف الأمر بأنه %22خسارة كبيرة للعالم بشكل عام%22، وذلك عقب انتصار فريقه المهم في عقر دار إنتر ميلانو الإيطالي بهدفين دون رد أمس الأربعاء في الجولة الرابعة بدوري الأبطال.

26-Nov-20 04:55 PM

تركي آل الشيخ يهاجم منتقدي الحياة الخاصة لمارادونا

نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تدوينة رد من خلالها على ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من انتقادات للحياة الشخصية لنجم الكرة الأرجنتينية، دييغو مارادونا..

26-Nov-20 11:54 AM

تشريح جثة مارادونا يكشف عن السبب الحقيقي وراء وفاته

ذكرت تقارير إعلامية أرجنتينية أن أسطورة كرة القدم، دييغو أرماندو مارادونا، توفي بسبب قصور حاد في القلب..

26-Nov-20 11:24 AM

وفاة نائب سابق ببرلمان مصر مع اقتراب فوز زوجته بالانتخابات

توفي مساء الأحد نائب سابق بالبرلمان المصري، مع اقتراب الإعلان عن فوز زوجته في الانتخابات النيابية بمصر..

26-Oct-20 12:09 PM

ماذا يحدث للدماغ قبل 30 ثانية من الوفاة؟.. "حل لغز الموت"

نشرت صحيفة "دايلي إكسبريس" البريطانية، دراسة توصلت إلى نتائج تحليل ظاهرة الموت، و حل "لغز الموت" الذي حير العلماء منذ مئات السنين..

25-Oct-20 03:04 AM

وفاة حارس مرمى أثناء احتفاله بتصديه لركلة ترجيحية

شهدت مباراة في كرة القدم بالأرجنتين حادثة مؤلمة بعد وفاة حارس مرمى فريق "يونيون دي جولوندرينا"، رامون إسماعيل كورونيل، خلال احتفاله بتصديه لركلة ترجيحية.

13-Jul-19 03:45 PM

وفاة الفنان الكويتي عبد الله الباروني بسكتة قلبية

توفي الفنان الكويتي، عبد الله الباروني، فجر الثلاثاء، عن عمر ناهز 44 عاما، إثر أزمة قلبية ألمت به، ما أثار صدمة لدى زملائه في الوسط الفني النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

13-Mar-18 07:52 PM

وفاة غامضة لصحفي يمني و"عربي21" تكشف ما قبل الوفاة

يلف الغموض وفاة الصحافي اليمني، محمد عبده العبسي، الأربعاء، الناتجة عن تعرضه لـ"سكتة قلبية"، كما جرى الإعلان عن ذلك، إلا أن جهات في الحكومة اليمنية -المعترف بها دوليا- شككت في سبب الوفاة هذه، وطالبت بلجنة تحقيق دولية.

22-Dec-16 02:27 AM

هذا هو السبب الحقيقي وراء وفاة لاعب بالأرجنتين بعد شجار "عادي"

كشفت صحيفة "كلارين" الأرجنتينية، الثلاثاء أن لاعب كرة قدم الأرجنتيني، ميكايل فافري، الذي توفي الإثنين، إثر تلقيه ضربة في الرأس خلال إحدى البطولات المحلية بإقليم إنتري ريوس بالأرجنتين، تعرض لسكتة قلبية وذلك بعدما جرى تحديد سبب الوفاة من خلال تشريح لجثة اللاعب.

24-May-16 11:03 PM

رجال الشرطة أكثر عرضة للوفاة بسبب المطاردات

رجال الشرطة أكثر عرضة للوفاة بسبب التوقف المفاجئ بوظائف القلب عندما يقومون بواجبات مجهدة مثل المطاردة أو الاشتباك مع مشتبهين.

30-Nov-14 12:13 PM

نقص فيتامين "د" يضعف الدماغ ويعرّض للسكتة القلبية

كشفت دراسة حديثة أجريت فى كوريا الجنوبية أن نقص فيتامين "د" يزيد من خطر ضعف وظائف الدماغ، بعد إصابة الأشخاص بالسكتة القلبية المفاجئة بنسبة سبعة أضعاف، مما يعرضهم للموت المحقق بنسبة 29% .

19-Oct-14 12:15 PM

فوز بلجيكا يتسبب بوفاة جزائري بسكتة قلبية

توفي مشجع جزائري، مساء الثلاثاء، بسكتة قلبية إثر إحراز المنتخب البلجيكي هدف التقدم على منتخب بلاده في حدود الدقيقة الـ80 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار افتتاح مباريات المجموعة السابعة لمونديال البرازيل.

18-Jun-14 02:21 AM

خبر عاجل