أخبار متعلقة

محلب

محلب يترأس لجنة لبيع أراض بـ"مشروع تنمية سيناء"

أصدر رئيس سلطة الانقلاب في مصر، عبد الفتاح السيسي، الأحد، قرارا بتشكيل لجنة لطرح أراضي "مشروع تنمية شمال سيناء" (شمال شرق البلاد)، التي تشهد، منذ سنوات، عمليات عسكرية لمكافحة الإرهاب..

12-Mar-18 11:22 AM

أبرز مساعدي السيسي أهدر 4 مليارات جنيه في بيع أراض مصرية

اتهمت صحيفة مصرية موالية للانقلاب، مساعد رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، لشؤون المشروعات القومية والاستراتيجية، رئيس مجلس الوزراء السابق، إبراهيم محلب، بإهدار مبلغ أربعة مليارات جنيه في صفقة بيع أراض تخص الدولة، بأوراق مزورة..

28-Jul-16 11:21 AM

وزيرة سابقة مصرية تنفي القبض عليها بتهمة إهدار مال عام

بدأت السلطات المصرية، الأحد، بالتحقيق مع وزيرة القوى العاملة في الحكومة السابقة "ناهد عشري"، عقب توقيفها لدى عودتها من أداء فريضة الحج بالأراضي المقدسة بالسعودية، أمس السبت، لتورطها في قضايا "إهدار المال العام"، وفقا لمصدر أمني وآخر إداري.

04-Oct-15 07:51 PM

اتهام وزيرة مصرية سابقة ذهبت للحج باختلاس المال العام (فيديو)

أكدت صحيفة مصرية استدعاء وزيرة سابقة في حكومة رئيس الوزراء السابق إبراهيم محلب، خلال ساعات، من أجل المثول أمام جهات التحقيق، بتهمة الاختلاس، وإهدار المال العام، وذلك فور عودتها من أداء فريضة الحج.

30-Sep-15 07:31 PM

دهشة وإحباط بين إعلاميي السيسي من حكومة مصر الجديدة

تلقى عدد كبير من الإعلاميين المصريين الداعمين لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، إعلان تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة شريف إسماعيل، بموجة من السخط، والرفض، والشعور بعدم التفاؤل، فضلا عن الاندهاش من تركيبة الحكومة، التي أدت اليمين الدستورية أمام السيسي، السبت.

20-Sep-15 05:30 PM

17 لمحلب و16 لإسماعيل.. حكومة محلب برئاسة إسماعيل

هكذا غردت صحيفة "المقال"، برئاسة إبراهيم عيسى، خارج سرب التسويق الدعائي للحكومة الجديدة، الذي سيطر على الصحف المصرية الأحد..

20-Sep-15 11:04 AM

مصادر: وزراء الحقيبة الاقتصادية خارج التشكيل الوزاري بمصر

قالت مصادر مطلعة، إن رئيس الوزراء المصري المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة، المهندس شريف إسماعيل، استبعد من قائمة أعضاء حكومته غالبية أعضاء الحقيبة الاقتصادية..

16-Sep-15 11:46 AM

توريط الرئيس!

كتب سليمان جودة: بالنسبة لي، أعتقد أني حريص للغاية على إنجاح تجربة الرئيس السيسي في الحكم، وأظن أن كل كلمة كتبتها منذ جاء هو إلى السلطة، كانت في هذا الاتجاه، ليس انحيازا له بشخصه، وإنما للوطن، كوطن.

16-Sep-15 01:20 AM

قيادي بالإخوان: إقالة محلب دليل على ارتباك نظام السيسي

قال عمرو دراج، وزير التخطيط والتعاون الدولي المصري الأسبق، إن "هناك دلائل كثيرة على حالة الارتباك، التي تعيشها السلطات الحالية في مصر، كان آخرها الإقالة المفاجئة لحكومة إبراهيم محلب".

15-Sep-15 02:01 PM

وزارات مصر بين حكومتين.. غموض وارتباك وفرحة وغضب

تعيش وزارات الحكومة المصرية (38 وزارة)، حالة غير مسبوقة حاليا من الغموض، والارتباك، والفرحة، والغضب، على خلفية الفترة الانتقالية التي تمر بها هذه الوزارات بين قبول رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي استقالة حكومة إبراهيم محلب

13-Sep-15 11:12 PM

آراء المصريين في استقالة حكومة محلب (فيديو)

أعرب مواطنون مصريون لكاميرا "عربي21" عن ترحيبهم برحيل حكومة إبراهيم محلب، التي قالوا إنها "تسببت في أزمات كبيرة للمواطنين، ولاحقتها تهم فساد".

13-Sep-15 05:51 PM

تداعيات إقالة حكومة محلب على الأوضاع في مصر

أثارت "إقالة" رئيس الانقلاب بمصر عبدالفتاح السيسي، لحكومة إبراهيم محلب، وتكليف وزير البترول شريف إسماعيل بتشكيل حكومة جديدة، تساؤلات حول السيناريوهات المحتملة، وتداعيات هذا الإجراء على الأوضاع في مصر..

13-Sep-15 12:43 PM

لماذا "أقال" رئيس الانقلاب حكومة محلب؟

قال سياسيون مصريون، إن رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، سعى من خلال "إقالة" حكومة إبراهيم محلب، إلى تلميع نفسه، والظهور بشخصية "المحارب الشرس للفساد"..

13-Sep-15 12:33 PM

أسرار نهاية حكومة البلدوزر.. والباقون في حكومة الحفار

خصصت الصحف المصرية الصادرة الأحد، تغطياتها الرئيسة للقرار "المفاجئ" لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي بقبول استقالة حكومة إبراهيم محلب..

13-Sep-15 08:40 AM

السيسي يفشل في إجهاض مليونية الفسطاط رغم إقالة الحكومة

لم يفلح قرار رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي بإقالة حكومة إبراهيم محلب، صباح السبت، في إجهاض مظاهرات رافضي قانون "الخدمة المدنية"، من العاملين بالجهاز الإداري للدولة، التي انتظمت بحديقة الفسطاط، ظهر اليوم، بمشاركة المئات..

12-Sep-15 02:30 PM

السيسي يكلف شريف إسماعيل بتشكيل الحكومة المصرية الجديدة

قال بيان صادر عن الرئاسة المصرية إن رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي قبل اليوم السبت استقالة حكومة رئيس الوزراء إبراهيم محلب وكلفها بتسيير الأعمال لحين تشكيل حكومة جديدة.

12-Sep-15 01:45 PM