أخبار متعلقة

جوبر

الثوار يتقدمون في جوبر والنظام يتجه لاستعادة ما خسر (شاهد)

تواصلت صباح الأربعاء، المعارك العنيفة في حي جوبر بالعاصمة السورية دمشق، بين قوات النظام من جهة، وفصائل المعارضة من جهة أخرى..

22-Mar-17 12:53 PM

التايمز: هذه هي دلالات الهجوم الأخير على دمشق

نشرت صحيفة "التايمز" تقريرا لمراسلها ريتشارد سبنسر، يقول فيه إن العاصمة السورية دمشق شهدت أعنف المواجهات بين القوات الموالية لنظام بشار الأسد وتلك المعارضة له، بعد شن الأخيرة هجوما مفاجئا على العاصمة من جهتها الشرقية، بشكل قضى على آمال النظام بنهاية قريبة للحرب، التي دخلت هذا الشهر عامها السابع..

21-Mar-17 01:02 PM

جوبر يشهد معارك عنيفة والنظام يحاول وقف تقدم الثوار (صور)

تستمر المعارك العنيفة في حي جوبر الدمشقي، بين قوات النظام من جهة، وفصائل المعارضة من جهة أخرى..

20-Mar-17 12:47 PM

انتقادات لجيش الإسلام بعد وفاة معتقلين بتهمة تنظيم الدولة

خرج أهالي حي جوبر الدمشقي وبلدة عين ترما في ريف دمشق في مظاهرة غاضبة ضد جيش الإسلام، عقب مقتل معتقلين اثنين داخل أحد سجون الجيش في الغوطة الشرقية.

21-Nov-15 01:55 AM

اعترافات خطيرة من أسرى حزب الله لدى جبهة النصرة

بثت جبهة النصرة في سوريا، اعترافات لثلاثة أسرى من عناصر حزب الله اللبناني المقاتلين في ريف حلب الجنوبي، وقعوا في قبضة عناصر التنظيم أثناء قتالهم إلى جانب قوات النظام والمليشيات الإيرانية، ضد فصائل المعارضة السورية..

15-Nov-15 01:57 PM

جبهة النصرة تأسر ثلاثة عناصر من حزب الله بحلب

أعلن تنظيم جبهة النصرة أسره ثلاثة عناصر من حزب الله اللبناني في ريف حلب الجنوبي، أثناء قتالهم إلى جانب قوات النظام، والمليشيات الإيرانية، ضد فصائل المعارضة السورية..

14-Nov-15 09:57 AM

"الدولة" يخوّن حماس ويدعو للالتفاف حول البغدادي

بث تنظيم الدولة ثلاثة إصدارات مساء الأحد وجهها إلى الشعب الفلسطيني، داعيا اياه إلى تكثيف عملياته ضد اليهود، وجعلها "خالصة لله"، وترك فصائل المقاومة وعلى رأسها "حماس"، والالتفاف حول خلافة "أبو بكر البغدادي".

19-Oct-15 03:03 AM

سيد علي لمتحدث حماس: لو مش على الهواء كنت قلتلك ألفاظ قبيحة

يصبح العدو الحقيقي فجأة لدى الإعلام المصري هو فصائل المقاومة الفلسطينية وليس الكيان الإسرائيلي.. وتثير قلقهم أنفاق صغيرة يحاول أهل غزة كسر الحصار المفروض عليهم دوليا من خلالها، أكثر من صواريخ وأسلحة جيش الاحتلال الإسرائيلي..

21-Sep-15 09:49 AM

جيش الإسلام يعلن استهداف طائرة شحن روسية بسوريا

أعلن جيش الإسلام أحد فصائل المعارضة السورية، الجمعة، استهدافه لطائرة شحن روسية محملة بدبابات حديثة في مطار حميميم العسكري.

18-Sep-15 09:56 PM

أحرار الشام لشركاء الثورة: لن ترون منا إلا ما يسركم

دعا القائد العام لحركة أحرر الشام (أحد فصائل المعارضة السورية) مهند المصري، فصائل المعارضة السورية إلى اجتماع الجهود وتوحيدها، وقال إن "ثورتنا المباركة لن تتم إلا باجتماع الجهود وتكاملها وتكاثف العاملين وتعاونهم ".

17-Sep-15 10:37 PM

"الدولة" يعدم العشرات من منتمي فصائل المعارضة بسوريا

أعدم تنظيم الدولة في سوريا عشرات المواطنين في ريف دير الزور الغربي بتهمة الانتماء لفصائل معارضة للنظام السوري.

23-Aug-15 12:18 PM

جيش الإسلام يفجر نفقا لتنظيم الدولة بريف دمشق

أعلن "جيش الإسلام"، أحد فصائل المعارضة المسلحة في سوريا، تفجير مقاتليه، الإثنين، لنفق كان تنظيم الدولة قد حفره في جبهة حارة الزين في حي الحجر الأسود جنوب العاصمة السورية دمشق.

17-Aug-15 07:04 PM

"أحرار الشام" تقصف القرداحة بمدفعية "130"

واصلت فصائل إسلامية تنتمي غالبيتها إلى غرفة عمليات "جيش الفتح" قصفها لمدينة القرداحة معقل رئيس النظام السوري بشار الأسد بشكف مكثف.

05-Aug-15 12:41 AM

جيش الإسلام يتصدى لمحاولة النظام اقتحام جوبر بدمشق

تصدت فصائل المعارضة السورية، في حي جوبر في دمشق، لمحاولة قوات النظام اقتحام الحي، موقعة عددا من القتلى في صفوفها، بحسب قيادي في فصيل سوري مسلح معارض.

01-Aug-15 04:59 AM

ثوار درعا يشنون هجوما جديدا لتحرير المدينة

شنت فصائل المعارضة السورية في مدينة درعا الجنوبية، الخميس، هجوما جديدا لتحرير المدينة، في عملية جديدة أطلقت عليها اسم "عاصفة الحق"، استهلتها بالهجوم على عدد من حواجز النظام في المدينة..

23-Jul-15 03:37 PM

جبهة النصرة تقصف "كفريا" و"الفوعة" الشيعيتين بالهاون

بث تنظيم "جبهة النصرة"، أحد فصائل غرفة عمليات "جيش الفتح"، مشاهد من قصف قريتي "كفريا"، و"الفوعة"، المواليتين للنظام بريف إدلب، بقذائف الهاون.

21-Jul-15 03:29 AM