أخبار متعلقة

كوستا

دييغو كوستا يرحل عن أتليتيكو مدريد وينتقل إلى هذا النادي

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الأحد أن مهاجمه السابق دييغو كوستا وقع على كشوفات نادي أتليتكو مينيرو متصدر الدوري البرازيلي.

15-Aug-21 11:46 AM

قبل نهاية عقده.. أتلتيكو مدريد يعلن رحيل كوستا

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء عن فسخ عقد مهاجمه الدولي دييغو كوستا، قبل الوصول إلى نهاية العقد في حزيران/ يونيو 2021..

29-Dec-20 02:53 PM

دييغو كوستا يبلغ أتلتيكو مدريد برغبته في الرحيل

يبدو أن المهاجم دييغو كوستا لم يعد يرغب في البقاء بصفوف فريقه الحالي أتلتيكو مدريد الإسباني في ظل مشاركاته القليلة مع الفريق هذا الموسم.

28-Dec-20 07:09 PM

دييغو كوستا يصدم برشلونة بتصريح مثير بعد التخلي عن سواريز

أبدى دييغو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، تعجبه من موافقة نادي مثل برشلونة على رحيل مهاجم بحجم الأوروغواياني لويس سواريز، والذي في أولى مشاركاته مع الأتلتي نجح في تسجيل هدفين وصناعة آخر أمام غرناطة في المباراة التي انتهت بفوز الأول..

28-Sep-20 11:42 AM

كوستا يصدم زميله كريستيانو بتصريح حول "الأفضل" باليوفي

اعتبر الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا أن المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا هو أفضل لاعب راهنا في فريقه يوفنتوس الإيطالي الذي يضم أفضل لاعب في العالم خمس مرات البرتغالي كريستيانو رونالدو

23-Apr-20 12:28 PM

انتخابات برلمانية في البرتغال وتوقعات بفوز الحزب الاشتراكي

يشارك المواطنون البرتغاليون، الأحد، في الانتخابات البرلمانية العامة، وسط توقعات باحتفاظ الحزب الاشتراكي بالسلطة، مع عدم قدرته على تحقيق الأغلبية..

06-Oct-19 08:15 AM

بازفيد: مقرب من ابن سلمان تبرع لحملة هانت لقيادة الحكومة

نشر موقع "بازفيد" تقريرا أعده أليكس ويكام، يكشف فيه عن أن حملة وزير الخارجية البريطاني جيرمي هانت لزعامة حزب المحافظين وخلافة تيريزا ماي، تمول من رجل الاتصال لمحمد بن سلمان في بريطانيا.

05-Jul-19 12:01 PM

شاهد أفضل الاستعراضات المذهلة في كرة القدم خلال سنة 2018

نشرت قناة "جافيي ناتانيال" الإنجليزية مقطع فيديو عرضت فيه جملة من اللقطات المذهلة التي تعكس أجمل المهارات في عالم كرة القدم.

19-Dec-18 07:26 PM

أتليتكو مدريد يؤكد إصابة كوستا في الفخذ

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الجمعة أنّ مهاجمه الدولي دييغو كوستا يعاني من إصابة في الفخذ ستبعده على الأقل عن المباراة ضد ضيفه ريال بيتيس الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

06-Oct-18 12:19 AM

إيقاف كوستا بسبب بصقه في وجه لاعب ساسوولو

أصدر الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عقوبة الإيقاف الجناح البرازيلي لنادي يوفنتوس دوغلاس كوستا، إثر بصقه من مسافة قريبة في وجه لاعب ساسوولو فيديريكو دي فرانشسيكو.

19-Sep-18 06:44 PM

بعد الخروج الأوروبي.. يوفنتوس يقترب من لقب الكالتشيو (شاهد)

يقترب نادي يوفنتوس الإيطالي من التتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم عقب فوزه الأحد على ضيفه سمبوديا بثلاثية نظيفة في المرحلة 32 من الدوري.

15-Apr-18 11:45 PM

أكثر 10 لاعبين إثارة للشغب في كرة القدم (شاهد)

نشرت قناة "دانس1" الإنجليزية فيديو عرضت فيه أكثر 10 لاعبين إثارة للشغب في كرة القدم من مختلف الجنسيات.

10-Mar-18 06:58 PM

ديغو كوستا يسجل في أول ظهور مع الأتليتيكو.. ويُطرد (فيديو)

تلقى اللاعب دييغو كوستا بطاقة حمراء، السبت، في أول ظهور له مع فريقه "الجديد القديم" أتليتيكو مدريد في المباراة أمام خيتافي لحساب الجولة 18 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

06-Jan-18 07:25 PM

أكثر 5 مكروهين في عالم كرة القدم (فيديو)

نشرت قناة "ليسون دو فووتبول" الفرنسية فيديو عرضت فيه أكثر أشخاص مكروهين في عالم كرة القدم، من بينهم مدرب، ولاعبان، ورئيس فريق كرة قدم. ومن أبرزهم رئيس نادي ليون الفرنسي، جون ميشال أولاس. فعلى الرغم من أنه غير معروف خارج فرنسا، إلا أنه اشتهر بشرائه لبعض مباريات الدوري الفرنسي بهدف الحصول على ضربات جز

06-Oct-17 11:36 PM

كوستا يبعث رسالة مؤثرة لجمهور تشيلسي بعد رحيله.. ماذا قال؟

بعث مهاجم فريق أتليتكو مدريد الإسباني لكرة القدم، دييغو كوستا، الأربعاء، رسالة مؤثرة لجماهير تشيلسي بعد ثلاثة مواسم قضاها بتشكيلة "البلوز".

27-Sep-17 09:09 PM

بايرن ميونخ يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة ريال مدريد

تلقى نادي بايرن ميونخ ضربة موجعة، قبل المواجهة الحاسمة التي ستجمعه بالنادي الملكي الإسباني ريال مدريد لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

21-Mar-17 11:31 PM