أخبار متعلقة

هبة

طليقة حكيمي تخرج بتصريح جديد ومثير

خرجت الممثلة هبة عبوق، للرد على الانتقادات التي تواجهها في الأشهر الأخيرة، بعد طلبها الطلاق من أشرف حكيمي، فور صدور أخبار تتهم اللاعب المغربي بمحاولة اغتصاب فتاة شهر يناير الماضي.

04-May-23 02:13 PM

بعد الطلاق من حكيمي.. هبة عبوك تكشف وضعيتها الحالية

خرجت هبة عبوك، زوجة أشرف حكيمي السابقة، للحديث عن وضعيتها الحالية، بعد أن باشرت إجراءات الطلاق، منذ اتهام لاعب كرة القدم المغربي في قضية اغتصاب.

20-Apr-23 09:23 PM

الاحتلال يصادق على إقامة 4 مستوطنات في النقب

بالتزامن مع وصول 3 وزراء خارجية عرب لمشاركة الاحتلال الإسرائيلي قمة في النقب المحتل، صادقت حكومة نفتالي بينيت، الأحد، على إقامة أربع مستوطنات جديدة في النقب المحتلة عام 1948.

27-Mar-22 06:50 PM

تحذيرات إسرائيلية من هبّة النقب: أشبه بسقوط تل أبيب

كشفت صحيفة عبرية عن وجود مخاوف لدى الاحتلال الإسرائيلي مما يجري في النقب المحتل الذي انتفض مؤخرا رفضا لإجراءات حكومة الاحتلال برئاسة نفتالي بينيت.

17-Feb-22 02:37 AM

عمدة لوس أنجلوس يشكر أمير قطر إزاء هبة لأهالي المدينة

تقدم عمدة لوس أنجلوس الأمريكية، إريك غارسيتي، بالشكر لدولة قطر وأميرها، تميم بن حمد آل ثاني، إزاء منحة مالية لأهالي المدينة، التي تعاني من تفشي فيروس كورونا المستجد..

25-Apr-20 01:21 PM

المغرب يقدم هبة لإعادة إعمار جامعة عراقية دمرها "داعش"

قدّم المغرب، من خلال وزارة الثقافة والاتصال، هِبة عبارة عن مئات من الكتب من مختلف المشارب الفكرية والتخصصات الأدبية والعلمية، لفائدة جامعة الموصل بالعراق، تفعيلا لتوصية المؤتمر الـ21 لمجلس وزراء الثقافة العرب.

12-Jul-19 01:48 PM

قاووق للسعودية: التراجع عن الهبة ليس من الأخلاق والعروبة

هاجم نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله، الأحد، المملكة العربية السعودية، بسبب قطع "الهبة" عن الجيش اللبناني، لافتا إلى أن "النظام السعودي يمكن أن يشتري إرادات وقرارات عواصم کبرى في العالم بماله ونفوذه، لكنه لا يستطيع أن يغيّر هوية الجيش اللبناني، ولا هوية لبنان وموقعه ودوره"..

22-Feb-16 09:54 AM

نظريتان هروبيتان لإحباط الانتفاضة

ثمة نظرية أخذت تشيع مع اندلاع الانتفاضة الثالثة تقول إن النضال ضدّ العدو الصهيوني لا يكون بالضربة القاضية، وإنما يتم ذلك من خلال تراكم النضالات، وتسجيل النقاط عليه.

05-Feb-16 02:29 AM

BBC: هبة السعودية لرئيس وزراء ماليزيا كانت لدعمه ضد "الإخوان"

كشف مصدر سعودي مطلع، اليوم الأربعاء، أن "الهبة" الضخمة التي قدمتها العائلة المالكة السعودية لرئيس وزراء ماليزيا نجيب رزاق كانت بهدف "مساعدته للفوز بانتخابات عام 2013"..

27-Jan-16 08:14 AM

أولاند: باريس والرياض سيزودان لبنان بتجهيزات تحقق أمنه

قال الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند إن بلاده تستعد بالتعاون مع السعودية بتزويد لبنان بـ"تجهيزات يحتاجها من أجل تحقيق أمن إقليمه وسلامة جميع طوائفه"، في إشارة للهبة الملكية السعودية لدعم الجيش اللبناني.

02-Sep-14 04:26 AM

200 مليون دولار للدول الأكثر تضررا بفيروس إيبولا

أعلن البنك الدولي، تقديم 200 مليون دولار، كمساعدات طارئة للدول الثلاث الأكثر تضرّرا من وباء إيبولا، وهي غينيا وسيراليون وليبيريا.

05-Aug-14 12:51 PM