أخبار متعلقة

روزفلت

نتنياهو يختلق تصريحات لروزفلت عن المحرقة.. هل يسبب أزمة مع واشنطن؟

اتهم الصحفي الإسرائيلي نداف آيال، بنيامين نتنياهو باختلاق تصريحات على لسان الرئيس الأمريكي السابق فرانكلين روزفلت، حول المحرقة، ما قد يتسبب، برأيه، في أزمة جديدة بين نتنياهو والإدارة الأمريكية..

05-Dec-22 09:13 AM

سفارة الرياض تنشر صورة نادرة لأميرين في واشنطن عام 1943

نشرت السفارة الأمريكية في الرياض صورة للأميرين فيصل بن عبد العزيز وخالد بن عبد العزيز خلال زيارتهما للولايات المتحدة عام 1943.

05-Feb-22 03:43 PM

مزاد لبيع اللوحات يكشف شغف "تشرشل" بالرسم بالمغرب

كشف مزاد لبيع اللوحات المميزة في لندن، النقاب عن جانب غير معروف بشخصية السياسي ورجل الحرب البريطاني رئيس الوزراء وينستون تشرشل.

04-Mar-21 04:35 PM

البيت الأبيض من الداخل: أنفاق سرية وتماسيح وشبح "لينكولن"

تشهد الولايات المتحدة في الأسابيع القليلة المقبلة خروج رئيس وقدوم آخر إلى "البيت الأبيض" في واشنطن، والذي تصدر عنه أهم القرارت في المؤثرة على العالم بأسره..

22-Nov-20 02:41 PM

جنود أمريكيون يحيون قائدهم الذي أقيل بسبب كورونا (شاهد)

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي مئات من جنود المارينز على متن حاملة الطائرات الأمريكية ثيودور روزفلت، يحيون قائدهم الذي أحيل للتقاعد وهو يغادر الحاملة.

03-Apr-20 09:23 PM

بماذا علقت إيفانكا على صورة تجمع الملك عبدالعزيز وروزفلت؟

علقت إيفانكا، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على صورة جمعت الملك عبد العزيز آل سعود والرئيس الأمريكي الأسبق ثيودور روزفلت.

04-Jun-17 04:53 AM

دونالد ترامب: مقارنتي بهتلر لا تزعجني البتة

نشرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، تقريرا نقلت فيه التصريحات الأخيرة للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، التي قال فيها إن مقارنته بهتلر لا تضايقه البتة..

11-Dec-16 01:20 PM

أوباما يخطئ في اسم مؤسس المملكة العربية السعودية

يبدو أن الرئيس باراك اوباما اخطأ لدى استقباله ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في البيت الأبيض الأربعاء عندما تطرق إلى لقاء بين الرئيس روزفلت والعاهل السعودي.

15-May-15 04:56 AM

بوتفليقة.. بين الرئيس "القعيد" و"روزفلت" الجزائر

لم يكن أحد يتوقع هزيمة عبد العزيز بوتفليقة بعدما قرر خوض الانتخابات الرئاسية لولاية رابعة، لكن ظهوره الصامت على كرسي متحرك للإدلاء بصوته، دون أن ينبس ببنت شفة، أثارت العديد من المعارك الكلامية بين أنصار ومعارضي بوتفليقة.

18-Apr-14 03:38 PM

ليسأل الأوكرانيون السوريين

كتب أمين قمورية: تيودور روزفلت الذي يعتبر من الرؤساء الاميركيين العظام، اعتمد سياسة خارجية ملخصها: "تكلم بهدوء واحمل عصا كبيرة". اما من خلفه في البيت الابيض بعد نحو مئة سنة، باراك أوباما، فقرر العكس تماما: "اصرخ بصوت عال ولا تحمل عصا".

18-Mar-14 07:40 AM