أخبار متعلقة

ماسبيرو

شاب يقتحم مبنى "ماسبيرو" بالقاهرة بآلة حادة ويثير الرعب

كشف مسؤول إعلامي مصري عن كواليس اقتحام شاب لمبنى الإذاعة والتلفزيون المصري "ماسبيرو"..

07-Nov-22 08:07 AM

ماسبيرو بين الإحالة للتقاعد والمكانة التاريخية

الإبقاء على ماسبيرو مع تغيير استراتيجي، أو بخطوات تتفق مع الحداثة التكنولوجية وتتوافق مع المتغيرات السياسية والاجتماعية والثقافية، ونقل المركز الإعلامي للعاصمة الإدارية ليتوافق مع المنظومة الإدارية.

26-Sep-22 12:08 AM

على غرار مجمع التحرير.. هل ينهي السيسي مسيرة "ماسبيرو"؟

هاجم إعلاميون وناشطون مخططات حكومية لنقل مبنى الإذاعة والتلفزيون المصري "ماسبيرو" إلى العاصمة الإدارية..

13-Sep-22 10:02 AM

اعتقال إعلامية مصرية بعد كشفها فسادا بماسبيرو وانتقاد السيسي

اعتقلت قوات الأمن المصرية الإعلامية باتحاد الإذاعة والتلفزيون هالة فهمي بعد كشفها لفساد في الهيئة الوطنية للإعلام بمصر والشهيرة بـ "ماسبيرو"، وانتقادها لرئيس النظام عبد الفتاح السيسي.

27-Apr-22 06:30 PM

مذيعة مصرية تنتقد قوات الأمن وتطلق صيحة فزع (شاهد)

أظهر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، إطلاق صيحة فزع من المذيعة بالتلفزيون المصري هالة فهمي، منبهة من "جحيم" بسبب ممارسات قوات الأمن في الهيئة الوطنية للإعلام بمصر والشهيرة بـ "ماسبيرو".

14-Mar-22 03:54 AM

إعلامي مصري يهدد بالانتحار بسبب قطع راتبه (فيديو)

هدد إعلامي مصري بالانتحار أمام مبنى التلفزيون الرسمي "ماسبيرو" وسط القاهرة، بعد تفاقم أزمة العاملين فيه نتيجة تأخر صرف رواتبهم.

25-Feb-22 04:55 PM

أنقذوا ماسبيرو

هذا الكيان العملاق أصبح مهدداً بالفناء

07-Jun-21 02:11 PM

ما دلالة "تكسير العظم" بين الوزارة و"الأعلى للإعلام" بمصر؟

تَطَوَرَ الصراع المكتوم بين المجلس الأعلى للإعلام بمصر (الذي يضم الهيئة الوطنية للصحافة والهيئة الوطنية للإعلام)، وبين وزارة الدولة للإعلام، التي تم استحداثها في آخر تشكيل حكومي، ليصل إلى تبادل التصريحات المسيئة ثم الاتهامات..

27-Jun-20 11:01 AM

قطاع التطوير داخل التلفزيون المصري ينقلب على أبناء ماسبيرو

أفادت مصادر إعلامية قيام إدارة التطوير الوافدة إلى مبنى الإذاعة والتلفزيون (ماسبيرو) بإنهاء تعاقدات جميع أفراد الطاقم التحريري من المنتمين للمبنى بعد ثلاثة شهور من انطلاق القناة الأولى، والفضائية المصرية، بحلتيهما الجديدة...

22-May-20 03:30 PM

39 انتهاكا ضد الحريات الإعلامية بمصر خلال الشهر الماضي

وثّق المرصد العربي لحرية الإعلام 39 انتهاكا ضد الحريات الإعلامية والصحفية في مصر خلال شهر شباط/ فبراير الماضي، تصدرها من الناحية العددية انتهاكات المحاكم والنيابات بـ27 انتهاكا، تلاها الحبس والاحتجاز بـ3 انتهاكات، تليها القرارات الإدارية التعسفية بـ3 انتهاكات...

02-Mar-20 10:45 PM

كيف فضح تطوير التلفزيون المصري "سبوبة" المخابرات؟

أكد إعلاميون مصريون أن الشكل الذي ظهر عليه التلفزيون الرسمي المصري (ماسبيرو)، بعد خطة التطوير،التي قامت بها شركة إعلام المصريين، المملوكة للمخابرات المصرية، كشف عن عملية فساد جديدة، تضاف لسجل فساد نظام الإنقلاب العسكري برئاسة عبد الفتاح السيسي.

28-Feb-20 06:05 PM

ماذا يعني استحواذ المخابرات المصرية على "ماسبيرو"؟

بعد نحو شهر من تعيين وزير الإعلام المصري أسامة هيكل، بالمنصب الذي غاب عن التشكيل الحكومي في مصر لنحو 5 سنوات، جاء أول قرار بتنفيذ بروتوكول استحواذ شركة تتهم بتبعيتها للمخابرات المصرية، على التلفزيون الرسمي "ماسبيرو"..

26-Jan-20 12:33 PM

قاسم لـ"عربي21": هذا دليل تبعية الطابق 28 بماسبيرو للمخابرات

كشف الناشر البارز والخبير الإعلامي المصري، هشام قاسم، عن واقعة خطيرة تثبت برأيه بما لا يدع مجالا للشك تبعية الطابق رقم 28 بمبنى ماسبيرو (اتحاد الإذاعة والتلفزيون الحكومي) لجهاز المخابرات العامة..

28-Nov-19 01:48 PM

مسؤولون مصريون يردون على تصريحات هشام قاسم لـ"عربي21"

علق مسؤولون حكوميون مصريون على التصريحات المثيرة التي قالها الناشر البارز والخبير الإعلامي المصري، هشام قاسم، في مقابلة خاصة مع "عربي21"، نافين صحة تلك التصريحات، على حد قولهم..

28-Nov-19 12:24 PM

كيف "استولت" المخابرات المصرية على ماسبيرو بخطوتين فقط؟

وصف إعلاميون ومختصون بالإعلام الرياضي بمصر قناة "تايم سبورت"، التي تم إطلاقها على الشبكة الأرضية المصرية، بأنها البوابة الخلفية لاستحواذ القنوات الرياضية التابعة للمخابرات على فعاليات تصفيات كأس الأمم الأفريقية، التي تنطلق من القاهرة نهاية حزيران/ يونيو المقبل.

26-May-19 02:46 AM

هكذا رد نشطاء على ادعاءات السيسي حول "قتل المتظاهرين"

فند نشطاء مصريون مسلمون وأقباط مزاعم رئيس سلطة الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، بشأن تبرأته للجيش والشرطة من قتل المتظاهرين في أحداث محمد محمود، وماسبيرو بالقاهرة، إبان ثورة 25 يناير 2011، والتي سقط فيها عشرات القتلى والمصابين.

11-Mar-19 05:27 PM