أخبار متعلقة

الحركة الأسيرة

"الحركة الأسيرة" تدين اعتقال بريطانيا نشطاء مناهضين للاحتلال

استنكرت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال اعتقال السلطات البريطانية عددا من النشطاء المناهضين للاحتلال، وطالبت بالإفراج عنهم..

12-Jun-23 01:28 PM

النطف المهربة.. تحدّ للاحتلال وإنجاب رغم القضبان (إنفوغراف)

أثار فيلم "أميرة"، الذي تناول قضية تهريب النطف المنوية للأسرى الفلسطينيين من داخل السجون الإسرائيلية، استياءً واسعاً، حيث اعتبرته فصائل وهيئات ومؤسسات فلسطينية معنية بشؤون الأسرى مشككا في نسب أبناء الأسرى..

13-Dec-21 10:29 AM

هيئة الأسرى لـ"عربي21": توتر بسجون الاحتلال وخطوات تصعيدية

قالت هيئة الأسرى والمحررين، إن الأوضاع داخل السجون تنذر بتصعيدا جديدا بعد تنصل الاحتلال من تفاهماته مع قيادة الحركة الأسيرة.

15-Sep-19 02:31 PM

الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال تعلق على قرار إلغاء "الفصل"

علقت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلي الخميس، على القرار الانتقامي لوزير الأمن الداخلي في حكومة الاحتلال جلعاد أردان، بوقف سياسة فصل الأسرى في السجون الإسرائيلية..

03-Jan-19 04:34 PM

انضمام 50 أسيرا من قيادات حماس والجهاد والجبهة للإضراب

في تحد للاحتلال وزخم جديد لعروق الأسرى المضربين عن الطعام منذ نحو الأسبوعين، أعلنت لجنة "الأسرى"، التابعة للقوى الوطنية والإسلامية، في قطاع غزة، عن انضمام 50 معتقلا من قادة الفصائل..

03-May-17 02:55 PM

الحركة الأسيرة بسجون الاحتلال تصعد خطواتها الاحتجاجية

أفادت مصادر مطلعة، بأن الحوار بين قيادة الحركة الأسيرة وإدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي قد "فشل" بسبب "تعنت مصلحة السجون..

10-Aug-15 01:36 PM

قيادي في "حماس" يدعو لمساندة الأسرى خلال حفل لـ "فتح"

حيى القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" شاكر عمارة، الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، ودعا إلى الجدية في تنفيذ المصالحة الفلسطينية. وأفادت الحركة الأسيرة بداخل سجون الاحتلال الإسرائيلي أن السجانين هناك، يقومون بشكل يومي ومستمر بالتضييق على الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام..

30-Apr-14 07:47 PM