أخبار متعلقة

وهم

انتصارات عربية

كانت سوريا بلا معارضة مثل مصر الآن، أما المعارضة التونسية، فهي معارضة جديدة نقابية، وقد حلّت محل النهضة. إن النظام العالمي بعد أن بدّل أنظمة الحكم في العالم العربي، نجح إلى حد كبير في تبديل المعارضة

20-Jun-22 05:49 PM

صحيفة بوبليكو: حقوق المرأة في السعودية لا تزال مجرد وهم

نشرت صحيفة "بوبليكو" الإسبانية تقريرا تناولت فيه عن قضية حقوق المرأة في المملكة العربية السعودية التي تثير جدلا كبيرا لدى أوساط سياسية وحقوقية في العالم.

05-Mar-19 10:56 PM

تحذير إسرائيلي من "وهم" التعاون مع السعودية ومصر والأردن

قال الكاتب في صحيفة "إسرائيل اليوم"، أوفير هاعبري، إن "الأسابيع الأخيرة تشهد تزايدا في الأحاديث والتصريحات الصادرة عن إسرائيل والولايات المتحدة والعالم العربي..

12-Jan-19 12:35 PM

خطاب عباس يثير ردود أفعال غاضبة واستياء فلسطينيا (شاهد)

أثار خطاب رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، ردود فعل غاضبة ومنددة، من قبل نشطاء، وفصائل فلسطينية.

27-Sep-18 09:47 PM

الكشف عن سر أشهر لوحة خداع بصري في العالم

كشف مجموعة من الباحثين في جامعة أسترالية عن السر وراء الاختلاف في تحديد شكل الشخصية في لوحة "زوجتي وحماتي" الشهيرة..

25-Sep-18 02:26 PM

عضو شورى سابق: مصالحة بين السعودية والإخوان وهم

استبعد عضو مجلس الشورى السابق في السعودية عبد الله الزلفة إمكانية قيام مصالحة بين بلاده وجماعة الإخوان المسلمين، مؤكدا أن الحديث عن ضرورات للتقارب بين السعودية وتركيا يقف دونها التباين الموجود بين البلدين في الموقف من الإخوان.

25-Feb-15 11:45 PM

وهْم الانتصار والفراغ في لبنان

كتب وليد شقير: دخل لبنان، بحكم بدء المهلة الدستورية لانتخاب رئيسه الجديد منذ الثلثاء الماضي، مرحلةَ اختبار لمدى قدرة الإجماع الدولي – العربي على حفظ الحد الأدنى من الاستقرار وخفض خسائر تداعيات الأزمة السورية على أراضيه وعلى مشهده السياسي الداخلي.

28-Mar-14 08:21 AM

خبر عاجل