أخبار متعلقة

سرقات

الكشف عن عصابة محترفة لسرقة منازل الأثرياء في مدريد

اعتقلت الشرطة الإسبانية، عصابة تستهدف الأثرياء في مدريد بسرقة منازلهم..

14-Mar-24 11:15 AM

موقع إسرائيلي يسرق ويتلاعب بكاريكاتير لرسام عربي بارز.. هكذا علق (صورة)

لجأ موقع إسرائيلي إلى سرقة رسم للرسام عماد حجاج والتلاعب به لخدمة الرواية الإسرائيلية، فيما اعتبره حجاج دليلا على "عجز رسامي إسرائيل عن خلق فكرة كاريكاتيرية مقنعة، وفشلا في تبرير همجية دولتهم الواضحة لكل العالم"

26-Oct-23 01:21 AM

سرقة العقارات في بغداد.. تفاصيل تورط الفصائل المسلحة في القضية

أكد معهد واشنطن للدراسات أن حكومة السوداني لم تتحرك إلا بعد لقاء الضحايا بالمرجع علي السيستاني..

02-Sep-23 12:15 PM

رحيل وسرقة وأشياء أخرى

هشام عبد الحميد يكتب: كلا الخبرين على طرفي نقيض فالأول يدفع لحزن وأسى عميقين لأستاذ حقيقي، لم يأخذ حقه كما يليق بجهده، والثاني مصممة تغتصب جهد وإبداع الآخرين لتنسبه بكل صفاقة لنفسها.. ما هذه اللحظة البائسة التي نعيشها؟

26-Jun-23 11:29 AM

غادة والي.. هل دخل الفنان الروسي "سوق الحرامية"؟!

سليم عزوز يكتب: حالة من الفكاهة خلّفها الحوار مع شابة مغامرة، وجدت من يحمي ظهرها، فتمادت في الأمر، وذهبت في دفاعها عن نفسها إلى حد أنها مثلت تعبيراً حياً لمقولة: "شر البلية ما يضحك"!

22-May-23 02:46 PM

غادة والي والرقص على الأرض "العوجة"

محمد ناصر يكتب: يجب التفريق بين الفنون الجميلة التي تتخذ شكل لوحات تصوير أو جرافيك أو أعمال نحتية جدارية وميدانية أو معمارية، وبين الفنون الشعبية التي تتخذ شكل الرسومات الشعبية على الجدران أو الوشم أو الزخرفة على الحُليّ أو النسيج الشعبي كما في مدينة أخميم على سبيل المثال.

22-May-23 12:57 AM

سرقة القَرْن وآليّات مُحاربة الفساد الماليّ في العراق!

جاسم الشمري يكتب: وفي ظلّ هذا الواقع المليء بالسرقات الغامضة والعصابات المُنظّمة، وخلال مسرحيّة هَزْيلة الإخراج عُرِضت الأحد الماضي، أطلّ رئيس حكومة بغداد محمد شياع السوداني عبر التلفزيون الرسميّ وعلى يمينه وشماله أكثر من 182 مليار دينار عراقيّ، (121.3 مليون دولار تقريبا)، وليُعلن استعادة بعض الأموال المسروقة في عمليّة سرقة أموال الأمانات الضريبيّة والتي سُمّيت بـ"سرقة القَرْن"

02-Dec-22 07:28 PM

الإبداع بين غير المعقول وغير المقبول

غياب الميثاق المهني يشجع على عدم احترام حقوق الآخر، والسطو على إبداع الآخرين، ونسبها بكل صفاقة إلى ذواتهم الفارغة

13-Sep-22 01:34 PM

عن فضيحة كلية البنات

القصة أكبر من غادة والي ورئيسها، والمصيبة أشمل وأعظم، ويكفي أن تتذكر أن الجدارية تغطي حائط في مشروع اخترعه أجانب ونفذه أجانب ويديره أجانب، مثله مثل القطار الكهربائي والمفاعل النووي ومدرب المنتخب الوطني

13-Jul-22 05:51 PM

حادث سرقة غريبة في لبنان (شاهد)

أقدم مجهولون على سرقة الحاجز الحديدي (درابزين) الكورنيش البحري في مدينة الميناء بطرابلس، اللبنانية، في حادثة وصفتها وسائل إعلام محلية بـ"الغريبة".

15-Dec-21 11:51 AM

سرقة المطبخ الفلسطيني

المطبخ الفلسطيني هو جزء من المطبخ الشامي الأكبر والأكثر ثراءً. لدينا في بلاد الشام مطبخان رئيسان هما "مطبخ دمشق" و"مطبخ حلب"، وتأتي الغالبية العظمى من الأطباق في جميع أنحاء بلاد الشام -سوريا ولبنان والأردن وفلسطين- من هذين المطبخين..

15-Nov-21 12:17 PM

أمن السيسي ينهب التجار.. ابتزاز مالي وبلاغات كيدية

لا تتوقف تجاوزات وانتهاكات قطاع الأمن الوطني في مصر عند اعتقال المعارضين وإخفائهم وتعذيبهم والتنكيل بهم وذويهم، بل امتدت إلى سطو ونهب أموال المواطنين من أصحاب التجارة في مداهمات أمنية أشبه بعمليات السطو المسلح وقطع الطرق في وضح النهار وتحت تهديد السلاح والحبس..

14-Aug-21 11:17 AM

بيع وتهريب تاريخ العراق!

في منتصف العام 2016 أكدت عالمة الآثار العراقيّة ومستشارة المتحف البريطانيّ، الدكتورة لمياء الكيلاني، أنّ "عدد القطع الأثريّة المسروقة من المتحف الوطنيّ العراقيّ بعد العام 2003 بحدود 200 ألف قطعة أثريّة"، فضلا عن جرائم تدمير مئات المواقع الأثريّة نتيجة العمليات العسكريّة، والتخريب المتعمّد!

09-Nov-18 11:01 PM

عمليات نهب في فلوريدا خلال تعرضها لإعصار إرما (شاهد)

أظهرت مقاطع فيديو تناقلتها وسائل إعلام أمريكية، الأحد، عمليات سلب ونهب في عدد من شوارع ولاية فلوريدا الأمريكية أثناء تعرضها لإعصار إرما..

11-Sep-17 03:25 PM

أغرب 5 سرقات في العالم.. تعرّف عليها

من المعروف أن السارق يبحث دائما عما "خف وزنه وغلا ثمنه"، ولكن في هذا التقرير يكشف عن سرقات لم تلتزم بهذه القاعدة، مسروقات تجاوز وزنها الأطنان.

29-Jul-17 01:00 PM

البنوك اليمنية تغلق فروعها في عدن بعد تعرضها لسرقات

أعلن 12 بنكا يمنيا في خطاب إلى البنك المركزي إن البنوك في مدينة عدن ستغلق أبوابها ثلاثة أيام اعتبارا من غدا الاثنين، وستوقف خدمات المقاصة في خطوة احتجاجية بعد تعرضها لسلسلة من جرائم السطو المسلح.

16-Jul-17 09:39 PM