أخبار متعلقة

مفتي ليبيا

مفتي ليبيا: غزة أولى بالأموال التي "تُهدر" في أداء العمرة (شاهد)

قال مفتي الديار الليبية، الشيخ الصادق الغرياني، الخميس، إن "دفع الأموال لأداء العمرة لأكثر من مرة يعد إهدارا لمال يجدر به أن يدفع لأهل غزة، ودعم المقاومة الفلسطينية"، فيما أكّد على "أن دعم أهل غزة له الأولوية".

22-Mar-24 04:40 PM

مفتي ليبيا لـ"عربي21": أدعو إلى ثورة هائلة تطيح بالسيسي

قال المفتي العام لليبيا، الصادق الغرياني، إن تحرّر مصر هو تحرير لكل الدول العربية والإسلامية، معتبرا أن سياسات السيسي تخدم العدو الصهيوني وعملائه في الداخل ولا تخدم الشعب المصري..

10-Nov-22 06:13 PM

مفتي ليبيا يعلق على وفاة الرئيس مرسي.. هكذا نعاه (شاهد)

نعى مفتي ليبيا، الصادق الغرياني، الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، معزيا الأمة العربية والإسلامية بفقيدها..

20-Jun-19 12:55 PM

مفتي ليبيا يثير الجدل بدعوته لعدم تكرار الحج والعمرة (شاهد)

أثارت فتوى لمفتي ليبيا، الصادق الغرياني، جدلا واسعا بين نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، بعد مطالبته المسلمين ممن سبق وأدوا مناسك العمرة أو الحج عدم تكرارها مخافة انتفاع حكام السعودية من أموالهم لـ"قتل المسلمين"، داعيا لأن تحوّل هذه الأموال إلى المقاومة الفلسطينية.

26-Apr-19 08:31 PM

قوات حفتر تدخل حقل الفيل النفطي جنوب غرب ليبيا‎

أعلنت قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، الخميس، الدخول والسيطرة على حقل الفيل النفطي، جنوب غرب ليبيا، بدون قتال أو اشتباكات.

21-Feb-19 11:28 PM

مفتي ليبيا: حفتر يغزو الجنوب بمرتزقة وأموال فاسدة (شاهد)

قال مفتي الديار الليبية الصادق الغرياني، إن "اللواء المتقاعد خليفة حفتر يريد غزو الجنوب الليبي بمرتزقة من أفارقة ومن غيرهم، وبأموال فاسدة ودعم من السعودية والإمارات".

25-Jan-19 11:18 PM

مفتي ليبيا: المجتمع الدولي منحاز للثورة المضادة

اتهم مفتي عام ليبيا، الشيخ الصادق الغرياني، المجتمع الدولي بالانحياز للثورة المضادة التي يقودها انقلابيون لإعادة نظام القذافي.

05-Dec-14 09:34 PM

مفتي ليبيا يدعو أنصار الشريعة للتبرؤ من تكفير النظام

طالب مفتى عام ليبيا، الشيخ الصادق الغرياني، تنظيم أنصار الشريعة بإعلان "براءته من كل ما نسب إليه من عدم اعترافه بالحكومة وتكفيره للجيش والشرطة والخروج على النظام".

08-Jun-14 01:18 PM