أخبار متعلقة

كأس ألمانيا

"سقوط مدوّ" لبايرن ميونيخ في مسابقة كأس ألمانيا

سقط فريق بايرن ميونيخ أمام ضيفه فرايبورغ في ربع نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم، بعد خسارته 2-1 الثلاثاء على ملعب أليانز آرينا معقل النادي البافاري.

04-Apr-23 11:33 PM

بعد فوزه الكاسح بكأس ألمانيا.. بايرن ميونخ يسخر من برشلونة

سخر نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، من نظيره الإسباني برشلونة، وذلك بعد فوزه الكاسح بكأس ألمانيا على حساب نادي بريمر بـ12 هدفا مفابل لا شيء..

26-Aug-21 11:45 AM

فرانكفورت يهزم البايرن بثلاثية ويتوج بكأس ألمانيا (شاهد)

توج آينتراخت فرانكفورت بلقب كأس ألمانيا لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على بايرن ميونيخ 3-1 في نهائي المسابقة السبت.

19-May-18 11:32 PM

مثير.. حكم يعتذر لبريمن بعد منحه ركلة جزاء للبايرن (فيديو)

في واقعة غير مسبوقة بملاعب كرة القدم قدم الحكم الألماني توبياس شتيلر اعتذاره عن منح ركلة جزاء لفريق بايرن ميونيخ، خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على فيردر بريمن (2-0) الثلاثاء في نصف نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم لينتزع بطاقة التأهّل إلى النهائي.

20-Apr-16 08:20 PM

ثنائية مولر تصعد ببايرن ميونيخ لنهائي كأس ألمانيا (فيديو)

سجل توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ هدفا في كل شوط، ليقود بايرن متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم للفوز على فيردر بريمن 2-صفر الثلاثاء، وبلوغ نهائي كأس ألمانيا، ليبقى في طريقه لتحقيق ثلاثية من الألقاب هذا الموسم.

20-Apr-16 02:25 AM

ركلات الترجيح تحسم تأهل البايرن لنهائي كأس ألمانيا

حسمت ركلات الترجيح الأربعاء، تأهل نادي بايرن ميونيخ إلى المربع الذهبي لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم..

09-Apr-15 12:52 PM

بايرن ميونيخ يتأهل إلى الدور الثاني لكأس ألمانيا

تأهل نادي بايرن ميونيخ (حامل اللقب)، الأحد، إلى الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، حيث تغلب بايرن ميونيخ على مضيفه مونستر بأربعة أهداف مقابل هدف.

17-Aug-14 07:27 PM

بوروسيا دورتموند يتأهل لنصف نهائي كأس ألمانيا

تأهل نادي بوروسيا دورتموند، الثلاثاء، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم. وتغلب بوروسيا دورتموند على مضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدف دون رد في الدور ربع النهائي للبطولة.

12-Feb-14 10:34 AM

خبر عاجل