أخبار متعلقة

زوجات

هذه سيدة أولى وتلك سيئة أولى

إذا كان مجرد اقتران امرأة برأس الدولة يجعلها حتى في نظام ديمقراطي تتفرعن دون خوف من المساءلة، وإذا كانت زوجات الديكتاتوريين يتصرفن في المال العام متمتعات بحصانات من الملاحقة القانونية، فما أصدق مقولة المؤرخ البريطاني جون إيمريك إدوارد آكتون بان السلطة المطلقة تفسد إفسادا مطلقا..

04-Jul-20 10:01 AM

إيقاف ملاكم بريطاني حرض على لكم الزوجات بالحجر المنزلي

قرر مجلس الملاكمة البريطاني، إيقاف بطل العالم بوزن فوق المتوسط بالملاكمة بيلي جو سوندرز، بعد نشره مقطعا مصورا، يحرض الرجال على لكم زوجاتهم، خلال الحجر المنزلي جراء انتشار فيروس كورونا..

01-Apr-20 06:12 AM

تحذير إسرائيلي من ظاهرة تعدد الزوجات لدى البدو في إسرائيل

قالت كاتبة إسرائيلية إن "ظاهرة تعدد الزوجات لدى البدو في إسرائيل باتت تتحول مع مرور الوقت إلى تهديد أمني حقيقي على الدولة، في ظل أن هؤلاء البدو أرادوا الانفكاك من المجتمع الإسرائيلي، رغم أن إسرائيل شكلت العديد من اللجان الحكومية، وأصدرت التوصيات، لكنها دخلت في عالم البيروقراطيا دون حل.

03-Sep-19 03:16 AM

"عربي21" تتحدث لزوجات شهداء رابعة.. هذه معاناتهن

تحدثت زوجات شهداء الجرائم التي ارتكبها الانقلاب العسكري في مصر منذ الاطاحة بالرئيس المنتخب محمد مرسي، وأكدن أنهن وبعد مرور سنوات على فقدان أزواجهن، إلا أنهن لا زلن يعانين العديد مصاعب الحياة في ظل الحالة المعيشية المضنية التي تحياها مصر في ظل النظام الحالي.

23-Jan-19 06:48 PM

"نكاح الكاراتيه".. هاشتاج عن فضيحة زوجات القضاة

لازالت توابع الفضيحة الجنسية التي شهدتها مدينة المحلة تتفاعل، ووصلت آثارها إلى مواقع التواصل الإجتماعي حيث دشن نشطاء هاشتاج باسم #نكاح_الكاراتيه للتعليق على تلك الفضيحة لاقى إقبالا كبيرا بعد ساعات من إطلاقه.

13-Apr-14 07:08 AM

مصر.. زوجات قضاة وضباط يتورطن بفضيحة جنسية

هزت فضيحة أخلاقية مدينة المحلة الكبرى، التابعة لمحافظة الغربية منذ عدة أيام، حيث تم ضبط مدرب كاراتيه متهم بممارسة الزنا مع نحو 30 سيدة داخل نادي بلدية المحلة، وتصويرهن في أوضاع مخلة.

11-Apr-14 07:38 AM