أخبار متعلقة

استجواب

إخلاء سبيل الغنوشي بعد 7 ساعات تحقيق.. واعتقال ناشط سياسي

حققت السلطات التونسية مع زعيم حركة النهضة راشد الغنوشي لسبع ساعات، فيما اعتقلت أجهزة الأمن الناشط السياسي عز الدين الحزقي.

23-Feb-23 05:06 PM

تأجيل استجواب حاكم مصرف لبنان بعد تخلفه عن الجلسة

قالت وسائل إعلام لبنانية الخميس، إنه تم تأجيل جلسة استجواب حاكم المصرف المركزي اللبناني رياض سلامة، بعد تخلف الأخير عن الحضور إلى الجلسة..

20-Jan-22 10:21 PM

حاكم مصرف لبنان يمثل أمام النيابة بقضايا اختلاس وتهرب

استمعت النيابة العامة التمييزية في لبنان الخميس، إلى أقوال حاكم مصرف لبنان رياض سلامة في قضايا عدة بينها اختلاس أموال عامة وتهرب ضريبي..

05-Aug-21 12:34 PM

احتجاج برلماني ضد وزير مالية العراق بعد تخفيض سعر الدينار

احتج 40 نائبا عراقيا ضد قرار وزير المالية علي علاوي، بتخفيض قيمة الدينار إلى 1450 لكل دولار، بعدما كان 1182 دينارا لكل دولار..

20-Dec-20 06:17 PM

البرلمان المصري يوجه أول استجواب للحكومة منذ انتخابه.. لماذا؟

يعتزم البرلمان المصري تفعيل أداته الرقابية، لأول مرة، باستجواب الحكومة، الثلاثاء، في خطوة غير مسبوقة منذ انطلاق جلساته في مطلع عام 2016.

12-Jan-20 10:45 PM

سياسي ونائب كويتي سابق يهدّد بطلب اللجوء للخارج

كشف السياسي الكويتي البارز وعضو مجلس الأمة السابق ناصر الدويلة النقاب عن أنه سيطلب اللجوء السياسي في بريطانيا أو تركيا وأنه استكمل كل المستندات للإقدام على ذلك، إذا لم تبادر الدولة لحمايته مما قال إنه "عدوان من الحكومة عليه".

11-Nov-19 04:47 PM

استجواب وزراء في العراق لاتهامات بالفساد وهدر المال

يبدأ البرلمان العراقي، في الفصل التشريعي الجديد، جلسات استجواب لخمسة وزراء في اتهامات متعلقة بالفساد وهدر المال..

05-Sep-19 07:05 AM

استجواب البشير بتهم تتعلق بتمويل "الإرهاب" وغسل الأموال

وجه النائب العام السوداني المكلف الوليد سيد أحمد محمود الخميس، باستجواب الرئيس السابق عمر البشير، بتهم تتعلق بجرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب..

02-May-19 11:04 PM

أول ظهور لطيار هندي أسرته باكستان بعد إسقاط طائرته (شاهد)

بثت وسائل إعلام باكستانية، مقطع فيدو لأحد الطيارين الهنديين اللذين وقعا في الأسر، بعد أن أسقط الجيش الباكستاني طائرتين حربيتين هنديتين، اخترقتا أجواء البلاد..

27-Feb-19 12:14 PM

أمير الكويت مستاء من نواب برلمان بلاده لهذا السبب

قال رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، إن أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مستاء مما وصفه "بتعسف" بعض النواب في البرلمان بإستخدام أدواتهم الدستورية.

25-Nov-18 08:19 PM

البيت الأبيض: لن نسمح لموسكو باستجواب مسؤولين أمريكيين

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز الخميس، إن الرئيس دونالد ترامب لن يسمح للقضاء الروسي باستجواب مسؤولين أمريكيين، بعدما رحب بالفكرة خلال لقائه قبل أيام بنظيره الروسي فلاديمير بوتين.

20-Jul-18 09:09 AM

مؤسس "فيسبوك" مهدد باستجواب من البرلمان الأوروبي

بعد أن تعرض للاستجواب من الكونغرس، واضطر للاعتذار، ربما يكون مؤسس "فيسبوك" مارك زوكربيرغ، أمام استجواب جديد، هذه المرة أمام البرلمان الأوروبي.

13-Apr-18 10:53 PM

مؤسس فيسبوك سيدلي بشهادته أمام الكونغرس الأمريكي

قال مصدر مطلع، الثلاثاء، إن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، مارك زوكربرغ، يعتزم الإدلاء بشهادته أمام الكونجرس الأمريكي، بعدما أذعن لضغوط من مشرعين يصرون على الحصول على تفسير منه بشأن كيف حصلت مؤسسة استشارات سياسية بريطانية على بيانات 50 مليون مستخدم.

28-Mar-18 12:21 AM

المخابرات الأمريكية تتحدث عن تهديد الانتخابات.. وبانون يُستجوب

قالت وكالة المخابرات الوطنية الأمريكية، إن أجهزة المخابرات والأمن ستجتمع مع كبار مسؤولي الانتخابات في الولايات الخمسين مطلع الأسبوع المقبل؛ لتحديد التهديدات التي تحيط بنزاهة الانتخابات.

16-Feb-18 12:36 PM

استجواب جديد لوزير العدل الأمريكي بفضيحة التورط مع روسيا

يواجه وزير العدل الأمريكي جيف سيشنز استجوابا معه مجددا أمام الكونغرس الأمريكي، في فضيحة التورط مع روسيا في التدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

14-Nov-17 03:20 PM

"نكتة" محافظ البنك المركزي بمصر تقوده للاستجواب

اتهم طلب إحاطة تقدمت به نائبة إلى "مجلس نواب ما بعد الانقلاب"، محافظ البنك المركزي في مصر، طارق عامر، بأنه تسبب بالتصريح الذي أدلى به أخيرا إلى إحدى الفضائيات، بأن قوله سابقا إن سعر صرف الدولار مقابل الجنيه، سينخفض إلى أربعة جنيهات، كان مجرد نكتة (دعابة)، قد تسبَّب هذا التصريح في ارتفاع اشتعال سعره

26-Feb-17 08:48 PM