أخبار متعلقة

توصية

دائرة المحاسبات في تونس توصي بإسقاط قوائم النهضة بالبرلمان

أكدت حركة "النهضة" التونسية، أن اقتراح دائرة المحاسبات إسقاط عضوية كل قوائمها في جميع المحافظات باستثناء محافظتي الكاف وسليانة، هو قرار ابتدائي ستطعن فيه أمام القضاء.

05-Apr-22 01:20 PM

توصية إسرائيلية بالتعاون مع اليونان والإمارات لمواجهة تركيا

قال باحثان إسرائيليان إن "التعاون الأمني والاقتصادي الإسرائيلي مع اليونان وقبرص ودول الخليج يشهد تناميا في الأشهر الأخيرة، وسط طموحات تركيا للتوسع في المنطقة..

21-Apr-21 10:08 AM

توصية إسرائيلية بالعودة لسياسة التعتيم بهجمات سوريا وإيران

ما زالت الهجمات الإسرائيلية داخل الحدود السورية تحظى باهتمام الأوساط العسكرية والأمنية في ظل تطورات متسارعة، من بينها الاعتراف الإسرائيلي غير المسبوق بتنفيذها..

26-Jan-19 11:40 AM

تعرف على بعض حيل الطبخ التي يوصى بها

نشر موقع "نايت ستاند" تقريرا قدم فيه بعض النصائح والحيل الذكية التي قد تساعدك في المطبخ، ذلك أن الوصفات والمكونات الصحيحة ليست كافية لإعداد وجبات لذيذة..

12-Dec-18 09:31 PM

الأمم المتحدة توصي المغرب بالإفراج عن زعيم "خلية إرهابية"

دعت المفوضية السامية لحقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، المغرب إلى الإفراج الفوري عن معتقليْن بتهم تشكيل تنظيمات إرهابية، ويتعلق الأمر بكل من عبد القادر بلعيرج، وحمو الحساني، بعد قضائهما أكثر من 10 سنوات رهن الاعتقال.

04-Nov-16 02:42 PM

توصية من "الكنيست" بتمكين اليهود من دخول الأقصى يوميا

أوصت لجنة الداخلية والبيئة في الكنيست (البرلمان) الإسرائيلي، الأربعاء، الشرطة الإسرائيلية ووزير الأمن الداخلي، يتسحاق أحرونوفيتش، بـ"تمكين اليهود من دخول المسجد الأقصى يوميًا لمدة 3 ساعات ونصف الساعة.

27-Feb-14 12:29 AM