أخبار متعلقة

انبوب

أنبوب "إيست ميد" في مهب الريح

يُعدّ الأنبوب المقترح واحداً من أطول الأنابيب المخصصة لنقل الغاز في العالم. يبلغ طوله حوالي 2000 كلم، وينطلق من الساحل الإسرائيلي مروراً بمياه المتوسط قبالة قبرص، ومن هناك باتجاه جزيرة كريت اليونانية، ومنها إلى البر اليوناني الرئيسي..

15-Jan-22 10:15 AM

المغرب ونيجيريا.. اتفاق تعاون حول أنبوب الغاز والفوسفات

في لقاء رسمي هو الثالث حول الغاز والفوسفات، بين مسؤولي المغرب ونيجيريا، وقع ممثلو الدولتين اتفاقيتين اقتصاديتين؛ الأولى تتعلق بمشروع أنبوب الغاز بين الدولتين، والثانية حول التعاون في مجال المخصبات الزراعية (الأسمدة)..

16-May-17 02:49 PM

البحث عن "مسارات بديلة" لمد أنبوب النفط العراقي للأردن

قال وزير الطاقة والثروة المعدنية الأردني إن دراسات تجرى من أجل إيجاد "مسارات بديلة" لمد أنبوب لنقل النفط العراقي للأردن..

06-Jun-15 12:26 PM

اليمن يفقد 3 آلاف برميل نفط يوميا إثر تفجير أنبوب نفطي

قال مصدر حكومي يمني الأحد، إن البلاد تفقد يومياً 3 آلاف برميل من النفط بسبب تفجير أنبوب نفطي رئيسي حال الوضع الأمن دون إصلاحه منذ تسعة أيام في محافظة مأرب، شرقي البلاد.

08-Dec-14 04:43 AM

الجيش العراقي عاجز عن حماية أنبوب نفط بكركوك

انتقد مسؤول عراقي السبت، عجز قيادة عمليات نينوى التابعة للجيش، عن توفير الحماية لعمليات الإصلاحات الجارية في خط أنابيب كركوك - جيهان، وهو الخط الرئيسي لتصدير النفط في شمال العراق.

13-Apr-14 04:19 AM

مجهولون يفجرون أنبوبا للغاز بسيناء

فجر مسلحون مجهولون في مصر، فجر الثلاثاء، أنبوب لنقل الغاز الطبيعي بمنطقة الريسان جنوب مدينة العريش، بمحافظة شمال سيناء، شمال شرقي البلاد.

11-Feb-14 07:27 AM