أخبار متعلقة

قانون الارهاب

السويد تغير "قانون الإرهاب" لتبديد مخاوف تركيا الأمنية

تعمل السويد الراغبة في أن تكون عضوا في حلف شمال الأطلسي "الناتو"، على تشديد "قانون مكافحة الإرهاب" سعيا منها لرفع "الفيتو" التركي على انضمامها في الحلف..

15-Jun-22 08:57 AM

المغرب يقاضي ناشطا بحراك الريف بـ"قانون الإرهاب"

أودعت النيابة العامة الناشط في حراك الريف، المرتضى إعمراشن، السجن المحلي بسلا (قرب الرباط)، بموجب التحقيق معه وفق قانون الإرهاب، واتهمته بـ"التحريض والإشادة بتنظيم"، دون أن تسمي هذا التنظيم.

20-Jun-17 09:01 PM

أمن الدولة الأردنية تتهم 6 أعضاء بنادي الوحدات "بإحداث فتنة"

اتهم مدعي عام محكمة أمن الدولة الأردنية ستة أعضاء في الهيئة العامة لنادي الوحدات بـ"إحداث فتنة" و"تعكير صلات الدولة" على خلفية شريط فيديو لمسابقة ثقافية أقامها نادي كرة القدم..

12-Jun-17 07:00 PM

ترامب يواجه مجددا فضيحة قبول أموال من حكومات أجنبية

يواجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فضيحة جديدة حيث سيتابع بتهمة قبول أموال من حكومات أجنبية عبر إمبراطوريته العقارية، بحسب وسائل إعلام أميركية.

12-Jun-17 06:50 PM

10 سنوات سجنا ومنعا من الإنترنت لمحام نقد السيسي.. غضب دولي

أعربت منظمات حقوقية؛ دولية وعربية ومصرية، عن استنكارها الشديد لقرار محكمة مصرية بسجن محام عشر سنوات، وإلزامه بعدم مغادرة منزله لمدة خمس سنوات، ومنعه من استخدام وسائل الإنترنت خمس سنوات أخرى؛ بسبب نشره آراء انتقد فيها رئيس الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، عبر صفحته بموقع "فيسبوك".

14-Apr-17 01:24 AM

برلمان مصر يناقش تعديل الدستور وتشريعات متعلقة بـ"الإرهاب"

شهد مجلس البرلمان المصري، الاثنين، مناقشات قوية حول ضرورة إصدار عدد من القوانين الجديدة، واستحداث تعديلات بقوانين قائمة، بجانب تعديل الدستور الذي وضعته لجنة "الخمسين" المعينة من قبل العسكر..

13-Dec-16 11:44 AM

ميركل تهاجم أردوغان وتلوح بتعطيل استفادة الأتراك من شنغن

هاجمت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل من اسطنبول انتقادات، ما وصفته بسياسة التسلط التي يتبعها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وهاجمت قرار البرلمان التركي رفع الحصانة عن بعض نوابه.

23-May-16 11:34 PM

البرلمان المصري يقر قانون مكافحة الإرهاب دون تعديلات

وافق البرلمان المصري، الأحد، على قانون مكافحة الإرهاب دون إدخال أي تعديلات رغم الانتقادات التي وجهها له معارضون ومنظمات حقوقية عندما أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي العام الماضي.

17-Jan-16 07:29 PM

جبهة صحفية أردنية للتصدي لقرار حكومي يجيز حبس الصحفيين

دعا صحفيون أردنيون لاجتماع طارئ الأربعاء المقبل في مقر نقابة الصحفيين، عقب صدور قرار لديوان تفسير القوانين (جهة حكومية) يجيز حبس الصحفيين ورواد شبكات التواصل الاجتماعي استنادا للمادة 11 من قانون الجرائم الإلكترونية.

27-Oct-15 02:32 AM

مذكرة لاعتقال رجل الأعمال العراقي خميس الخنجر بتهم إرهاب

صدرت مذكرة قبض بحق السياسي المعروف، ورجل الأعمال العراقي، خميس الخنجر، وذلك لاتهامه بـ"الإرهاب"، وفق ما كشفه مصدر قضائي، الاثنين.

26-Oct-15 10:33 PM

حسن نافعة: قانون الإرهاب يعطي الرئيس صلاحيات شبه مطلقة

أبدى حسن نافعة، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة المؤيد للانقلاب، اعتراضه على عدد من النقاط المتعلقة بتفعيل قانون مكافحة الإرهاب، الذي أصدره زعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي قبل أيام.

23-Aug-15 12:01 AM

صحف غربية: قانون الإرهاب الجديد سيزيد التفجيرات بمصر

قالت صحف غربية إن إقرار عبد الفتاح السيسي قائد الإنقلاب لقانون الإرهاب الجديد الإثنين الماضي، لم يقضي العمليات الإرهابية في مصر كما كان يتخيل، بل تسبب في عودتها للظهور وبقوة داخل القاهرة هذه المرة.

21-Aug-15 07:54 PM

دعك من أم السيسي.. وانتبه لقانون الإرهاب!

لم تمض ساعات على إقرار السيسي ما يسمى بقانون مكافحة الإرهاب حتى تم الإعلام عن خبر وفاة أم السيسي، وهو الخبر الذي انتشر منذ أسابيع، وتأكدت صحته الآن!

20-Aug-15 09:42 AM

الحر يحصد الأرواح.. وذبح رهينة.. وعودة فيديوهات "القفا"

واصلت الصحف المصرية الصادرة الخميس 13 آب/ أغسطس 2015، اهتمامها بموجة الحر الشديدة التي تجتاح البلاد، وما أسفرت عنه خلال الأيام الأربعة الأخيرة، من وفاة أكثر من سبعين مواطنا، وإصابة المئات بالإجهاد الحراري..

13-Aug-15 11:00 AM

إحالة نائب أردني لـ"أمن الدولة" بتهمة "تعكير صفو العلاقات"

أحالت السلطات الأردنية النائب طارق خوري، الاثنين، إلى محكمة أمن الدولة، لملاحقته بتهمة "تعكير صفو العلاقات بدولة أجنبية، خلافا لأحكام قانون مكافحة الإرهاب الأردني"، وفق ما تداولته مواقع محلية..

10-Aug-15 03:43 PM

برلمان تونس يصادق على قانون مكافحة الإرهاب وغسيل الأموال (فيديو)

صادق مجلس نواب الشعب التونسي، الجمعة، على مشروع القانون الأساسي لمكافحة الإرهاب ومنع غسيل الأموال، بأغلبية 174 صوتا، مقابل اعتراض عشرة نواب، وعدم امتناع أي نائب عن التصويت.

25-Jul-15 04:32 AM

خبر عاجل