أخبار متعلقة

اجراءات أمنية

رسميا: إجراءات وتصاريح خاصة لدخول سيناء عبر نفق أحمد حمدي

أعلن مدير أمن جنوب سيناء، أحمد طايل، إنه تم اتخاذ إجراءات أمنية مشددة للمرور من نفق أحمد حمدي إلى سيناء، "بهدف إحكام السيطرة على شبه الجزيرة، ومنع العناصر الإرهابية من الوصول إليها"، على حد قوله

11-Jan-17 09:09 PM

أمريكا تشدد إجراءاتها الأمنية تجاه الطائرات القادمة لأراضيها

أعلنت الولايات المتحدة، الجمعة، وضع مجموعة من الإجراءات الاحترازية في المطارات الأجنبية، وذلك تفاديا لحدوث عمليات "إرهابية" على متن الطائرات المتوجهة إليها من بلدان أجنبية.

07-Nov-15 03:15 AM

النظام يفرض قيودا على السوريين النازحين إلى دمشق

تشهد العاصمة السورية دمشق حربا مختلفة تماما عن تلك الحروب التي تشهدها أرجاء المناطق السورية قاطبة منذ أعوام، فما يحصل في عاصمة الأمويين لا يقل خطورة عن المواجهات العسكرية والأعمال القتالية.

21-Apr-15 10:14 PM

تعزيز الإجراءات الأمنية حول القواعد الأمريكية بأوروبا

عززت القيادة العسكرية الأمريكية في أوروبا إجراءات الحماية حول قواعدها ومنشآتها كلها عبر القارة، بحسب ما جاء في بيان الخميس.

23-Jan-15 05:51 AM

إجراءات أمنية مشددة بمحيط المباني الحكومية في أمريكا

أعلن وزير الأمن الداخلي الأميركي تعزيز الإجراءات الأمنية والمراقبة في محيط المباني الحكومية والمطارات إثر اعتداءات باريس.

13-Jan-15 02:01 AM

الاحتلال يسمح للعجائز فقط بصلاة الجمعة في الأقصى

أعادت سلطات الاحتلال الإسرائيلي فجر الجمعة فتح المسجد الأقصى، بعد غلقه لأول مرة منذ العام 1967، لكنها فرضت حوله إجراءات أمنية مشددة في القدس المحتلة كلها إثر دعوات فلسطينية إلى يوم غضب..

31-Oct-14 10:21 AM

جامعة القاهرة تفرض تشديدات أمنية جديدة

قال رئيس جامعة القاهرة جابر نصار، إنه يتم حاليا تركيب أربع كاميرات جدد على البوابة الرئيسية لجامعة القاهرة، تعمل على مدى أطول من 25 مترا، مشيرا إلى أنه إذا سمحت له الجهات المختصة بتركيب كاميرات فى الشوارع المحيطة بجامعة القاهرة، وخاصة أمام الباب الرئيسى فالجامعة لا تعارض.

25-Oct-14 11:56 AM