أخبار متعلقة

شوماخر

هاميلتون يوجه رسالة تحدٍ لمنافسيه.. "سأنافس حتى يشيب شعري"

وجه البريطاني لويس هاميلتون رسالة تحدي إلى منافسيه بعد معادلته الرقم القياسي لعدد الانتصارات في سباقات بطولة العالم للفورمولا واحد المسجل باسم الأسطورة الألماني ميكايل شوماخر.

12-Oct-20 05:21 PM

شوماخر يستفيق من غيبوبته بعد 5 سنوات

ذكرت تقارير صحفية الأربعاء، أن بطل العالم السابق لسباقات فورمولا 1 للسيارات، مايكل شوماخر، استفاق من الغيبوبة التي دخل فيها قبل سنوات.

11-Sep-19 05:25 PM

سيارة قادها شوماخر تحصد 7.5 مليون دولار في مزاد بنيويورك

بعد الرقم القياسي الذي حققته لوحة للفنان الإيطالي ليوناردو دا فينتشي الأربعاء، اختتمت مزادات الخريف في نيويورك الخميس بمفاجأة أخرى تمثلت ببيع سيارة "فيراري" قادها مايكل شوماخر في مقابل 7,5 ملايين دولار، وهو رقم قياسي لمركبة "فورمولا واحد".

18-Nov-17 10:21 AM

شوماخر يستيقظ من غيبوبته

دخل أسطورة سباقات الفورمولا-1 الألماني مايكل شوماخر مرحلة الإيقاظ، من غيبوبته بحسب ما أكدته المتحدثة باسمه "سابينا كين"

31-Jan-14 06:54 AM

تحسن طفيف في حالة شوماخر الصحية

ذكرت قريبة للسائق الالماني ميكايل شوماخر الاثنين ان حالة اسطورة سباقات الفورمولا واحد "شهدت تحسنا طفيفا" بعد ساعات قليلة من تأكيد المركز الطبي الجامعي في مدينة غرونوبل الفرنسية

07-Jan-14 07:27 AM

"ميركل" تكسر حوضها أثناء التزلج

تعرضت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، إلى حادثة أثناء ممارستها رياضة التزلج أدت إلى كسر في حوضها.

06-Jan-14 01:40 PM

ما هي المسارات المحتملة للتحقيق بحادث شوماخر؟

بدأ الحديث عن المسارات المحتملة التي يمكن ان يسلكها التحقيق في حادث التزلج الذي تعرض له اسطورة سباقات فورمولا واحد الالماني ميكايل شوماخر الاحد الماضي، وذلك بعد ان استحوذت الشرطة على الكاميرا التي كانت مثبتة في خوذته.

05-Jan-14 12:24 PM

تحسن طفيف في حالة شوماخر بعد خضوعه لجراحة ثانية

قال أطباء إن تحسنا طفيفا طرأ على حالة مايكل شوماخر بطل فورمولا 1 السابق يوم الثلاثاء بعد خضوعه لجراحة ثانية خلال الليل لعلاج اصابات في الرأس لحقت به جراء سقوطه أثناء ممارسته التزلج على الجليد.

31-Dec-13 02:13 PM

إصابة مايكل شوماخر بارتجاج حاد بالمخ

أعلن المستشفى الذي نقل إليه الألماني مايكل شوماخر، الحائز 7 مرات على بطولة العالم للفورملا 1، إثر إصابته أثناء ممارسة التزلج في إقليم سافوا الفرنسي "أن وضعه الصحي حرج وهو في حالة غيبوبة".

29-Dec-13 01:58 PM