أخبار متعلقة

التميمي

تداول فيديو للتميمي يمازح طفلا.. ورفع صوره في الأقصى (شاهد)

التميمي استشهد خلال تنفيذه عملية على مدخل مستوطنة معاليه أدوميم في القدس.

21-Oct-22 10:05 AM

والدة الشهيد التميمي تنعيه.. ومواجهات واسعة بالضفة والقدس

اندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال في مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة، تخللها إصابات في صفوف الفلسطينيين.

20-Oct-22 05:25 PM

أمريكا تدرس وقف المساعدات عن الأردن ليسلم أحلام التميمي

تدرس الإدارة الأمريكية وقف المساعدات عن الأردن، ضمن الضغوط المبذولة من أجل تسليم المواطنة الأردنية فلسطينية الأصل أحلام التميمي إلى واشنطن.

16-Jun-20 01:20 PM

تسلم قائد جديد لقوة مكافحة الإرهاب العراقية خلفا للساعدي

تسلم الفريق الركن، كريم عبود التميمي، رسميا مهام قيادة قوات مكافحة الإرهاب العراقية، خلفا لقائدها السابق الفريق الركن، عبد الوهاب الساعدي.

27-Dec-19 06:28 AM

بعد زيارة مدير مكتبه.. هل أعلنت روسيا رسميا دعمها لحفتر؟

أثارت زيارة مدير مكتب اللواء الليبي، خليفة حفتر إلى روسيا في هذا التوقيت، ردود فعل وتساؤلات عن دور روسي في الهجوم الذي تشنه قوات "حفتر" الآن على العاصمة "طرابلس"، وما إذا كانت موسكو قد قطعت علاقتها نهائيا مع حكومة الوفاق.

25-Apr-19 08:15 PM

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة ويصادر أموال فلسطينيين

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الاثنين، حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة الغربية المحتلة..

08-Apr-19 09:04 AM

"غرينبلات" يحرض ضد العاروري وأحلام التميمي.. وحماس تعلق

هاجم مبعوث الرئيس الأمريكي للشرق الأوسط، جيسون غرينبلات، صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، والأسيرة الفلسطينية المحررة بصفقة وفاء الأحرار "شاليط" أحلام التميمي.

12-Mar-19 01:51 PM

والدة عهد التميمي: التضامن الذي تلقته ابنتي عنصري بالأساس

استنكرت والدة عهد التميمي، التضامن الذي حظيت به ابنتها، دون العديد من الأطفال الفلسطينيين، الذين تشبه قصتهم قصة ابنتها.

04-Aug-18 05:55 PM

الإفراج عن جندي إسرائيلي قتل متعمدا فلسطينيا جريحا

أفرج الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، عن جندي أدين بقتل فلسطيني جريح، بعد انتهاء مدة عقوبته، في خطوة اثارت غضب الفلسطينيين..

08-May-18 02:43 PM

التميمي يعلق على أزمة قطر وتنصيب ابن سلمان وليا للعهد

أشار التميمي إلى أن "المؤامرة على قطر باءت بالفشل الذريع، وقد نشهد خلال الأيام القليلة القادمة بحثا عن مخرج يحفظ ماء وجه الدول التي تورطت في جريمة الحصار"..

01-Jul-17 10:14 AM

كيف علقت حماس على مطالبة واشنطن للأردن بتسليم التميمي؟

علقت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الأربعاء، على مطالبة واشنطن الحكومة الأردنية، بتسليمها الأسيرة المحررة، أحلام التميمي، التي أفرج عنها من سجون الاحتلال الإسرائيلي، ضمن صفقة "وفاء الأحرار" التي جرت عام 2011..

15-Mar-17 03:54 PM

التميمي ينتقد "ارتياح" الريسوني لإزاحة مرسي من السلطة

انتقد عزام التميمي، مدير قناة الحوار، تصريح نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أحمد الريسوني، الذي قال به إنه "ارتاح لإزاحة مرسي من السلطة في مصر".

26-Nov-16 10:34 PM

الإخوان المسلمون.. وجلد الذات

ينشط الكثيرون من أبناء الحركة الإسلامية (الإخوان المسلمين) هذه الأيام، بل ويتنافسون، في النقد الذاتي، وتتيح مواقع التواصل الاجتماعي لهذا النقد فرصة الانتشار على أوسع نطاق كما تتيح للمتلقين فرصة الرد والتفاعل مع ما يصلهم.

02-Jan-16 07:55 PM

من هي العائلة التي منعت الاحتلال من اعتقال طفلها؟ (فيديو)

قالت ناريمان التميمي، المرأة التي هاجمت الجندي الإسرائيلي عند اعتقاله طفلها الصغير، إنها وابنها كانا يشاهدان الاحتجاج عن بعد عندما لاحظت أن شيئا ما لم يكن على ما يرام، فالجنود الذين يعمدون في العادة إلى سد الطريق على المحتجين حتى لا يصلوا إلى سفح الجبل في قريتها، بدوا وكأنهم يشجعون المحتجين.

31-Aug-15 04:00 AM

قيادي بالإخوان ينتقد "نفاق" موقف أستراليا من مصر

انتقد المفكر الإسلامي والقيادي في جماعة الإخوان المسلمين الدكتور عزام التميمي موقف رئيس الوزراء الأسترالي، توني آبوت، من الانقلاب في مصر، معبرا عن استغرابه من "نفاقه وازدواجية معاييره".

24-Jun-14 05:18 PM

أوروجواي وإيطاليا في مواجهة من أجل التأهل

ضمن المجموعة الرابعة ستلتقي إيطاليا مع أوروجواي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في وقت لاحق من الثلاثاء بينما يسعى كل منهما للانضمام إلى كوستاريكا متصدرة المجموعة في دور 16 من نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم في البرازيل.

24-Jun-14 10:22 AM