أخبار متعلقة

التلفزيون الرسمي

داعية تونسي يثير جدلا حول "شهادة الضب".. والسلطات ترد

خلف حديث الشيخ سفيان الشريف خلال ظهور إعلامي على التلفزيون الرسمي مستشهدا بحديث الضب الذي نطق بالنّبوة، غضبا واسعا لدى التونسيين؛ معتبرين أنه نشر للجهل، ما أجبر السلطات على التحرك.

21-Oct-22 08:46 AM

تلفزيون السلطة يتجاهل أحداث القدس ويبث مسلسلا دراميا (شاهد)

رغم الأحداث الجارية في القدس المحتلة، وانخراط معظم قنوات التلفزة الفلسطينية والعربية في تغطية اعتداءات الاحتلال بحق المقدسيين، إلا أم التلفزيون الرسمي التابع للسلطة الفلسطينية، تجاهل التغطية، وبث مسلسلا دراميا.

09-May-21 12:58 AM

إقالة مديري التلفزيون الجزائري الرسمي وهيئة الإعلانات

أعلنت رئاسة الوزراء الجزائرية الثلاثاء، إنهاء مهام مديري التلفزيون الرسمي، والهيئة الحكومية لتسيير الإعلانات الموجهة لوسائل الإعلام، بعد أشهر من تعيينهما.

07-Jan-20 03:03 PM

مذيعة عراقية: القناة الرسمية توظف لقاء تنازلات جسدية (شاهد)

كشفت مراسلة سابقة في التلفزيون الرسمي العراقي، عن المساومات التي تجري داخل المحطة كشرط للتوظيف فيها، مؤكدة أنها غادرت القناة بسبب تلك المساومات.

18-Feb-18 06:49 PM

انقطاع بث التلفزيون الرسمي المصري لأكثر من نصف ساعة

عاد بث جميع قنوات التلفزيون المصري الرسمي، عصرالسبت، بعد أكثر من نصف ساعة من التوقف جراء انقطاع التيار الكهربائي داخل مبنى اتحاد الإذاعة والتلفزيون "ماسبيرو" الشهير وسط العاصمة القاهرة.

09-May-15 08:32 PM

التلفزيون اليمني يعلن استئناف البث من مقره

أعلن التلفزيون اليمني الرسمي الأربعاء، إعادة البث من مقره الرئيس في العاصمة صنعاء بعد أيام من بث برامجه من مكان بديل (لم يحدده) عقب اقتحام مقره الرئيس من قبل مسلحين من جماعة "أنصار الله" (الحوثي) قبل أيام.

24-Sep-14 09:51 PM

التليفزيون المصري يروج للسياحة في دولة الاحتلال

عرضت القناة المصرية الرسمية تقريراً مصوراً عن موقع سياحي في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48 يسمى "جسر الزرقا" بالقرب من "حيفا"، الأمر الذي اعتبره نشطاء ترويجاً للسياحة في دولة الاحتلال.

26-Feb-14 10:25 PM