أخبار متعلقة

تنصيب

إعلامي مصري يسخر من قسم تنصيب السيسي قبل 9 أعوام (فيديو)

سخر إعلامي مصري من رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، في ذكرى تنصيبه التاسعة، وقال إنه أخل بكافة البنود التي أقسم عليها عند التنصيب.

03-Jun-23 11:23 PM

تعرف على ساعة الرئيس الأمريكي.. هذه مواصفاتها وقيمتها

قالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية إن ساعة الرئيس الأمريكي الجديد، جو بايدن، التي ارتداها في حفل التنصيب أثارت انتباه الكثيرين.

26-Jan-21 04:05 PM

حقائق مثيرة عن حفلات تنصيب الرؤساء الأمريكيين (إنفوغراف)

أدى الرئيس الأمريكي جو بايدن اليمين رئيسا للبلاد، خلال حفل تنصيب، وسط ظروف استثنائية، كتفشي فيروس كورونا، واقتحام مبنى الكابيتول في 6 كانون الثاني/ يناير، وبهذه المناسبة تحدثت وسائل إعلام أمريكية عن عدد من الحقائق المثيرة بشأن حفل تنصيب الرؤساء الأمريكان.

22-Jan-21 11:29 AM

قفازات ساندرز "الغريبة" بتنصيب بايدن تثير جدلا (شاهد)

تفاعل مغردون مع حضور السيناتور اليساري، بيرني ساندرز، في تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، الأربعاء، ولا سيما إزاء قفازاته الغريبة..

21-Jan-21 01:35 PM

حقائق مثيرة عن حفلات تنصيب الرؤساء الأمريكيين

سلطت وسائل إعلام أميركية الضوء على بعض الحقائق المثيرة الخاصة حول حفل تنصيب الرئيس الأميركي، بالتزامن مع تنصيب جو بايدن، وسط ظروف استثنائية، كتفشي فيروس كورونا، واقتحام مبنى الكابيتول في 6 يناير.

21-Jan-21 01:08 AM

موقف طريف لمذيعة مع بايدن في طريقه للبيت الأبيض (فيديو)

أدى إخفاق مذيعة شبكة "سي بي أس" الأمريكية، في الحصول على رد من الرئيس الأمريكي جو بايدن، خلال المسير التقليدي في طريق البيت الأبيض بعد أدائه اليمين القانونية رئيسا للولايات المتحدة، في دخول زملائها بموجة من الضحك الشديد.

20-Jan-21 10:21 PM

بايدن يبدأ بإلغاء قرارات لترامب.. ستشمل "حظر" الدول المسلمة

قال مقربون من الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الساعات الأولى له في السلطة، ستشهد تغييرا جذريا في العديد من القضايا الرئيسية، قد تشمل توقيع 15 أمرا تنفيذيا يلغي عبرها قرارات سابقة لدونالد ترامب.

20-Jan-21 10:09 PM

موقع أمريكي يسلط الضوء على موقع نائب الرئيس ومهامه

سلط موقع "كونفرزيشن" الأمريكي، الضوء على منصب نائب الرئيس، الذي تشغله كامالا هاريس، والصلاحيات الممنوحة لها بموجب الدستور الأمريكي.

20-Jan-21 09:51 PM

تعرف على أبرز مهام الحرس الوطني للولايات المتحدة

نشر موقع "إلوردن مونديال" الإسباني تقريرا سلط فيه الضوء على أبرز مهام الحرس الوطني للولايات المتحدة.

20-Jan-21 08:07 PM

أوباما يغرد مهنئا بايدن بالتنصيب.. "حان وقتك"

قدم الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، التهنئة للرئيس الجديد جو بايدن، على تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة، خلفا للرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب.

20-Jan-21 07:13 PM

تسلسل لعملية تنصيب بايدن.. وتفاصيل لـ"الحفل الاستثنائي"

يؤدي الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن الأربعاء، اليمين الدستورية، ليصبح الرئيس السادس والأربعين للولايات المتحدة، في عملية تنصيب تشهد حفلا استثنائيا..

20-Jan-21 06:58 AM

الرئيس الأمريكي يصل قاعدة جوية في طريقه للتنصيب (فيديو)

وصل الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، إلى قاعدة اندروز العسكرية في ضاحية واشنطن، قبيل حفل التنصيب لأداء اليمين القانونية رئيسا للولايات المتحدة.

20-Jan-21 01:01 AM

تعرف على المكان الذي سيغادر إليه ترامب بيوم تنصيب بايدن

قال مصدران مطلعان لوكالة رويترز، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يخطط لمغادرة واشنطن صباح يوم تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن الأربعاء المقبل..

16-Jan-21 10:45 AM

إغلاق معالم واشنطن وإقامة نقاط تفتيش تأهبا لتنصيب بايدن

واصلت العاصمة الأمريكية واشنطن الجمعة تعزيز إجراءاتها الأمنية بإغلاق منافذ دخول المعالم الشهيرة، وإقامة نقاط تفتيش على مداخل وسط المدينة استعدادا لمراسم تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن يوم 20 من الشهر الجاري.

16-Jan-21 02:00 AM

صحيفة فرنسية: تنصيب بايدن سيتم بظروف استثنائية ومقلقة

نشرت صحيفة لاكروا الفرنسية تقريرا سلطت فيه الضوء على الترتيبات الأمنية المتخذة استعدادا لتسلم الرئيس المنتخب حديثا لمنصبه.

14-Jan-21 08:48 PM

بلومبيرغ: جهود روسية لتنصيب نجل القذافي زعيما لليبيا

كشفت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، عن جهود روسية تبذل في مسار تنصيب سيف الإسلام نجل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، كزعيم للجمهورية الليبية..

21-Mar-20 02:19 PM

خبر عاجل