أخبار متعلقة

أي فون

"آبل" تعرض اشتراكا جديدا وساعة ذكية دون الإشارة لـ"آي فون"

عرضت "أبل" الثلاثاء النماذج الجديدة لساعتها "آبل ووتش" ولجهازها اللوحي "آي باد" إضافة إلى اشتراكها الجديد "آبل وان"، لكنها لم تعلن أي معلومات عن هاتفها الذكي "آي فون 12" الذي قد يكون متوافقاً مع تقنية الجيل الخامس.

16-Sep-20 01:27 PM

"آبل" تتوجه لإطلاق هاتف "آي فون 12" خلال أيام

حددت "آبل" يوم الخامس عشر من أيلول/سبتمبر الحالي موعدا لـ"حدث" توقع خبراء أن يشهد الإطلاق المنتظر لهاتف "آي فون 12"، أول جهاز للمجموعة الأميركية يعمل بتقنية الجيل الخامس.

11-Sep-20 07:30 PM

مصمم "آي فون" يغادر "أبل" لتأسيس شركته الخاصة

يعتزم جوني آيف مصمم "أبل" الشهير الذي ابتكر خصوصا تصاميم حواسيب "آي ماك" وهواتف "آي فون" مغادرة المجموعة هذه السنة لإطلاق شركته الخاصة، بحسب ما أعلنت "أبل" الخميس..

29-Jun-19 08:37 AM

9 مزايا مستخلصة من التخلي عن منتجات "أبل" لمدة أسبوع

نشر موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي تقريرا للكاتبة كريستينا لياو، تقول فيه إنها ظلت وفية لمنتجات شركة أبل الأمريكية منذ العام 2007، إلا أنه مؤخرا قررت قضاء أسبوع دون استخدام أي أجهزة من إنتاجها..

18-May-19 08:51 AM

سنة "آبل" الكبيرة: هذه المنتجات ستطلقها الشركة في 2018

نشر موقع "بيزنس إنسايدر" النسخة البريطانية تقريرا، تحدث فيه عن المنتجات التي تعتزم شركة آبل إطلاقها في سنة 2018، حيث تسعى الشركة إلى تعزيز حضورها من خلال إصدار هواتف جديدة وإضافة خصائص وبرمجيات متطورة في أجهزتها الحالية..

08-Jan-18 03:37 PM

حرب "ذكاء صناعي" بين مصنعي الهواتف الذكية

تتنافس الشركات الكبرى المصنعة للهواتف الذكية أبرزها "سامسونغ" و"آبل" والآن "هواوي"، على استثمار مبالغ طائلة في مجال الذكاء الاصطناعي بوتيرة يصعب على منافسيها مجاراتها..

23-Oct-17 12:43 PM

غوغل تكشف عن هاتفها الذكي "بيكسل 2" في أكتوبر

دعت مجموعة "غوغل" إلى "حدث" تقيمه في الرابع من تشرين الأول/أكتوبر يتوقع أن تكشف خلاله عن الجيل الثاني من هاتفها الذكي "بيكسل" المنافس المباشر لهواتف "آي فون" الجديدة و أجهزة "غالاكسي" من سامسونغ.

15-Sep-17 04:20 PM

آبل تجهز لحدث خاص في سبتمبر وترجيح إطلاق "آي فون 8"

تنظم مجموعة "آبل" الأمريكية العملاقة في 12 أيلول/سبتمبر "حدثا خاصا" يرجح أن تقدم فيه جهاز "آي فون" الجديد، الذي يحتفل هذه السنة بمرور عشر سنوات على طرحه.

01-Sep-17 02:25 PM

"ويكليكس" يفضح علاقة الـ(CIA) بإنتاج أجهزة "آي فون"

في فضيحة جديدة تطال حقوق ملايين المستخدمين حول العالم، كشف موقع "ويكيليكس" أن الاستخبارات المركزية الأمريكية (CIA) زرعت أجهزة تحكم في هواتف "آبل"، بعد تمكنها من التسلل إلى عملية الإنتاج.

24-Mar-17 09:12 AM

"غوغل" تطرح هاتفا ذكيا من صنعها لمنافسة "آي فون"

طرحت شركة "غوغل" العملاقة في مجال الانترنت أول هاتف ذكي صممته بالكامل تحت اسم "بيكسل" لتنافس مباشرة هاتف "آي فون" من "آبل" في مجال الهواتف العالية الجودة.

05-Oct-16 03:52 PM

هآرتس: "آبل" في دائرة الصراع بين محافظي إيران وإصلاحييها

قال خبير الشؤون الأمنية في صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية تسفي برئيل، إن النظام المحافظ في إيران يعيش مفارقة خطيرة، تتمثل في إعطاء مهلة نهائية لشركة "آبل" لأجهزة الهاتف كي تفتح فرعا لها في إيران، وإلا فإنها ستلجأ لمنع دخول هواتف "آي فون" إلى إيران..

01-Aug-16 02:38 PM

مستخدمو "آي فون".. حذار من رسائل احتيالية تستهدفكم

حذرت شركة "آبل" مستخدمي أجهزة "آي فون" من رسائل احتيالية نصيّة Scam يتوصلون بها، وتهدف إلى سرقة بياناتهم الشخصية، داعية إلى الامتناع عن إرسال بيانات البطاقات الائتمانية، وكلمات المرور، ومعلومات شخصية موسّعة عبر البريد الإلكتروني إلى أن يتم التحقق من هوية الطرف الآخر.

22-Apr-16 08:17 PM

إدانة "آبل" بتهمة انتهاك براءة خاصة بجامعة وسكانسن

أدينت "آبل" بتهمة انتهاك براءة تابعة لجامعة وسكانسن حول التكنولوجيات المدمجة بأجهزة "آي باد" وهواتف "آي فون"..

14-Oct-15 02:20 PM

"آبل" بدأت بإنتاج نموذج جديد من هاتف "آي فون"

بدأت "آبل" بإنتاج نماذج من هواتف "آي فون" مزودة بتقنية معروفة بـ"فورس تاتش" محددة لمستوى القوة التي يتم بها الضغط على الشاشة العاملة باللمس..

01-Jul-15 09:15 AM

تقرير يكشف انتهاكات إنسانية أثناء تصنيع "آي فون"

أعربت شركة آبل عن استياء شديد بسبب تحقيق أجرته "بي بي سي" في ظروف العمال القائمين على تصنيع أجهزتها.

22-Dec-14 10:33 AM

الصين توافق على طرح هاتف آي فون 6 للبيع في البلاد

قالت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية في موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء أن نسخة أبل الجديدة من هاتفها الذكي (آي فون 6) يمكن أن تطرح الآن للبيع في الصين

30-Sep-14 09:04 AM