أخبار متعلقة

فلسطن

الكاتب الأردني عريب الرنتاوي يخاطب حكومة بلده حول التعامل مع حماس

عريب الرنتاوي اعتبر أن تجاهل نفوذ حماس من قبل دول المنطقة هو خطأ بحد ذاته، داعيا إلى التعامل معها، لا سيما من قبل الأردن.

31-Oct-23 11:54 PM

في مناقشة الوسطاء

كيف يجوز أن يعود الوضع إلى ما كان عليه، أو كيف يجرّب المجرّب؟

09-Jun-21 03:27 PM

السلطة وإسرائيل يتناوبان على اعتقال مواطن فلسطيني مقعد

أدانت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا قيام جهاز الأمن الوقائي في مدينة جنين، بإرسال طلب استدعاء عبر الهاتف للأسير المحرر والناشط في شؤون الأسرى المقعد عدنان ياسين مصطفى حمارشة (50 عاما)، للمثول في مقره الساعة العاشرة من صباح الاثنين..

11-Aug-15 03:35 PM

النظام المصري ودور السجان بإغلاق معبر رفح

حول النظام المصري قطاع غزة إلى سجن كبير، ومعبر رفح إلى بوابته، حيث ينتظر الفلسطينيون في قطاع غزة فتح المنفذ على الجانب المصري كمن ينتظر فتح باب السجن له للعبور إلى العالم الآخر، فهو مغلق طوال الوقت ولا يتم فتحه إلا بعد حين تحت دواعي واهية وحجج هشة، بحسب كثير من العالقين الفلسطينيين والحقوقيين والسيا

23-Jan-15 09:32 PM

الاحتلال يهدد بوقف إعمار غزة إذا رممت حماس الأنفاق

هدد وزير الدفاع الإسرائيلي، موشيه يعالون، بأن إسرائيل ستوقف جهود إعادة إعمار قطاع غزة إذا قامت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بترميم أنفاقها الهجومية"، التي دمرها الجيش الإسرائيلي في العدوان الأخير الذي شنه على القطاع في السابع من تموز/يوليو الماضي.

21-Oct-14 03:52 AM

خبراء: إسرائيل تستغل اختطاف المستوطنين لتصفية حساباتها

رأى محللون سياسيون فلسطينيون أنّ إسرائيل تسعى لـ"تصفية حساباتها" مع الفلسطينيين عقب اختطاف الإسرائيليين الثلاثة من الخليل، جنوبي الضفة الغربية، الخميس الماضي.

16-Jun-14 02:46 PM

خبر عاجل