أخبار متعلقة

حرمان

الغنوشي يحمّل سعيد مسؤولية وفاة زوجة نائب لحرمانها من العلاج

حمّل رئيس البرلمان التونسي، راشد الغنوشي، الرئيس قيس سعيد، المسؤولية، عن وفاة زوجة أحد النواب، بعد حرمانه من العلاج، عقب إلغائه التأمين الصحي والمستحقات الاجتماعية للنواب.

26-Nov-21 04:07 PM

خبراء: السياسات الاقتصادية والدينية فاقمت الانتحار بمصر

لا تكاد تنتهي صدمة المصريين مع واقعة انتحار حتى تؤلمهم واقعة أشد بتفاصيلها، في ظاهرة لم تتراجع طوال السنوات الماضية، بل تضاعفت بشكل مثير للتساؤل والاستغراب حول أسبابها المجتمعية والاقتصادية والدينية.

20-Sep-21 10:12 PM

"جمانة" تحتضن والدها الأسير بعد حرمان مرير لـ17 عاما (شاهد)

سادت أجواء من الفرحة العارمة منزل عائلة الأسير المحرر علاء أبو جزر بعدما تلاعبت سلطات الاحتلال الإسرائيلي بمشاعرهم، حيث أطلقت سراحه في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء..

16-Jan-20 11:06 AM

أمنستي تستنكر "حرمان" البحرين مريضا مسجونا من الرعاية

استنكرت منظمة العفو الدولية قيام السلطات البحرينية بمنع الرعاية الطبية العاجلة عن الأكاديمي والناشط المعارض البحريني عبد الجليل السنكيس، الذي يعاني من أمراض خطيرة.

11-Sep-19 01:48 PM

"#المحرومين_من_الحرمين".. حملة ضد "تسييس" المملكة للحج

دعا نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الدول الإسلامية، لمواجهة ما وصفوه بـ "تسييس السعودية للحج"، معلنين رفضهم لسياسة المملكة في التعامل مع الحرمين.

19-May-19 09:22 PM

قرار سعودي جديد بحرمان فلسطينيي لبنان من الحج والعمرة

استتباعا لقرار سابق بحرمان نحو نصف مليون فلسطيني من أبناء الضفة الغربية والقدس المحلتة وغزة من حملة الجواز الأردني "دون رقم وطني" من الحج والعمرة ، قررت السلطات السعودية أيضا حصر منح التأشيرات فقط لحاملي جوازات السفر الصادرة عن السلطة الفلسطينية بلبنان، بحسب ما أكدته المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان

17-Sep-18 06:01 PM

يونيسيف: الحرب تحرم 13 مليون طفل من التعليم في الشرق الأوسط

قال تقرير لصندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) الخميس، إن الصراعات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحرم أكثر من 13 مليون طفل من الذهاب للمدرسة، لتتحطم بذلك آمالهم وطموحاتهم للمستقبل..

03-Sep-15 12:53 PM

الواسطة تحرم مهندسي بترول من العمل بمصر (فيديو)

اشتكى عدد من خريجي كلية الهندسة (قسم بترول وتعدين) في مصر من تجاهل وزارة البترول توظيفهم، مؤكدين أن "الواسطة" هي السبيل الوحيد لذلك.

22-Dec-14 01:28 AM

إيكونوميست: بدون جدد في الخليج بسبب موقفهم السياسي

تنشر مجلة الإيكونومست البريطانية تقريرا في عددها، الذي يصدر اليوم، حول سحب الجنسيات من مواطنين خليجيين؛ بسبب انتقاداتهم اللاذعة للحكومات، حيث تذكر المجلة أن الحكومة الكويتية تجتمع يوم الإثنين من كل أسبوع، والمعارضون ينتظرون نتائج الاجتماع مذعورين.

14-Nov-14 02:52 PM

أوباما يحرم روسيا من مكاسب اقتصادية لإحرازها تقدما

قرر الرئيس الأميركي، باراك أوباما، حرمان روسيا من بعض المكاسب الاقتصادية، بعد أن حققت تقدما كافيا يجعلها لا تستحق معاملة تفضيلية.

08-May-14 04:08 AM

الغارديان: "يونيسيف" تحذر من ضياع أطفال سوريا

حذرت منظمة الطفولة الأممية اليونيسيف من تفاقم الكارثة الإنسانية لـ 5.5 مليون طفل بحاجة إلى دعم تعليمي ونفسي عاجل، إذا فشل المجتمع الدولي في تأمين تمويل ثلاث سنوات من الخدمات لهؤلاء الأطفال.

14-Apr-14 06:48 PM