أخبار متعلقة

عزيز دويك

عزيز دويك لعربي21: تحركات لمنع ترشح الإسلاميين بالانتخابات

تحدث رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني عزيز دويك، عن وجود توافق بين عدة أطراف؛ خارجية وداخلية، لمنع مشاركة النواب الإسلاميين في انتخابات التشريعي المقبلة..

24-Feb-21 08:07 AM

حركة حماس تطالب بتحقيق حول الاعتداء على منزل "دويك"

طالبت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بملاحقة المعتدين على منزل رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، عزيز دويك، وتقديمهم للعدالة..

27-Jun-20 11:55 AM

هكذا قرأ محللون وسياسيون قرار حل "التشريعي الفلسطيني"

يقول خبراء سياسيون فلسطينيون، إن قرار المحكمة الدستورية بحلّ المجلس التشريعي الفلسطيني (البرلمان)، والدعوة لانتخابات خلال 6 أشهر، يُعقّد "المشهد" السياسي..

26-Dec-18 03:03 PM

عزيز دويك : المجلس التشريعي قائم وقانون الغاب يحكم الضفة

أوقفت عناصر أمنية من السلطة الفلسطينية في رام الله رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور عزيز دويك مع عدد من النواب صباح اليوم وصادرت هوياتهم قبل مؤتمر صحفي كان مقررا عقده للتعليق على قرار رئيس السلطة محمود عباس حل المجلس..

26-Dec-18 11:55 AM

نادي الأسير الفلسطيني: 23 نائبا في سجون إسرائيل

ارتفع عدد النواب الفسطينيين المعتقلين في السجون الإسرائيلية إلى 23 نائبا، بعد اعتقال 12 منهم خلال عملية البحث الإسرائيلية عن 3 مستوطنين اختفت آثارهم قبل 13 يوما، جنوب الضفة الغربية، حسب نادي الأسير الفلسطيني.

25-Jun-14 06:30 PM

"حماس" تطالب عباس بالإسراع في تشكيل حكومة التوافق

التقى رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، الاثنين، بوفد من حركة حماس في الضفة الغربية، فيما من المقرر أن يصل مسؤول ملف المصالحة في حركة فتح عزام الأحمد إلى غزة قريبا، لاستكمال مشاورات تشكيل حكومة التوافق.

13-May-14 01:59 AM