أخبار متعلقة

عرعر

ماذا وراء إعادة افتتاح معبر "عرعر" بين العراق والسعودية؟

جملة من التساؤلات، أثارها إعادة افتتاح العراق والسعودية منفذ عرعر الحدودي بعد إغلاق دام 30 عاما، لا سيما حول توقيت الخطوة، والمكاسب الاقتصادية التي يمكن أن تجنيها بغداد، وهل يعود إلى العمل فعليا أم مجرد استعرض إعلامي؟

19-Nov-20 07:14 PM

معبر عرعر العراقي يجمع وزيرا سعوديا بمبعوث ترامب (شاهد)

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، صورا تجمع وزيرا سعوديا مع بريت ماكغورك مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في منفذ عرعر العراقي الذي يربط محافظة الأنبار العراقية بالسعودية..

16-Aug-17 04:00 PM

سعودي يترجم إعجابه بإيفانكا ترامب بخطوة مفاجئة.. ماذا فعل؟

لا يزال "جمال" إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يسيطر على تفكير الكثير من الشبان العرب.

05-May-17 11:37 PM

المفوضية الأوروبية: لا يمكن خروج اليونان من منطقة اليورو

قالت متحدثة باسم المفوضية الأوروبية، الاثنين، إن انتماء بلد ما إلى منطقة اليورو "لا يمكن العودة عنه"، وذلك ردا على سؤال عن احتمال خروج اليونان من العملة الواحدة.

05-Jan-15 05:22 PM

مقتل 7 بينهم قائد حرس الحدود السعودية مع العراق

ارتفع عدد قتلى الهجوم الذي تعرّضت له دورية أمنية سعودية بمنطقة الحدود الشمالية مع العراق إلى ثلاثة من رجال الأمن، بينهم قائد حرس الحدود بالحدود الشمالية العميد عودة معوض البلوي، وأربعة من المهاجمين.

05-Jan-15 09:54 AM

17 مليون "حورية" في بحر ينبع

أبدت الصحف السعودية الصادرة الخميس اهتماما بالأخبار والشؤون المحلية، حيث أوضحت صحيفة العربية بالطبعة السعودية أن مدير عام المركز الوطني لمكافحة وأبحاث الجراد في جدة المهندس عدنان خان قال إن هناك اكثر من 17 مليون حورية جراد في بحر ينبع.

27-Mar-14 05:30 AM