أخبار متعلقة

وطن

ممثل أمريكي: لا وطن للإسرائيليين حتى يحصل عليه الفلسطينيون

نشرت صحيفة "جيروزاليم بوست" تقريرا أشارت فيه إلى أن الممثل الأمريكي ريتشارد غير، شدد على ضرورة حصول الفلسطينيين على حقوقهم..

20-Apr-21 07:40 AM

ألحان "قيامة أرطغرل" التركي تلهم "ثورة وطن" اللبنانية

ألهمت موسيقى مسلسل "قيامة أرطغرل" التركي الاحتجاجات اللبنانية، عبر أنشودة "ثورة وطن" التي اجتاحت تجمعات المتظاهرين في ميادين لبنان المختلفة.

14-Nov-19 01:46 PM

تسريب جديد يكشف فسادا داخل المخابرات المصرية

ينفرد برنامج "وسط البلد"، الذي يقدمه الإعلامي إسلام عقل، على شاشة قناة وطن الفضائية، المحسوبة على المعارضة في مصر، بعرض تسريبات جديدة عبارة عن مستندات خاصة من داخل جهازي المخابرات العامة والحربية، بشأن وقائع فساد مشتركة بينهما.

04-May-18 05:57 PM

فضائية "وطن" تستنكر اختفاء صفحتها على "الفيسبوك" دون إخطار

استنكرت إدارة تلفزيون "وطن" (فضائية مصرية معارضة تبث من تركيا) اختفاء صفحتها الرسمية من على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، دون سابق إخطار من إدارة الموقع، مؤكدة اعتزامها اتخاذ كل الإجراءات القانونية والحقوقية اللازمة حيال ذلك.

28-Mar-18 06:37 AM

أحرقوا بلاهة الناس.. حرّروهم!!

تجهيل الناس، والاستخفاف بهم، والتلاعب بعقولهم، وعواطفهم، سياسة قديمة، وركيزة ثابتة في دولة الاستبداد، والميدان الحقيقي للمعركة بين عالم الفضائل، وعالم الرذائل، إنما يدور في هذه المساحة، وعليها يقومُ كلُّ كيان مستبدٍ، ويضمن استمراره!!

19-May-15 04:36 PM

النظام السوري.. وقصفه لأطفال سوريا!

شمس جيل الحرية في مدينة قاح تفارق الحياة، هكذا كان عنوان ا?شعار الذي وصلني على البريد! بُهت لوني، وازدادت دقات قلبي، وتبدّل حالي، عجزتُ عن الكلام، شعرتُ أن شيئا ما أطبق على صدري. فنحن أصبحنا نرتقب المفاجآت التي تغلق الطرقات في وجوهنا، وتسد الممرات!

28-Apr-14 11:39 AM

أقليات أقليات

يجب أن تزور وطنك. وأن تكرر الزيارات. ليس لأن أجدادك يرقدون هناك. تحسدهم احياناً لأنهم عبروا باكراً. شهدوا صعوبات لكنهم لم يسبحوا في هذا البحر من البشاعات. غادروا قبل انكشاف الفضيحة المدوية. مساكين. ظنوا أن الارض ارضهم وأن التراب لن يخون قبورهم. صدقوا اكاذيب الخريطة وكذبوا عليك.

03-Feb-14 05:37 AM