أخبار متعلقة

ناشطون

عشية الميلاد.. متضامنون مع فلسطين يقتحمون حفلا في ملبورن الإسبانية (شاهد)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر اقتحام متضامنين مع القضية الفلسطينية مسرح برنامج ترانيم عيد الميلاد في ملبورن الإسبانية عشية عيد الميلاد..

25-Dec-23 06:47 AM

أغنية ابن الشهيد سامر أبو دقة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (شاهد)

تداول ناشطون مقطع فيديو غنائي للطفل زين أبو دقة، كان قد غناه قبل استشهاد والده سامر أبو دقة مصور قناة الجزيرة الفضائية، الجمعة، بعد أن تم استهدافه أثناء تغطيته الإعلامية للقصف الإسرائيلي على مدرسة فرحانة في خان يونس جنوبي قطاع غزة.

16-Dec-23 07:19 PM

فرنسا تعلن تجميد أصول يحيى السنوار.. وناشطون يسخرون

أعلنت فرنسا عن تجميد أصول رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، لمدة ستة أشهر بحسب مرسوم نشر الثلاثاء، في الجريدة الرسمية..

05-Dec-23 09:49 AM

تفاعل عراقي واسع مع عودة "الأميرة مريم" لجامعتها (شاهد)

تفاعل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع صور ومقاطع فيديو تظهر استقبال أساتذة وطلاب معهد الفنون الجميلة بجامعة الفلوجة العراقية، زميلتهم "مريم الركابي" (الأميرة مريم)، بعد حادثتها التي شغلت الرأي العام..

21-Dec-21 03:30 PM

ناشطون لبنانيون يستذكرون الحرب الأهلية بعد الاشتباكات

ساعات عصيبة تمر بها بيروت منذ صباح الخميس، مع وقوع اشتباكات عنيفة في شوارع العاصمة، وسقوط قتلى وجرحى، إثر إطلاق نار استهدف مظاهرة مناهضة للمحقق العدلي بانفجار مرفأ بيروت طارق بيطار..

14-Oct-21 03:44 PM

هكذا تفاعل ناشطون مع تحرير الأسرى الفلسطينيين لأنفسهم

لا يزال الأسرى الفلسطينيون الستة وانتزاعهم لحرياتهم من سجن "جلبوع" الإسرائيلي، محور حديث النشطاء العرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي لليوم الثالث على التوالي..

08-Sep-21 03:21 PM

احتفاء واسع بمواقع "التواصل" بالمصالحة الخليجية المرتقبة

ساد مواقع التواصل الاجتماعي، احتفاء واسع، بعد الإعلان عن التوصل إلى حل للأزمة الخليجية، وسط ترحيب رسمي من السعودية وقطر..

05-Dec-20 04:51 PM

"النواب الأمريكي" يدين اعتقال ناشطين حقوقيين بمصر

أدانت لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب الأمريكي، الذي يسيطر عليه حزب الرئيس الديمقراطي المنتخب جو بايدن، اعتقال ناشطين حقوقيين في مصر..

30-Nov-20 11:54 PM

أحكام بسجن ناشطين في الجزائر.. وارتفاع وتيرة الملاحقة

أصدرت محكمة في وهران الجزائرية، الثلاثاء، حكما على الناشطين، الصحفي سعيد بودور، ونور الدين تونسي بالسجن سنة لكل منهما.

24-Nov-20 08:11 PM

وفاة إعلامي شاب بالسعودية.. وتفاعل اجتماعي واسع (شاهد)

تداول ناشطون سعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي السبت، نبأ وفاة الإعلامي الشاب علي حكمي غرقا في مياه البحر الأحمر بمدينة جازان..

06-Jun-20 03:53 PM

تواصل حملة "الفيسبوك عنصري" ردا على حذف منشورات فلسطينية

واصل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة "الفيسبوك عنصري"، ردا على سياسة الموقع بحذف المنشورات الفلسطينية وإغلاق عدد كبير من الحسابات بدعوى مخالفة معايير النشر..

25-May-20 06:21 PM

كاتب سعودي ينتقد الكويت ويتهمها بالفساد.. وردود رافضة

شن مغردون هجوما على الكاتب السعودي تركي الحمد، بعد نشره تغريدة بموقع "تويتر" انتقد خلالها الكويت، واتهمها بأنها غارقة في مشاكل الفساد.

10-Apr-20 12:33 PM

اغتيال 29 ناشطا عراقيا منذ بدء الاحتجاجات بأكتوبر الماضي

كشفت مفوضية حقوق الإنسان العراقية الأحد، أنه تم اغتيال 29 ناشطا عراقيا منذ بدء الاحتجاجات الشعبية في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي..

22-Dec-19 12:29 PM

العراق.. دعوة لإنقاذ 300 مختطف بسجن سري قرب بغداد

كشف المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان والمركز العراقي لتوثيق الجرائم النقاب اليوم أنّ مجموعات مسلحة اختطفت 300 محتجًا على الأقل في الآونة الأخيرة، من ساحة التحرير أو بالقرب منها أثناء مشاركتهم في الاحتجاجات المستمرة في العاصمة العراقية، وأودعتهم تعسفاً في سجن سري..

14-Dec-19 04:54 PM

MEE: رسالة لناشطين عرب تهاجم سياسات "تويتر" و"فيسبوك"

نشر موقع "ميدل إيست آي" تقريرا، يشير فيه إلى أن مجموعة من الناشطين العرب قالت إن سياسات كل من شركتي "تويتر" و"فيسبوك" عرضت حياتهم للخطر..

04-Dec-19 09:41 AM

مضاوي الرشيد: حملات القمع بالسعودية مستمرة وواشنطن صامتة

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" مقالا للأكاديمية السعودية مضاوي الرشيد مقالا، تقول فيه إن السعودية تقوم بحملة ضد الكتّاب الذين يتحدون محمد بن سلمان ورؤيته الضيقة..

28-Nov-19 10:58 AM