أخبار متعلقة

قناة الشرق

أيمن نور يعلق على إجازة معتز مطر من قناة الشرق

علق رئيس قناة الشرق المعارضة للانقلاب في مصر أيمن نور، على الإجازة المفتوحة التي أعلنها الإعلامي المصري معتز مطر من القناة..

11-Apr-21 06:46 PM

صحفي تركي: أي تفاهم مع مصر سيكون إيجابيا للمعارضة لا العكس

أكد الصحفي التركي، حمزة تكين، في تصريح لـ"عربي21"، أن أي تفاهم بين أنقرة والقاهرة سينعكس إيجابا على المعارضة المصرية، ولا سيما جماعة الإخوان المسلمين، مشددا على وجود أطراف تحاول الترويج لعكس ذلك، في إطار حملة "أخبار كاذبة"..

20-Mar-21 12:27 PM

قناة سعودية تستضيف الرئيس الإيراني الأسبق نجاد (شاهد)

استضافت قناة سعودية تتخذ من دبي مقرّا لها، الرئيس الإيراني الأسبق محمود أحمدي نجاد.

28-Dec-20 01:01 AM

إلى ابن زايد وابن سلمان.. "شرقنا ليست كشرقكم"

لا شيء يفوق قوة الكلمة، ولا يرهب الطغاة، سوى نافذة إعلامية حرة، تعكس الواقع المرير للشعوب، وتُعبّر عن آمال المواطن وطموحاته، وتجعله في مستوى الحدث وبالجودة والمصداقية التي يتمناها. لذلك ستبقى الشرق ويفنى غيرها

26-Nov-20 12:31 AM

وثيقة مسربة تكشف مخطط "عسكرة المحاجر" بمصر (شاهد)

عرضت قناة الشرق الفضائية المصرية، الثلاثاء، وثيقة سرية مُسربة من الأمانة العامة لوزارة الدفاع تكشف جانبا مما وصفته بـ"مخطط عسكرة المحاجر"، حيث تشدّد الوثيقة على "سرعة" قيام مجلس الوزراء بإنهاء "مطالب وزارة الدفاع" الخاصة بمنظومة "حوكمة المحاجر" التي أعلن عنها السيسي سابقا..

28-Jul-20 11:23 AM

معتز مطر يكشف تفاصيل اختراق موقع قناة الشرق (شاهد)

كشف الإعلامي المصري، معتز مطر، أن الاختراق الذي تعرضت له قناة الشرق الفضائية مؤخرا كان مصدره الكلية الفنية العسكرية في منطقة "كوبري القبة" بمحافظة القاهرة، وذلك بالقرب من مقر المخابرات العامة..

22-Jan-20 12:49 PM

اختراق موقع "الشرق المصرية" وحسابيها بتويتر و إنستغرام

أعلنت قناة الشرق الفضائية المصرية، الأحد، استيلاء سلطة الانقلاب على موقع القناة على شبكة الإنترنت، وكذلك حساب القناة على موقعي "تويتر" و"إنستغرام"، لافتة إلى أنه تم "نشر بعض المواد التي لا تمت للقناة بصلة"..

19-Jan-20 06:52 PM

"نفهم بعض".. برنامج تلفزيوني جديد على فضائية الشرق المصرية

تبث شبكة راديو وتلفزيون الشرق المصرية، الخميس، أولى حلقات البرنامج التلفزيوني "نفهم بعض"، الذي يقدمه الكاتب الصحفي قطب العربي..

03-Oct-19 06:11 AM

فضائية الشرق تتراجع عن عرض فيلم "سالب 1095 يوما"

أعلنت إدارة قناة الشرق الفضائية تراجعها عن إذاعة الفيلم الوثائقي (سالب 1095)، الذي كانت قد أعلنت عن اعتزامها عرضه مساء الأحد، وذلك حرصا منها على "الشباب المقبوض عليهم، وحتى لا ينكل بغيرهم".

11-Mar-18 03:51 AM

انفجار يهز عدن جنوبي اليمن

قالت الشرطة في مدينة عدن (جنوبي اليمن) إن انفجارا وقع منتصف ليلة السبت ـ الأحد، في مدينة البريقا، دون وقوع أي أضرار.

11-Mar-18 03:42 AM

وساطات لحل أزمة "الشرق" بعد بيان منسوب لأيمن نور بإغلاقها

أعلن المعارض المصري ورئيس حزب غد الثورة أيمن نور إغلاق قناة الشرق التي يملكها وتبث من تركيا، ووقف بثها إلى إشعار آخر ما يتيح لنا إعادة هيكلة القناة وترتيب أوضاعها بما يتوافق مع المعايير المهنية".

16-Jan-18 09:44 PM

فضائية "الشرق" تعلن انتهاء المشاكل الداخلية للعاملين فيها

قررت إدارة قناة "الشرق" الفضائية (مصرية معارضة تبث من دولة تركيا)، الاستجابة لتوصيات لجنة تم تشكيلها مؤخرا برئاسة الداعية عصام تليمة للنظر في شكاوى بعض العاملين بالقناة لتحسين أوضاعهم المالية والإدارية..

02-Jan-18 08:42 PM

المذيعة المصرية عزة الحناوي تنضم لقناة الشرق

ظهرت الإعلامية المصرية عزة الحناوي لأول مرة في استوديو قناة الشرق التي تبث من إسطنبول، بعد إعلان انضمامها للقناة..

23-Dec-17 02:28 PM

نقابة الصحفيين تبحث إسقاط عضوية أيمن نور

يبحث مجلس نقابة الصحفيين المصريين، إسقاط عضوية رئيس قناة الشرق المصرية، بسبب عدم دفعه الإلتزام المالي للاشتراك منذ 2013.

25-Jul-17 05:50 PM

الحبس عامين غيابيا مع الكفالة لمذيعين بقناة الشرق المصرية

قضت محكمة جنح الدقي، الثلاثاء، غيابيا بمعاقبة الإعلاميين "معتز مطر" و"محمد ناصر" مقدما برامج بقناة "الشرق"، بالحبس سنتين وكفالة 5000 جنية، لكل منهما، لإدانتهمها ،"بالتحريض ضد مؤسسات الدولة ونشر الإشاعات والأخبار الكاذبة".

07-Jun-16 06:19 PM

أيمن نور: لماذا أقحم طارق عبد الجابر قناة "الشرق" في قضيته؟

أوضح رئيس قناة الشرق أيمن نور، طبيعة علاقة الإعلامي طارق عبدالجابر بالقناة، وعودته إلى مصر، وذلك من خلال بيان صحفي نشره على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"..

26-Mar-16 02:01 PM