أخبار متعلقة

البلدية

هكذا علّق وزير إسرائيلي على نتائج الانتخابات البلدية في تركيا

علّق وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس، اليوم الأحد، على النتائج الأولية للانتخابات البلدية في تركيا، التي تظهر تقدم المعارضة، بعد فرز أكثر من نصف صناديق الاقتراع.

31-Mar-24 09:04 PM

المعارضة تحقق تقدما انتخابيا في البلديات الكبرى بتركيا

أظهرت النتائج الأولية للانتخابات البلدية التركية، تقدما لتحالف المعارضة على حساب التحالف الحاكم، وذلك بعد فرز ثلثي صناديق الاقتراع..

31-Mar-24 04:18 PM

بدء التصويت في الانتخابات المحلية التركية.. العيون صوب إسطنبول وأنقرة

تحاول المعارضة إبقاء سيطرتها على بلديتي إسطنبول وأنقرة، فيما يحاول حزب العدالة والتنمية هزيمتها على غرار الانتخابات الرئاسية..

31-Mar-24 07:33 AM

"معارضة منقسمة".. ما حظوظ الحزب الحاكم في استعادة إسطنبول بالانتخابات البلدية؟

تستعد تركيا للانتخابات المحلية التي تجرى في أذار/ مارس المقبل، وسط تساؤلات بشأن مصير إسطنبول الذي يسعى حزب العدالة والتنمية لاستعادتها من المعارضة التي تشهد انقساما.

30-Aug-23 03:32 PM

ما هدف السلطة الفلسطينية من إجراء انتخابات محلية دون توافق؟

تتواصل حالة الجدل في الساحة الفلسطينية، عقب قرار السلطة الفلسطينية إجراء انتخابات محلية "منقوصة"، ما يتيح المجال لاتساع الهوة وتعميق الانقسام الفلسطيني الداخلي، لأن استكمالها..

23-Sep-21 02:29 PM

حماس ترفض إعلان السلطة عقد انتخابات بلدية فقط

أعلنت حركة حماس الأربعاء، رفضها لقرار السلطة الفلسطينية إجراء انتخابات محلية تشمل مجال قروية وبلدية فقط، مشيرة إلى استعدادها لعقد انتخابات شاملة ومتزامنة أو بجدول زمني محدد متفق عليه..

22-Sep-21 04:17 PM

بلدية إسطنبول تزيل صور بوتين "البطل الخارق" في تقسيم (شاهد)

أزالت بلدية إسطنبول، أمس الأحد، لوحات ضخمة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، كتب عليها "البطل الخارق"، وضعها فنان روسي في شارع الاستقلال في منطقة تقسيم..

17-Feb-20 08:50 AM

احتجاجات بعد انتحار شاب أردني سحبت البلدية "عربته" (شاهد)

أغلق محتجون أردنيون السبت، شوارع في محافظة "إربد"، وذلك بعد انتحار شخص، بسبب سحب "عربته" من البلدية..

01-Feb-20 07:08 PM

غل وداود أوغلو يعلقان على قرار إعادة انتخابات بلدية إسطنبول

علق الرئيس التركي السابق عبد الله غل الثلاثاء، على قرار اللجنة العليا للانتخابات التركية، بإعادة انتخابات رئاسة بلدية إسطنبول الكبرى، وإجرائها في 23 حزيران/ يونيو المقبل..

07-May-19 07:49 PM

أردوغان: لا نلوم المواطنين لعدم انتخابنا بل نراجع أنفسنا

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الأحد، إن "أمامنا أكثر من 4 أعوام خالية من توترات الاستحقاقات الانتخابية، وعازمون على تحقيق التحولات البنيوية التي نحتاجها واحدة تلوى الأخرى"..

28-Apr-19 05:12 PM

أردوغان يجتمع مع يلدريم لتقييم نتائج الانتخابات المحلية

عقد الرئيس التركي ورئيس حزب العدالة والتنمية الحاكم رجب طيب أردوغان الأربعاء، اجتماعا مع مرشح الحزب لرئاسة بلدية إسطنبول بن علي يلدريم، وعدد من الوزراء ومسؤولي الحزب، لمناقشة نتائج الانتخابات المحلية..

03-Apr-19 09:29 PM

يلدريم يهاجم منافسه بإسطنبول ويتهمه بطلب دعم غربي

جدد مرشح حزب العدالة والتنمية بإسطنبول بن علي يلدريم مساء الأربعاء، تعليقه على نتائج الانتخابات المحلية، والتي قررت لجنة الانتخابات العليا إعادة فرز الأصوات في بعض المناطق..

03-Apr-19 08:02 PM

تواصل إعادة فرز أصوات إسطنبول وأنقرة.. والمعارضة تعلق

قالت وسائل إعلام تركية الأربعاء، إن لجان الانتخابات تواصل عمليات إعادة فرز الأصوات الباطلة في محافظة إسطنبول، بعد قبول الطعن المقدم من حزب العدالة والتنمية بهذا الخصوص..

03-Apr-19 07:13 PM

فرز غالبية الأصوات بانتخابات البلدية بتركيا.. ونتائجها

أظهرت النتائج الأولية للانتخابات المحلية في تركيا، على تقدم الحزب الحاكم (العدالة والتنمية) على منافسيه في تحالف المعارضة.

31-Mar-19 07:45 PM

الأتراك يصوتون في الانتخابات البلدية.. متابعة شاملة (شاهد)

أدلى المواطنون الأتراك بأصواتهم الأحد لاختيار ممثليهم في المجالس البلدية والإدارات المحلية، في انتخابات اكتسبت زخما سياسيا كبيرا، باعتبارها الأولى بعد انتقال البلاد إلى النظام الرئاسي.

31-Mar-19 08:04 AM

أهم ما يمكن معرفته عن الانتخابات البلدية في تركيا

يستعد الناخبون الأتراك، يوم غد الأحد، للتوجه إلى صناديق الاقتراع في الانتخابات المحلية، لاختيار مسؤوليهم المحليين للأعوام الخمس المقبلة.

30-Mar-19 08:43 PM