أخبار متعلقة

أحلام التميمي

أمريكا تطلب من الأردن تسليم أحلام التميمي لمحاكمتها

تتهم الولايات المتحدة أحلام التميمي بالمشاركة في عملية بالقدس المحتلة عام 2001، قُتل خلالها مواطنان أمريكيان..

13-Jul-22 09:18 AM

"عربي21" تحاور محامي المحررة أحلام التميمي (شاهد)

قال عضو هيئة الدفاع عن الأسيرة الفلسطينية المحررة "أحلام التميمي" أمام الإنتربول الدولي، خالد الشولي، إنهم نجحوا في إغلاق ملفها بشكل كامل أمام الإنتربول وفق القضية التي تسبّبت في وضع اسمها على قائمة النشرة الحمراء..

17-Mar-21 05:32 AM

إزالة المحررة أحلام التميمي من قائمة "الإنتربول" (وثيقة)

كشفت وثيقة صادرة عن منظمة الشرطة الجنائية الدولية "الإنتربول" الخميس، عن إزالة اسم الأسيرة المحررة أحلام التميمي من قائمة المطلوبين لديها..

11-Mar-21 12:26 PM

خيبة أمل إسرائيلية من فشل واشنطن تسلّم أحلام التميمي

قال كاتب إسرائيلي؛ إن "الضغوط الإسرائيلية متواصلة على الإدارة الأمريكية لإقناع الأردن بتسليم أحلام التميمي، التي تتهمها بمساعدة عز الدين المصري، منفذ عملية مطعم سبارو في آب/ أغسطس 2001 بالقدس المحتلة، وأسفرت عن مقتل 15 إسرائيليا، وإصابة 140 آخرين".

05-Dec-20 12:25 AM

الفزعة الأردنية لأحلام ونزار

أبسط حقوق المواطنة الأردنية أحلام أن يكون زوجها معها، وأقل درجات حمايتها مع مراعاة حساسية وضع الدولة بالعلاقة مع واشنطن بتوفير فريق قضائي دولي، والمماطلة بالوقت..

14-Oct-20 11:55 AM

إذاعة أردنية توقف برنامجا تهرّب من مناشدة لـ"أسيرة محررة"

قالت إذاعة "ميلودي" المحلية الأردنية، إنها قررت إيقاف برنامج "علينا وعليك"، الذي أثار ضجة قبل أيام بعد قطعه اتصالا هاتفيا للأسيرة المحررة أحلام التميمي، خلال مناشدة إنسانية لإعادة زوجها الذي طلب منه مغادرة البلاد دون أسباب..

10-Oct-20 11:09 PM

التميمي تشكر المتعاطفين معها وتطالب بلم شملها بزوجها (شاهد)

وجهت الأسيرة الأردنية المحررة، أحلام التميمي شكرها للمتعاطفين مع قضيتها، وذلك في أعقاب قرار السلطات الأردنية ترحيل زوجها نزار التميمي من البلاد.

08-Oct-20 08:08 PM

#أحلام_التميمي_صوتك_عالي

جدل في الأردن بسبب منع الأسيرة المحررة أحلام التميمي من مناشدة الملك للتراجع عن إبعاد زوجها.. تابعوا التفاصيل

07-Oct-20 04:36 PM

قراءة إسرائيلية لإبعاد نزار التميمي.. هل هو فخ لـ"أحلام"؟

سلطت صحفية إسرائيلية، الضوء على قرار الأجهزة الأمنية الأردنية، إبعاد المحرر الفلسطيني نزار التميمي إلى قطر، وهو زوج المحررة أحلام التميمي حاملة الجنسية الأردنية..

06-Oct-20 11:21 AM

الأردن "يجبر" زوج "المحررة" أحلام التميمي على مغادرة أراضيه

قال مصدر خاص لـ"عربي21" إن السلطات الأردنية، طلبت من الأسير الفلسطيني المحرر نزار التميمي، زوج "المحررة" أحلام التميمي على مغادرة البلاد، باعتباره "شخصا غير مرغوب فيه" بعد انتهاء مدة إقامته.

01-Oct-20 01:44 PM

هيئة الدفاع عن التميمي: طلب تسليمها يأتي بسياق صفقة القرن

قالت هيئة الدفاع عن الأسيرة الأردنية المحررة، أحلام التميمي، إن طلب أعضاء من الكونغرس الأمريكي تسليمها يأتي في سياق إعلان "صفقة القرن".

17-May-20 01:14 AM

بماذا علقت الأسيرة المحررة التميمي على طلب أمريكي بتسليمها؟

قالت الأسيرة الأردنية المحررة أحلام التميمي، إن تجديد المطالبات الأمريكية للأردن بتسليمها، "محاولة لتسييس قضيتها" في توقيت "تسعى فيه سلطات الاحتلال لضم غور الأردن وتوسيع الاستيطان، وابتزاز الأردن ماليا من خلال استغلال الوضع الاقتصادي المتردي نتيجة انتشار جائحة كورونا".

11-May-20 06:56 PM

أعضاء بالكونغرس يضغطون على الأردن لتسليم أحلام التميمي

هدد أعضاء بالكونغرس الأمريكي بفرض عقوبات على الأردن، لعدم تسليمه المواطنة الأردنية فلسطينية الأصل أحلام التميمي إلى واشنطن، بحسب ما ذكرت صحيفة إسرائيلية..

11-May-20 06:27 AM

فصائل فلسطينية تدين تحريض "غرينبلات" ضد العاروري والتميمي

أدانت فصائل فلسطينية الثلاثاء، تحريض مبعوث الرئيس الأمريكي للشرق الأوسط جيسون غرينبلات ضد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، والأسيرة المحررة..

12-Mar-19 07:01 PM

حماس ترحب بقرار القضاء الأردني رفض تسليم "التميمي"

رحبت حركة المقاومة الإسلامية حماس بقرار محكمة التمييز الأردنية ( أعلى هيئة قضائية في الأردن ولا تخضع أحكامها للطعن ) القاضي برفض تسليم الأسيرة المحررة بصفقة وفاء الأحرار أحلام التميمي، للولايات المتحدة .

20-Mar-17 06:08 PM

حكم نهائي في الأردن بعدم تسليم أحلام التميمي لأمريكا

صادقت محكمة التمييز، أعلى هيئة قضائية في المملكة، على قرار صدر عن محكمة استئناف عمّان يقضي بعدم تسليم المواطنة الأردنية أحلام التميمي، إلى الولايات المتحدة..

20-Mar-17 03:16 PM