أخبار متعلقة

نقيب المحامين

دفاع نقيب محامي تونس السابق يتحدث لـ"عربي21" عن سجنه

استنكرت هيئة الدفاع عن نقيب المحامين التونسيين السابق عبد الرزاق الكيلاني بشدة قرار إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حقه من قبل القضاء العسكري، واصفة القرار " بالفضيحة " و" بالحماقة من حماقات الانقلاب ".

03-Mar-22 02:32 PM

مفتي تونس يدعو للتبرع للدولة.. وقرض ألماني بـ100 مليون يورو

أكد السفير الألماني لدى تونس بيتر بروغل، الجمعة، أن بلاده ستقوم في الأيام المقبلة بصرف قرض ترويجي لتونس بقيمة 100 مليون يورو، لمساعدتها على تنفيذ إصلاحات في القطاع المصرفي والمالي..

22-Jan-22 08:29 AM

اختطاف مسؤول بالنهضة.. وتحقيق عسكري مع نقيب للمحامين

كشف القيادي بحركة "النهضة" محمد القوماني، الجمعة، أن قوات الأمن التونسي "اختطفت مسؤول الحزب بمدينة الرقاب، وسط غرب البلاد، ونقلته إلى جهة مجهولة، دون أن تكشف وزارة الداخلية أي تفاصيل..

22-Jan-22 07:32 AM

مسلح يقتل محاميا كرديا كبيرا وشرطيا بتركيا

قتل مسلح السبت محاميا كرديا كبيرا تعرض لانتقادات في تركيا لأنه قال إن حزب العمال الكردستاني المحظور ليس تنظيما إرهابيا، كما لقي شرطي حتفه متأثرا بجراحه، وأصيب 11 شخصا آخر في هجوم المسلح الذي لم يكشف عن هويته.

28-Nov-15 05:19 PM

وزير العدل التركي: أردوغان كان محقا بانتقاده نقيب المحامين

قال وزير العدل التركي بكر بوزداغ، إن رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان كان محقاً في ردة فعله الغاضبة، على كلمة رئيس اتحاد نقابات المحامين التركية "متين فيض أوغلو"، لافتا إلى أن "الكلمة كانت في أسلوبها، والمدة الزمنية التي استغرقتها، وغلبة الجانب السياسي عليها، تفقد المستمع لها الصبر".

10-May-14 09:09 PM