أخبار متعلقة

محادثة

الكشف عن محادثة الحكام المتسببة في إلغاء هدف ليفربول

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن التسجيل الصوتي للمحادثة التي جرت بين الحكام والتي أدت إلى إلغاء هدف لويس دياز لاعب ليفربول بشكل خاطئ خلال المواجهة أمام توتنهام، حيث أدى دارين إنغلاند حكم تقنية الفيديو المساعد القسم مرتين قبل إخباره بخطئه..

04-Oct-23 01:55 PM

إليكم خيارات عقد مؤتمرات الفيديو أثناء الحجر الصحي

نشرت مجلة "ريل سمبل" الأمريكية تقريرا استعرضت فيه مجموعة من تطبيقات مؤتمرات الفيديو الرائعة التي من شأنها أن تسهل عقد مؤتمرات الفيديو أثناء الحجر الصحي.

05-Apr-20 05:45 PM

تايم: تعرف على تطبيق فيسبوك الجديد للمحادثات الموجه للأطفال

نشرت مجلة "تايم" الأمريكية تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على تطبيق فيسبوك الجديد الذي أطلقته الشركة تحت مسمى "مسنجر كيدز".

07-Dec-17 02:46 AM

"غوغل" تطلق تطبيقا جديدا للمحادثة ينافس "سكايب" و"ماسنجر"

أطلقت شركة "غوغل" تطبيق محادثة مرئية ومسموعة، جديدا، من المرجح أن ينافس التطبيقات الأخرى في هذا المجال المهتمة بالدردشة، بحسب ما نشرته مواقع مهتمة بأخبار التكنولوجيا والتقنيات..

17-Aug-16 02:40 PM

محادثة هاتفية بين أوباما ونتنياهو حول فلسطين وإيران

أجرى الرئيس الأميركي باراك اوباما محادثات هاتفية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو حول مسألة النووي الإيراني وكذلك حول العلاقات الإسرائيلية الفلسطينية، حسب ما أعلن البيت الأبيض في بيان صدر عنه الاثنين.

13-Jan-15 05:11 AM

"عربي21" تنفرد بنشر آخر كلمات جباري لأمها قبل الإعدام

تنفرد "عربي21" بنشر آخر كلمات ريحانة جباري التي أعدمت من قبل السلطات الإيرانية السبت الماضي بسبب قتلها لضابط مخابرات إيراني أراد اغتصابها قبل سبع سنوات.

28-Oct-14 12:41 AM

مساعدة وزير الخارحية الأميركي تعتذر للأوروبيين

قدمت مساعدة وزير الخارحية الاميركي للشؤون الاوروبية، فيكتوريا نولاند الخميس اعتذاراتها للاتحاد الاوروبي، وذلك بعد ان أدلت بتصريحات بدت خالية من الدبلوماسيةأ حيال الاتحاد الاوروبي في شأن الازمة في أوكرانيا.

07-Feb-14 12:50 AM