أخبار متعلقة

الوفد

غضب في مصر من تصريحات رئيس حزب لصحيفة إسرائيلية.. ماذا قال نجل شقيق السادات؟

أثارت تصريحات رئيس حزب الإصلاح والتنمية المصري محمد أنور السادات مع صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية استياء الكثير من الأحزاب والسياسيين في مصر خاصة بعد تصريحه أنه يتفهم الغضب الإسرائيلي بسبب القتل الذي ارتكبته حماس في المستوطنات الجنوبية واختطاف إسرائيليين إلى غزة في 7 أكتوبر

31-Jan-24 07:30 PM

نهاية الوفد وبقاء الإخوان.. السر في التفاصيل!

سليم عزوز يكتب: لا تزال السلطة في مصر ودوائرها في رعب خوفاً من جماعة الإخوان، باعتبارها تمثل البديل الحقيقي للنظام، بعد عشر سنوات من الاستئصال، وحروب الإبادة الجماعية، والاعتقال على الهوية، أو بتهمة الانتماء للجماعة والتعاون معها..

19-Jun-23 01:19 PM

جمال بدوي.. وحكايات من زمن فات!

رحم الله جمال بدوي، الذي كان مع كل هذا من بقايا جيل الكبار، فلن يعرف قيمته إلا من ابتلي بما تنبت الأرض الآن من طحالب! فقط، لم يسمع نصيحة المتصوفة ومفادها أن "من الذنوب أن يحمل المرء نفسه من البلاء ما لا يطيق"..

03-Jan-22 11:44 AM

هيمنة حزب "مستقبل وطن" بمصر بعد التخلص من شركاء الأمس

وضعت نتائج انتخابات الشورى في مصر، حزب "مستقبل وطن"، الظهير السياسي لرئيس سلطة الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، على رأس الأحزاب السياسية الموالية للسلطة..

19-Sep-20 06:20 AM

كيف سقط "الوفد" و"التجمع" بفخ التعديلات الدستورية؟

شكل قبول الأحزاب التاريخية مثل الوفد، واليسارية مثل التجمع في مصر للتعديلات الدستورية المثيرة للجدل صدمة في الشارع السياسي المصري.

17-Apr-19 07:42 PM

"الوفد" يرفض ترشح البدوي للرئاسة.. وتوقع بمحلل من "النور"

بأغلبية كبيرة رفضت الهيئة العليا لحزب الوفد ترشح رئيس الحزب السيد البدوي للانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر عقدها في آذار/ مارس المقبل.

27-Jan-18 07:35 PM

هل يصلح البدوي كمحلل للسيسي.. أم تمنعه صحيفته الجنائية؟

في الوقت الذي شرع فيه رئيس حزب الوفد السيد البدوي، بتقديم أوراق ترشحه لانتخابات الرئاسة مقابل قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، في خطوة اعتبرها كثيرون أنها لإطفاء الشرعية على الانتخابات المقررة في آذار/ مارس المقبل؛ كشف نشطاء عن صحيفة الحالة الجنائية للبدوي والتي تحمل عشرات أحكام الإدانة بحقه.

26-Jan-18 07:56 PM

إيران تعتقل عضو فريقها النووي المفاوض بتهمة التجسس‎

اعتقلت السلطات الإيرانية عبد الرسول دري أصفهاني المقرب من الرئيس الإيراني حسن روحاني ومن أعضاء فريق إيران النووي في المفاوضات النووية الإيرانية الشهيرة مع مجموعة 5+1.

24-Aug-16 08:03 PM

غضب أفريقي ضد مصر لوصفها شعوب القارة بالعبيد والكلاب

ظهرت بوادر أزمة دبلوماسية بين مصر والدول الأفريقية بعدما أكدت كينيا في خطاب أرسلته إلى القاهرة أن ممثلي مصر أهانوا دول أفريقيا ووصفوها بالكلاب والعبيد خلال اجتماع أممي.

31-May-16 08:42 PM

قيادي بحماس: وفد من الحركة يزور القاهرة خلال الأيام المقبلة

أكد قيادي في حركة حماس، الخميس، أن "وفدا قياديا من الحركة، سيزور العاصمة المصرية القاهرة، خلال الأيام القليلة المقبلة".

10-Mar-16 09:37 PM

الرئيس الأسبق لحزب الوفد: شعبية السيسي تتراجع (فيديو)

أقر رئيس حزب الوفد السابق، محمود أباظة، بأن شعبية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في تناقص مستمر؛ وذلك لاتخاذه قرارات لم ترض جموع الشعب المصري.

16-Jul-15 01:08 AM

"الوفد" تروج لمؤامرة اغتيال الزند وتتهم الإخوان بالتخطيط لها

ادعت صحيفة الوفد المصرية أن وزير العدل الجديد، أحمد الزند، معرض للاغتيال في مؤامرة نسجتها في تقرير نشرته، الثلاثاء، قالت فيه إن أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، يروجون من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لاغتيال الزند..

26-May-15 03:08 PM

"سما المصري" تترشح وقائمة السيسي تبتلع تحالفات 30 يونيو

ابتلعت قائمة "في حب مصر" الانتخابية -التي تحظى بدعم الدولة لتكون ظهيرا للرئيس عبد الفتاح السيسي في البرلمان المقبل- في جوفها غالبية تحالفات أحزاب 30 يونيو الداعمة للسيسي..

19-Feb-15 04:06 PM

السيسي يتجاهل مطالب الأحزاب بالاعتذار وإقالة إبراهيم

تصاعدت مطالب الأحزاب المصرية التي دعت إلى تظاهرات 30 يونيو، باعتذار الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإقالة وزير داخليته محمد إبراهيم، على خلفية مقتل شيماء الصباغ القيادية في حزب التحالف الشعبي الاشتراكي..

28-Jan-15 08:49 AM

الوفد الفلسطيني يحمل إسرائيل مسؤولية فشل المفاوضات

أعلن الوفد الفلسطيني المشارك في المفاوضات غير المباشرة مع الجانب الإسرائيلي بوساطة مصرية في القاهرة، أنه سيغادر العاصمة المصرية خلال ساعات، محملا الجانب الإسرائيلي المسؤولية عن فشل المفاوضات.

20-Aug-14 03:39 AM

البدوي: الإخوان وافقوا على مطالبنا قبل الانقلاب

كشف السيد البدوي زعيم حزب الوفد المصري أن وزير الداخلية محمد إبراهيم قد أبلغه برفضه أوامر مباشرة من الرئيس المنتخب محمد مرسي باعتقال البدوي وآخرين ليلة 30 حزيران/ يونيو.

24-Apr-14 05:42 PM