أخبار متعلقة

هونج كونج

ظهور "جاك ما" يرفع أسهم "علي بابا" الصينية 10 بالمئة (فيديو)

ارتفعت أسهم مجموعة "علي بابا" المدرجة في بورصة هونغ كونغ أكثر من عشرة بالمئة، بدفع من ظهور مؤسس المجموعة "جاك ما"، للمرة الأولى بعد اختفائه منذ 24 تشرين الأول/ أكتوبر..

20-Jan-21 12:13 PM

توترات هونغ كونغ تثير شكوك التجارة وترفع أسعار الذهب

دفعت توترات هونغ كونغ، أسعار الذهب إلى الارتفاع، بعد لجوء المستثمرين إلى شراء المعدن الأصفر على خلفية توترات بين الولايات المتحدة والصين وتراجع آمال التوصل لاتفاق تجاري..

28-Nov-19 08:40 AM

الصين تتوعد أمريكا برد انتقامي بعد قانون يساند محتجي هونج كونج

حذّرت الصين، الخميس، من أنّها مستعدّة لاتّخاذ "تدابير مضادّة صارمة" بحقّ الولايات المتّحدة، بعد أن وقّع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قانونا يدعم المحتجّين المؤيّدين للديمقراطيّة في هونغ كونغ.

28-Nov-19 02:56 AM

النفط يتراجع بدفع من مخاوف التجارة.. والذهب يستقر

دفع تزايد المخاوف بشأن آفاق اتفاق التجارة بين أمريكا والصين، أسعار النفط إلى تراجع، في حين تلقت أسعار الذهب الدعم من احتمال تصاعد التوتر بين واشنطن وبكين على خلفية تشريع أمريكي بشأن هونغ كونغ..

21-Nov-19 07:24 AM

مشاهد فوضى تعم هونج كونج ومحتجون يقتحمون طريقا رئيسيا

عمت مشاهد الفوضى هونج كونج، اليوم الأربعاء، مع اقتحام آلاف المتظاهرين طريقا رئيسيا مجاورا لمكاتب الحكومة؛ احتجاجا على مشروع قانون مقترح يسمح بإرسال أناس إلى بر الصين الرئيسي لمحاكمتهم.

12-Jun-19 07:33 AM

تحويل مسار طائرة بعد نشر رجل "برازه" في مراحيضها

أعلنت شرطة مطار أنكوريج في ألاسكا، أن طائرة كانت متجهة من شيكاجو إلى هونج كونج تم تحويل مسارها بعد أن قام رجل على متنها بنشر براز في مراحيضها.

06-Jan-18 07:23 PM

الرئيس الصيني يحذر هونغ كونغ من تحدي سلطة بكين

أدت كاري لام الرئيسة التنفيذية الجديدة لهونغ كونغ اليمين، السبت، أمام الرئيس الصيني شي جين بينغ الذي حذر من أن بكين لن تقبل أي تحد لسلطتها في كلمة قوية خلال احتفال المستعمرة البريطانية السابقة بذكرى مرور 20 عاما على عودتها لحكم الصين..

01-Jul-17 09:04 AM

خريطة انخفاض أسعار المساكن عالميا.. دول عربية في المقدمة

أظهرت بيانات حديثة أصدرها صندوق النقد الدولي حول تراجعات وانخفاضات أسعار السكن عالميا حتى نهاية الربع الرابع من عام 2016، أن دولة البرازيل حلت بالمركز الأول في سلم انخفاض أسعار المساكن بنسبة انخفاض 21.7 في المائة.

14-May-17 05:24 PM

البرازيل تكافح لاحتواء فضيحة اللحوم وهونج كونج تحظر الواردات

بدأت السلطات البرازيلية اليوم الثلاثاء تطهير مصانع لحوم أغلقت بعد تحقيق في مزاعم فساد تلاحق مفتشين بالصحة وبيع منتجات فاسدة بينما وجهت هونج كونج ضربة للجهود البرازيلية بتعليقها الاستيراد من أكبر بلد مصدر للحوم والدواجن في العالم.

21-Mar-17 10:30 PM

الصين تؤكد أنها لن تتخلى عن نموذج الحكم في هونج كونج

نقلت وكالة أنباء شينخوا الرسمية عن الرئيس الصيني شي جين بينغ قوله إن الصين ستتمسك بشكل ثابت بنموذج "دولة واحدة ونظامان"، الذي تستخدمه لإدارة هونج كونج.

24-Dec-15 05:32 AM

دراسة: ارتفاع عدد النساء المليارديرات.. وآسيا في المقدمة

قالت مجموعة "يو.بي.اس" المالية السويسرية، إن عدد أصحاب المليارات من النساء بالعالم يتزايد بشكل سريع وإن عددا كبيرا منهن من آسيا وانهن جمعن تلك الثروات بأنفسهن.

15-Dec-15 06:26 PM

ما هي المدن العشر الأكثر كدا وعملا في العالم؟

نشر مصرف "يو بي إس" تقريرا رصد خلاله توجهات العمل في 71 مدينة على مستوى العالم، وبوجه عام يقدر متوسط عدد ساعات العمل للفرد على مستوى العالم بحوالي 40 ساعة أسبوعيا، ومتوسط أيام الإجازات المدفوعة بحوالي 4.5 أسبوعا.

01-Oct-15 04:38 AM

هبوط حاد للأسهم في هونغ كونغ والصين

هبطت الأسهم في بورصة هونج كونج بأكثر من 3 بالمئة أثناء التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء مسجلة أدنى مستوياتها في عامين..

29-Sep-15 09:04 AM

في معرض تكنولوجي بهونغ كونغ.. "روبوت" يحاور الزوار

كان إنسان آلي بشكل البشر له نفس تعبيرات وجه الإنسان في استقبال الزوار في معرض إلكتروني في هونغ كونغ..

23-Apr-15 02:19 PM

إخلاء الموقع الرئيسي للاحتجاجات في هونج كونج

بدأت السلطات في هونج كونج، الخميس، إخلاء الموقع الرئيسي للاحتجاجات المطالبة بالديمقراطية التي سدت طرقا حيوية في وسط المدينة لأكثر من شهرين في اطار حملة للمطالبة بانتخابات حرة.

11-Dec-14 09:07 AM

متظاهرو هونج كونج يكملون شهرا في الشارع

بعد شهر على بدء التظاهرات الحاشدة في هونج كونج تتساءل الحركة المنادية بالديمقراطية عن كيفية الحفاظ على الزخم، لكن أولئك الذين ما زالوا يحتلون الشارع يقولون إن وجه المستعمرة البريطانية السابقة قد تغير إلى الأبد.

28-Oct-14 08:46 AM