أخبار متعلقة

تفاصيل

مدير أورينت ومذيعها يفران إلى اليونان هربا من حكم بالسجن في تركيا

تمكن مدير قناة أورينت السورية على فرحات ومذيعها احمد ريحاوي من الهروب خارج تركيا بعد الحكم عليها بالسحن لمدة 6 سنوات

30-Dec-23 02:41 PM

حول الميزانية التي أقرها مجلس النواب

اعتمد مجلس النواب الميزانية التي تقدمت بها حكومة الاستقرار التي يترأسها أسامة حماد خلفا لفتحي باشا الذي أحيل للتحقيق لشبهة فساد ولم يسفر عن التحقيق شي بل يبدو أنه لم يقع أصلا. وبلغ إجمالي الميزانية التي قدمتها حكومة الاستقرار نحو 89 مليار دينار ليبي، تغطي نفقات العام 2023م..

09-Sep-23 12:25 PM

بريطانيا تعلن استراتيجية عالمية جديدة للنساء في يوم المرأة العالمي

دشّن وزير الخارجية البريطاني جيمس كليفرلي استراتيجية جديدة بشأن النساء والفتيات خلال زيارة إلى مسقط رأس والدته في سيراليون..

09-Mar-23 10:16 AM

قاتل شيماء جمال: "قلّعتها الذهب ولفيتها بالجنزير"

اعترف، المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال، بالاشتراك مع صديقه، ودفن جثمانها بمزرعة بقرية أبوصير في البدرشين جنوب الجيزة، خلال تحقيقات النيابة العامة..

21-Jul-22 09:28 AM

سعيّد يختار طاقما جديدا لإدارة المرحلة القادمة.. تفاصيل حصرية

واصل الرئيس التونسي قيس سعيّد تغيير طاقمه الرئاسي بعد إعلان إجراءاته الاستثنائية في 25 تموز يوليو من العام الماضي، من خلال تكوين دائرته المقرّبة برحيل بعض المستشارين، فيما عزّز رجلين في دورهما: المستشار الدبلوماسي وليد الحجام ومدير الأمن الرئاسي خالد اليحياوي، بحسب مصادر "عربي21".

04-Jun-22 04:48 PM

كشف تفاصيل مجزرة نيويورك.. بثها المنفذ على "تويتش"

كشفت السلطات الأمريكية عن تفاصيل جديدة بخصوص حادثة إطلاق نار أقدم عليها شاب مسلح في الثامنة عشرة من العمر في سوبرماركت، في بافالو بشمال ولاية نيويورك، ما أسفر عن مقتل عشرة أشخاص على الأقل معظمهم أمريكيون من أصول أفريقية..

15-May-22 08:25 PM

تفاصيل قانون فصل "الإخوان" من الوظائف الحكومية بمصر

نشرت وسائل إعلام مصرية الثلاثاء، تفاصيل حول قانون أقره البرلمان، يقضي بفصل المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين والمعارضين من الجهاز الإداري للدولة..

03-Aug-21 01:56 PM

صحيفة تكشف تفاصيل إضافية حول لقاء نتنياهو وابن سلمان

كشفت صحيفة إسرائيلية الأربعاء، تفاصيل إضافية حول زيارة رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو إلى السعودية، ولقائه ولي العهد محمد بن سلمان في مدينة "نيوم" الاقتصادية..

25-Nov-20 11:23 AM

تفاصيل جديدة عن عملية التطهير بفندق "ريتز" بالرياض

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن التفاصيل الجديدة، التي كشفها بعض المعتقلين السعوديين الذين احتجزوا في فندق ريتز كارلتون بالرياض..

19-Nov-20 05:13 PM

كتاب جديد يروى تفاصيل عن حياة محمد علي خارج الحلبة

كشف موقع "يو إس توداي"، تفاصيل جديدة عن مواقف مثيرة في حياة الملاكم الأسطورة، محمد علي.

14-Nov-20 11:28 PM

شهادة لبنانية توثق لحظة انفجار مرفأ بيروت.. وتفاصيل مؤلمة

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" مقالا للكاتبة اللبنانية لينا منذر، قالت فيه: "بدأ الأمر بصليل عميق في البناية، ثم زمجرة استمرت سبع أو ثماني أو تسع ثوان، وصوت لا يمكن أن ينتج إلا عن انفجار العالم نفسه..

06-Aug-20 11:53 PM

"مجتهد" ينشر تفاصيل جديدة حول الاعتقالات الأخيرة بالسعودية

نشر حساب "مجتهد" على تويتر السبت، تفاصيل جديدة حول حملة الاعتقالات الأخيرة في المملكة العربية السعودية..

21-Mar-20 06:29 PM

"هآرتس": هذا ما سيكشفه ترامب من "صفقة القرن".. التفاصيل

كشفت صحيفة عبرية، بعض التفاصيل الخاصة بخطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، المعروفة بـ"صفقة القرن"، والتي من المنتظر أي يعلن تفاصيلها بعد وقت قصير من الآن، في ظل حالة غليان تشهدها الأراضي الفلسطينية المحتلة رفضا لهذه الصفقة.

28-Jan-20 03:20 PM

الاحتلال يكشف تفاصيل جديدة عن "اشتباك" خانيونس الأخير

تحدث قائد رفيع المستوى في جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن بعض التفاصيل الجديدة للاشتباك الذي خاضه مسلح فلسطيني وحده، ضد فرقة من لواء "جولاني" شرقي مدنية خان يونس فجر الخميس.

02-Aug-19 05:12 AM

قناة إسرائيلية تعيد تمثيل جريمة اغتيال "فتحي الشقاقي" (شاهد)

نشرت قناة إسرائيلية مساء الخميس، تفاصيل عملية الاغتيال التي نفذها عملاء "الموساد" ضد الأمين العام الأسبق لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين فتحي الشقاقي.

12-Jul-19 07:21 AM

مصادر تكشف لـ"عربي21" تفاصيل الحوار بين أكراد سوريا

كشفت مصادر كردية مطلعة عن تفاصيل الحوار بين حزب "الاتحاد الديمقراطي" الكرديPYD، وبين المجلس الوطني الكردي في سوريا، التي تتم برعاية فرنسية..

08-May-19 05:24 PM