أخبار متعلقة

تعيين

مجلس السيادة الانتقالي بالسودان يعين نائبا عاما جديدا

قرر مجلس السيادة الانتقالي بالسودان الخميس، تعيين خليفة أحمد خليفة نائبا عاما للبلاد، وذلك خلال اجتماع للمجلس برئاسة قائد الجيش عبد الفتاح البرهان..

02-Dec-21 09:17 PM

هآرتس: زوجة نتنياهو تتحكم في تعيين قادة الأجهزة الأمنية

كشفت صحيفة "هآرتس" أن زوجة رئيس وزراء الاحتلال، سارة نتنياهو، لها حق الموافقة على تعيين قادة الأجهزة الأمنية الإسرائيلية..

13-Mar-21 06:09 AM

الأمريكان والتباهي بما ليس فيهم

على مدى ستين سنة هي عمر بروز الولايات المتحدة في الساحة الدولية، كانت قارات إفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية مسارح لوحشية الأمريكان، فجاء ترامب وفتح القمم فخرج الغوغائيون وسادوا في الشوارع..

20-Feb-21 11:19 AM

نتنياهو يعين رئيسا للموساد عمل بتجنيد العملاء.. وغانتس غاضب

نشب نزاع جديد بين أقطاب الحكومة الإسرائيلية حول تعيين رئيس جديد، لجهاز الاستخبارات الإسرائيلية المركزية المعروف اختصارا باسم "الموساد"..

16-Dec-20 05:43 AM

اعتقال مسؤول ليبي بعد اتهامه بإهانة الثورة وموالاة "القذافي"

أثارت حادثة اعتقال رئيس المؤسسة الليبية للإعلام التابعة لحكومة الوفاق الليبية، محمد بعيو من منزله واعتباره مناوئا للثورة الليبية وقواتها العسكرية والسياسية، مزيدا من التساؤلات حول دوافع هذه الخطوة الآن وأسباب هذا الغضب ضد الصحفي المحسوب على نظام القذافي.

21-Oct-20 07:17 PM

لأول مرة.. حكومة السودان تعلن تعيين 18 محافظا مدنيا

أعلن رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك الأربعاء، أن الحكومة الانتقالية في السودان عينت 18 محافظا من المدنيين في خطوة رئيسية في إطار الانتقال الديمقراطي بعد الإطاحة بالرئيس عمر البشير العام الماضي.

22-Jul-20 07:20 PM

إقالة وزير الصحة السوداني.. وارتباك بشأن وزارة الدفاع

قال مجلس السيادة الانتقالي، إنه اتفق على تعيين اللواء الركن، معاش إبراهيم ياسين وزيرا للدفاع وفقا للوثيقة الدستورية، قبل أن يتراجع لاحقا ويسحب الخبر من موقعه ومن الوكالة الرسمية.

13-May-20 03:38 PM

زيتوت: هذه هي قصة الإطاحة بمدير مخابرات الجزائر

أُعلن في الجزائر اليوم رسميا عن تعيين اللواء عبد الغني راشدي مديرا عاما للأمن الداخلي بالنيابة خلفا للعميد واسيني بوعزة.

13-Apr-20 05:33 PM

قانون جديد يسحب تعيين المفتي من الأزهر ويمنحه للسيسي

في ظل الصراع القائم بين مؤسسة الأزهر الشريف وسلطة النظام العسكري الحاكم، يناقش مجلس النواب المصري قانونا مثيرا للجدل يهدف لتغيير طريقة اختيار مفتي الديار المصرية، التي كان لهيئة علماء الأزهر الشريف اليد الطولى فيها.

23-Feb-20 06:38 PM

هادي يعين "بن دغر" مستشارا له بعد عام من إقالته

عين الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، الأربعاء، رئيس الحكومة السابق أحمد عبيد بن دغر مستشارا له، بعد عام من إقالته، وذلك في قرار رئيسي، نشرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

23-Oct-19 07:56 PM

معارض جزائري: تعيين ابن صالح رئيسا للبلاد قرار استفزازي

أعرب الدبلوماسي الجزائري السابق محمد العربي زيتوت عن أسفه لقرار البرلمان الجزائري تعيين رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح رئيسا للبلاد، معتبرا ذلك تصعيدا للأزمة السياسية التي تعيشها البلاد منذ شباط (فبراير) الماضي..

09-Apr-19 03:41 PM

تصاعد معركة تعيين قائد جيش الاحتلال بين نتنياهو وليبرمان

طفت على السطح خلال الأيام الأخيرة، خلافات واضحة متصاعدة بين وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، حول اختيار رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال الجديد.

30-Sep-18 09:14 AM

السيسي يكافئ اللواءات بإقطاعهم 19 محافظة (إنفوغرافيك)

لاقت حركة تغيير المحافظين التي أجراها قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، الخميس، انتقادات واسعة، بعدما شملت 19 لواء من بين 27 محافظا..

01-Sep-18 07:54 PM

تعيين امراة أجنبية عضوا في مجلس إدارة أرامكو.. من هي؟

أعلنت شركة أرامكو السعودية الأحد تعيين خمسة أعضاء جدد بمجلس الإدارة بينهم امرأة أجنبية في منصب تنفيذي..

29-Apr-18 10:25 AM

انتخابات الجامعات في عهد السيسي.. تزكية وتعيين

اختتمت يوم الخميس الماضي انتخابات اتحادات الطلاب في الجامعات المصرية، التي شهدت ظاهرة جديدة حيث حسمت التزكية والتعيين معظم المقاعد.

16-Dec-17 04:50 AM

مستشار يطعن في قرار السيسي تعيين رئيس محكمة النقض

تقدم المستشار المصري أنس عمارة، أقدم نواب محكمة النقض، بطعن أمام دائرة طلبات رجال القضاء، يطالب ببطلان قرار رئيس الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، بتعيين المستشار مجدي أبو العلا رئيسا للمحكمة، لمخالفته لمبدأ الأقدمية المعمول به بين رجال القضاء.

23-Jul-17 09:05 PM